أخر الاخبار

مورو تتعاون مع شركة "أي.أس.أس." العالمية لأنظمة الأمن الذكي لتوفير أفضل حلول الأمن الرقمي في الامارات

 


أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، عن توقيع اتفاقية شراكة مع "أي.أس.أس." لأنظمة الأمن الذكي، وهي شركة عالمية رائدة في تقديم حلول البرمجيات الخاصة بإدارة وتحليلات بيانات الفيديو. وتهدف الاتفاقية بين الطرفين إلى تعزيز التعاون المشترك بينهما لتوفير حزمة متكاملة من الحلول الرقمية الخاصة بمراقبة الفيديو والتي تأتي في صلب أولويات المؤسسات والشركات فيما يخص الأمن. 

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل عارف المالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية، في شركة مورو و"الويسيو فيغيريدو"، الرئيس التنفيذي لشركة "أي.أس.أس.".  وتتضمن الشراكة تقديم خدمات إدارة بيانات الفيديو وتحليل النسخ الأولى من اللقطات الفيديو وتوفير تقنيات التعرف على لوحات المركبات في الدوائر والمؤسسات الحكومية على اختلاف أحجامها إضافة الى الشركات الخاصة في المنطقة.

من جانبه، قال عارف المالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية، في مورو: "تشكل السلامة والأمن جوهر خدماتنا في شركة مورو. وهذه الشراكة تعكس سلسلة جهودنا الحثيثة لتحديث حلولنا بهدف تسويق جيل جديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي للفيديو لتوفير أعلى درجات الأمن والسلامة. وفي نفس الوقت ستساهم هذه الشراكة في ترقية وتحسين الكفاءة التشغيلية الهامة وتعزيز أمن وسلامة المؤسسات في المنطقة، كما إنها ستساهم كذلك في تسريع مسيرة التحول الرقمي".

وتخوّل الاتفاقية بين الطرفين مورو أن تزوّد عملائها بحلول متكاملة لإدارة بيانات الفيديو التي تركّز على أنظمة إدارة الفيديو. كما تمنح الاتفاقية مورو تقديم تقنية التعرف التلقائي على أرقام ورموز لوحات المركبات والتعرف على الوجوه، وماسحة مراقبة الأجزاء التحتية للمركبات. ويساعد ذلك المتعاملين من القطاعين العام والخاص على التمكن من التقاط بيانات لوحات المركبات بشكل دقيق في جميع أحوال الطقس بما في ذلك الضباب والمطر.

وفي تعليقه على اتفاقية الشراكة، قال "الويسيو فيغيريدو"، الرئيس التنفيذي لـشركة "أي.أس.أس.": "إننا سعداء حقاً بالتعاون مع مورو لتقديم أفضل حلول إدارة الفيديو في وقت يتجه الشرق الأوسط بخطى حثيثة نحو عصر التحول الرقمي. ويسعدنا ان نكون جزءً من هذه المرحلة الهامة، حيث ستمكننا شراكتنا مع مورو في توسيع حصتنا السوقية وخدمة قاعدة متعاملين أكبر".   

وتقوم شركة "أي.أس.أس." بتوفير مجموعة متكاملة من حلول الأمن الرقمي والمراقبة بالفيديو والتي تحتل موقعاً متقدماً في مجال الأمن، مما يسمح بمركزية القيادة والتحكم في شبكة أمان المؤسسات بشكل كامل.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-