أخر الاخبار

"سافوا" توقع عقداً مع "مؤسسة نيو ايست للتجارة العامة" لتزويدها بحلول مؤتمتة لعمليات سلسلة التوريد


أبرمت "سافوا"، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول أتمتة المستودعات وبرمجيات سلاسل الإمداد، عقداً مع "مؤسسة نيو ايست للتجارة العامة"، الموزع الرائد لقطع غيار السيارات في المنطقة، تتولَّى "سافوا" بموجبه أتمتة مركز التوزيع بدبي التابع للمؤسسة من خلال دمج وتكامل حل الروبوتات ذاتية التحكم لمناولة  الحاويات   “ACR System”بكفاءة عالية، والذي يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وتمثل هذه الاتفاقية نقطة تحول للطرفين، إذ أنَّهما يتعاونان لتطوير قطاع سلسلة توريد قطع الغيار من خلال تعزيز الابتكار فيه وزيادة كفاءته، فضلاً عن الارتقاء بمعايير الحلول المؤتمتة في منطقة الشرق الأوسط.  ويعتمد الحل المتقدم من "سافوا" على خطوط نقل "Intelis " وربوتات " Haipick" ذاتية التحكم لمناولة الحاويات "ACR System "وتكنولوجيا " Pick-To-Light ". ويدير هذا الحل برنامج التحكم بالمستودعات من سافوا "WES Software"، الذي يزامن حركة الروبوتات وخطوط النقل مع إجرائيات العملاء بسلاسة وفعالية عالية. وأحدث حل الروبوتات ذاتية التحكم “ACR System” لمناولة الحاويات الذي صممته "سافوا" نقلة نوعية في قطاع سلسلة التوريد، حيث ساهم في تعزيز سلاسة عمليات الأنظمة الداخلية المعقدة، وضمان تقديم الخدمات بشكل أفضل، وتوفير نتائج أسرع بتكلفة منخفضة.

وقال ألان قدوم، المدير العام لشركة "سافوا الشرق الأوسط": "يسعدنا اختيار "مؤسسة نيو ايست للتجارة العامة"، الموزع الرائد لقطع غيار السيارات منذ عام 1992، خدماتنا لتوفير حلول مبتكرة لتعزيز كفاءة عملياتهم. وتعكس هذه الخطوة جهودنا الحثيثة لتوسيع محفظة أعمالنا وتأسيس شراكات مع قطاع الأعمال في المنطقة، كما يمثِّل هذا التعاون فرصة مثالية لتعزيز الوعي حول البرمجيات وحلول الأتمتة التي عملنا على تطويرها في المنطقة وخارجها. لقد شهد قطاع سلسلة التوريد خلال السنوات تغييرات ملحوظة بسب تنامي الطلب من قبل العملاء، ما دفع الشركات إلى تطوير عملياتها لتلبية احتياجاتهم المتغيرة. وفي هذا الصدد، نؤكد التزامنا بأداء دورنا كمزود رائد للحلول المبتكرة والخدمات اللوجستية المخصصة لقطاع سلسلة التوريد ورفد القطاع بمحفظتنا الواسعة من التقنيات المتقدمة."

ومن جانبه، قال أحمد أهلي، الرئيس التنفيذي لـ"مؤسسة نيو ايست للتجارة العامة":"يسرنا التعاون مع "سافوا" وتوظيف حلولها لتطوير عملياتنا في مجال التخزين وتحضير الطلبات، بوصفها شركة رائدة تُقدم محفظة واسعة من التقنيات والحلول المبتكرة والمتطورة، التي ساهمت في  تحقيق النمو لقطاع سلسة التوريد وتعزيز مستويات الشفافية والكفاءة فيه وتعزيز سلاسة عملياته. وننظر بثقةٍ حيال مواءمة خبرات وحلول "سافوا" مع عمليات مركز التوزيع بدبي للارتقاء بفعالية تجارة قطع الغيار بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي."

وساهمت "سافوا" في عملية التحول الرقمي التي يشهدها قطاع سلسلة التوريد من خلال حلولها التكنولوجية المتطورة والشاملة التي تلبي احتياجات القطاع، وتدير الشركة بكفاءة مجموعة متنوعة من المشاريع الصغيرة وكبيرة الحجم للمستودعات التي تعتمد الأساليب اليدوية بالكامل والمستودعات التي توظف الإجرائيات المؤتمتة. ويُعزى الارتفاع الملحوظ الذي شهدته شركات صناعة السيارات في أسعار وأرباح كل سيارة إلى ارتفاع الطلب عليها وانخفاض المخزون في السوق، ما تسبب في حدوث اضطرابات في قطاع سلسلة توريد قطع الغيار، والتي أثرت بدورها على صناعة المركبات، ودفع ذلك مطوري الحلول في القطاع إلى ابتكار وتطوير حلول متقدمة للاستجابة لهذه التوقعات وتلبية الطلبات المرتفعة.

وفي ظل استمرار تنامي الطلب المتوقع في قطاع سلاسل التوريد، فمن المؤكد أن البرمجيات ونظم الأتمتة والحلول المصممة والمتكاملة التي طورتها " سافوا " ستساعد شركائها في تعزيز عملياتهم، وتلبية متطلبات العملاء.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-