أخر الاخبار

لحياة أفضل بالحب مع إل جي


 يشارف عيد الحب طلته علينا لهذا العام حاملاً معه منتجات وابتكارات من إل جي تحاكي جميع المتطلبات. للعيد معنى آخر مع منتجات إل جي التي تمكِنك من التعبير عن الحب لنفسك وللآخر، للمنزل، للأسرة، وللعمل بأحلى الطرق. الحياة أفضل بالحب مع إل جي، طبعاً لأن الحياة المسهلة، الحياة الدافئة والملونة خير تعبير على ذلك. 


 قررت إل جي ترجمة مشاعر الحب لهذه السنة بحب الحياة، أي بإبتكار وعرض منتجات تحاكي مزايا ومتطلبات الجميع وتقديمها للمستهلك حرصاً منها على تحسين حياته، رفع جودتها وإضفاء أجواء الاسترخاء والراحة إليها. 


وفي هذا السياق، أبرزت إل جي منتجات "الحب" لديها من خلال أولاً مجموعة المكيفات التي تضمن الدفء والراحة لمكان وضعها، وبذلك يستمتع الفرد والمجموعة بجو من الراحة والإسترخاء. ويتميز مكيف الهواء DUAL Inverter بتوفير الطاقة والتدفئة أو التبريد السريع للمكان بضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط*.

مكيف الهواء DUAL Inverterيتميز بتصميم بسيط ونحيف، ومزود بخاصية التحكم الفعال في الطاقة بنسب80٪،60٪،40٪. 

 

وثانياً من خلال مجموعة أفران ميكرويف مسهلة للحياة وموفرة للوقت، حرصاً منها على مساعدة المستهلك وتقديم يد العون له بكل السبل المتاحة. فرن المايكرويف المتميز بتقنية العاكس الذكي، التسخين المتساوي، والتنظيف السهل. بالاضافة ﺇلى الطهي السريع، إزالة الثلج، طهي مختلف أنواع الأطعمة، والأهم هو العمل بشكل ثابت ومنتظم.


وثالثاً من خلال مجموعة تليفزيونات إل جي المبتكرة لبث أجمل وأعذب الصور الملونة من خلال تكنولوجيا OLED الجديدة التي توفر أهم تجربة مشاهدة على الإطلاق. يتجلى تلفزيون OLED C2 بتصميم سينمائي بدقةK4 والمزود بتقنيةCinema HDR ، ونظام تشغيل webOS بالإضافة الى تقنيةThinQ AI للتلفزيون الذكي.


تتمنى لكم إل جي دوم السعادة والفرح بعيد الحب... من حرصها الدائم على تقديم لكم أفضل الإبتكارات، المنتجات والخدمات بكافة المناسبات. 


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-