أخر الاخبار

"بيكو" تطلق مجموعة جديدة من الأجهزة المنزلية صديقة البيئة لتعزيز الحياة المستدامة

 


       تم إطلاق الأجهزة الجديدة تلبيةً لمتطلبات المستهلكين بتوفير المنتجات صديقة البيئة التي تدعم الحياة المستدامة

       تم استطلاع آراء أكثر من ألفين فرد لفهم الميل العام نحو الأجهزة المنزلية ذات الميزات التصميمية والمستدامة الحديثة

       أفادت "بيكو" بأن 93% من المستهلكين يفضلون أجهزة المطبخ المبتكرة

 

 أعلنت "بيكو"، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية والمنزلية في أوروبا، إطلاق محفظة جديدة من الأجهزة المنزلية صديقة البيئة دعماً لنمط الحياة المستدام الذي يتبعه العملاء. ويأتي إطلاق المنتجات الجديدة تماشياً مع رسالة الشركة حول الاستدامة، وهي تحقق أعلى معايير الموثوقية والأداء وتوظف التقنيات المتطورة لإتاحة الحياة الصحية والمستدامة للجميع.

وتشمل مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من "بيكو" مواقد وأفران "ريسايكلد نت" الجديدة التي تتضمن قطعاً مصنوعة من مواد أعيد تصنيعها من شبكات الصيد ومخلفات الخيوط الصناعية؛ وبرادات "هارفيست فريش" التي تحتوي على تكنولوجيا أضواء الليد ثلاثية الألوان المبتكرة مع فترة الظلام، بحيث تُحاكي دروة الشمس خلال 24 ساعة للحفاظ على فيتامينات C وA في الخضار والفاكهة لفتراتٍ أطول؛ وغسالات "ريسايكلد تاب" التي تشتمل على أحواضٍ مصنوعة من عبوات بلاستيكية أعيد تصنيعها بحيث تحدُّ من ضررها على البيئة مع المحافظة على المتانة والأداء المتميز؛ ونشافات الملابس "آيرون فينيش" التي يتيح تصميمها إنتاج ملابس جاهزة للارتداء؛ إضافةً إلى غسالات الصحون المتصلة الرائدة "أوتو دوس" التي تساهم في توفير الوقت والمياه والطاقة المُستهلكة في المنازل، علماً بأن جميع هذه المنتجات تحقق أعلى معايير الجودة والأداء.

وتُجسَّد الأجهزة الجديدة رؤية الشركة الخاصة بالاستدامة، وجاء إطلاقها تلبيةً للطلب المتنامي من المستهلكين على المنتجات المستدامة، حيث وضعت الشركة الاستدامة في محور نموذجها للأعمال وحرصت على تبني ممارساتها في مختلف نواحي عملياتها التشغيلية للمساهمة في توفير نمط الحياة الصحي والحفاظ على سلامة الكوكب.

وسبق إطلاق المجموعة الجديدة استطلاعاً شمل ألفين من المستهلكين في المنطقة أجرته "ون بول" بالتعاون مع "بيكو"، هدف إلى تحقيق فهمٍ أعمق لتوجُّهاتهم فيما يخص التغييرات في تصاميم الأجهزة المطبخية في المنطقة. وأظهرت نتائج الاستطلاع تمركز المتطلبات في المطابخ المعاصرة حول التصاميم الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة، حيث يميل المستهلكون نحو التصاميم والأجهزة المطبخية عالية الجودة ومتعددة الخصائص وذات المظهر المتميز، مع التركيز على الجودة بوصفها العامل الأهم عند مقارنة الأجهزة المتنوعة. والأهم من ذلك كله، أوضح الاستطلاع بأن 93% من المستهلكين يبحثون عن أجهزة المطبخ التي تحتوي على تقنيات حديثة ومبتكرة.

وقال أورال بوزكورت، المدير العام والمدير الإقليمي لشركة "بيكو غولف": "نسعى في "بيكو" إلى المساهمة في دفع عجلة التغير الإيجابي في المنطقة وفقاً للاتجاهات السائدة وفي إطار مواكبتنا الحثيثة للتغيرات في متطلبات المستهلكين وحرصنا على تلبيتها. وعملنا خلال السنوات الأخيرة على تعزيز نمط الحياة المستدام من خلال صنع المنتجات المتطورة وذات التكلفة الاقتصادية، وتعكس محفظتنا الجديدة من المنتجات التزامنا بالارتقاء بمستويات الجودة في جميع أنواع الأجهزة وتحسين أدائها ومظهرها ومتانتها."

وأضاف بوزكورت: "باتت التكنولوجيا المبتكرة جزءاً لا يتجزأ من المطابخ في جميع أنحاء العالم، وأظهرت أبحاثنا بأن المستهلكين يفضلون شراء الأجهزة المنزلية التي توظف التقنيات المتقدمة وتحتوي على المزيد من المزايا الحديثة. وأنا على ثقةٍ بأن مجموعة المنتجات صديقة البيئة الجديدة من "بيكو" تمثل الخطوة الأولى نحو إطلاق المزيج من الأجهزة المبتكرة التي تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات العملاء."

ويُذكر بأن أكثر من 27% من المشاركين في الاستطلاع السابق أقرُّوا بتبديل جهاز جديدٍ بنسخة أحدث منه خلال أسبوعٍ واحد، في حين أعرب 34% منهم عن عدم رضاهم الكامل بحالة مطابخهم حالياً. وانطلاقاً من سعيها إلى مواجهة هذه التحديات، تضمن "بيكو" من خلال محفظتها من الأجهزة المنزلية صديقة البيئة توفير منتجاتٍ عالية الجودة والموثوقية والمتانة وتتمتَّع بتصاميم حديثة وتتوافق مع أعلى معايير الاستدامة، بما يدعم تحقيق نمط الحياة النظيف والصحي.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-