أخر الاخبار

"ويلو" تشارك رؤيتها حول مصادر المياه غير التقليدية وتستعرض حلولها خلال "المنتدى العربي للمياه 2023"

 


انضمَّت الشركة إلى المنتدى بصفة شريك وتواصلت مع عدد من ممثلي كبرى المؤسسات الحكومية والعالمية


 شاركت "ويلو الشرق الأوسط"، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع المضخات وحلول إدارة المياه الرقمية، في فعاليات "المنتدى العربي للمياه 2023"، حيث أبرزت رؤيتها المعمَّقة حول مصادر المياه غير التقليدية وسلَّطت الضوء على محفظتها الواسعة من الحلول الذكية، كما تطرَّقت إلى أهمية توافر مصادر المياه البديلة في ظلِّ أزمة المياه العالمية المتنامية. وشاركت "ويلو" بصفة شريك في المنتدى، والذي عُقد في يومي 20 و21 فبراير 2023 في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي في دولة الإمارات.

واستعرضت "ويلو" في إطار مشاركتها أحدث حلولها الذكية للمضخات والأنظمة، بما في ذلك حل Wilo-SiBoost Smart Helix EXCEL، وأطلعت خبراء القطاع على ميزات ودور أنظمة المضخات الفعالة في مجال إدارة المياه. كما عملت الشركة على تعزيز التواصل وبناء العلاقات مع الممثلين الحكوميين وممثلي الجهات الحكومية الدولية والمؤسسات المالية تماشياً مع استراتيجيتها باستقطاب الجهات الحكومية، فضلاً عن ممثلي القطاع الخاص والمجتمع المدني.

وحرصت "ويلو" على بناء قنوات التواصل والتعاون لتحفيز الحوار بين مختلف الجهات وأصحاب المصلحة حول تسريع العمل المناخي في قطاع المياه من خلال تطبيق مشاريع مصادر المياه غير التقليدية، وذلك تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة، وخفض معدلات الفقر، والارتقاء بمستوى الحياة في جميع الدول العربية. وشهد المنتدى حضور كلٍّ من ياسر ناجي، مدير عام شركة "ويلو" في دولة الإمارات ومصر ومدير المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ ومونيكا هيرمس، نائب رئيس المجموعة للشؤون الحكومية والعلاقات العامة؛ وفؤاد أحمد، المدير الإقليمي للتسويق ومدير الشؤون الحكومية والعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال ياسر ناجي، مدير عام شركة "ويلو" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تسعدنا المشاركة كأحد الشركاء في "المنتدى العربي للمياه 2023"، والذي أكَّدنا من خلاله التزامنا بتعزيز الحلول المتقدمة والمبتكرة في القطاع، بوصفنا أحد المزودين الرائدين لحلول إدارة المياه. ولطالما أولت "ويلو" أهمية كُبرى لتحقيق الكفاءة في إدارة المياه، وحرصنا على وضع أهداف واضحة وشاملة لمواجهة التحديات العالمية المتزايدة في هذا الصدد."

وأضاف ناجي: "تشمل مصادر المياه غير التقليدية المياه المُحلَّاة، ومياه الفضلات الصناعية والمنزلية المُعالجة، ومياه التصريف الزراعي، والماء المسوس، ومياه الحصاد المائي، وتتطلب جميعها إجراء عمليات المعالجة الخاصة حتى تصبح صالحة للاستخدام. من ناحية أخرى، تواجه عمليات نقل المياه في المناطق الريفية المكتظة خطر التسريب، ومن هنا تظهر أهمية حل Wilo-SiBoost Smart Helix EXCEL، إذ أنه مجهَّزٌ بمكونات عالية الجودة وجهاز للفصل والوصل يدعم اكتشاف التسرب عبر واجهة اتصال اختيارية، فضلاً عن كونه يخفض الاستهلاك العام للطاقة، بما يؤدي إلى الحد من التكلفة التشغيلية. وقد شكَّل "المنتدى العربي للمياه 2023" فرصةً مثاليةً لتقديم هذا الحل وتعزيز معارف الشركات حول أهمية سلامة المياه ودور حلول المضخات الذكية في مواجهة الأزمة المائية العالمية."

يشهد العالم شحَّاً في مصادر المياه نظراً لتنامي الطلب الناجم عن الزيادة السكانية وتبعاتها، ويسعى "المنتدى العربي للمياه" إلى تسليط الضوء على هذه القضية والبحث عن حلولٍ لها، والتباحث في آثار الأزمة المناخية على الأمن المائي. وعكست مشاركة "ويلو" في هذا المنتدى التزامها بمسؤوليتها تجاه القطاع، من خلال توفير محفظتها من الحلول المبتكرة والتحفيز على اعتماد مصادر المياه غير التقليدية لمواجهة أزمة المياه.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-