أخر الاخبار

تعيين فريد سكالا مديراً عاماً لمجموعة "دايريكت تي تي"

 


 أعلنت مجموعة "دي تي تي"، مزود الخدمات المالية المرخّص والمُعترَف بها عالمياً، تعيين فريد سكالا مديراً عاماً جديداً لها، للإشراف على قسم الأعمال الاحترافية والمؤسسية للمجموعة. ويعدُّ سكالا أحد أبرز الشخصيات في قطاع الخدمات والتكنولوجيا المالية، ويمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات بخبرةٍ تتجاوز 40 عاماً.

وسيؤدي سكالا دوراً هاماً في تعزيز شراكات المجموعة الاستراتيجية مع الشركات الأخرى، بما يدعم أعمالها الاحترافية والمؤسسية ويساهم في ترسيخ مكانتها كشريكٍ رائدٍ للتداول في الأسواق المالية ومزوِّدٍ رائد لحلول التكنولوجيا المالية.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال فريد سكالا: "يشرفني الانضمام إلى فريق "دي تي تي" وأن أكون جزءاً من مجموعةٍ شهدت نجاحاتٍ ونمواً متواصلاً على مدى السنوات، حتى باتت إحدى أبرز وأكثر المؤسسات موثوقيةً في القطاع. ولابدَّ لي أن أشيد بجهود "دي تي تي" واستثماراتها المتواصلة في مجال الأبحاث والتطوير للتكنولوجيا المالية، والتي مكَّنتها من الارتقاء بمعايير حلول التداولات المالية الشاملة والمتكاملة على مستوى القطاع."

وأضاف سكالا: "أطمح إلى توظيف خبرتي الواسعة في مجالات التداولات المالية والمبيعات والتكنولوجيا المالية والعمل مع فريق "دي تي تي" المتميز وتسخير حلولها الرائدة والحائزة على جوائز للنهوض بأعمال المجموعة وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تدعم تقدُّمها وتلبي متطلبات عملائنا وشركائنا. ونتطلَّع قدماً لمساعدة الشركات على بناء أعمال تداولات عالمية ناجحة بسلاسة وفعالية."

وقبل انضمامه إلى "دي تي تي"، شغل سكالا منصب نائب رئيس المبيعات في "فوريكس وير" لمدة 10 أعوام، حيث ساهم بشكلٍ جوهري في تعزيز حضور الشركة وتطوير أعمالها من شركة ناشئة في مجال تقنية المعلومات إلى مؤسسة رائدة في القطاع. كما تولَّى سكالا عدداً من المناصب التنفيذية خلال العقود الماضية، بما فيها نائب الرئيس في شركة FXCM، ونائب الرئيس في شركة JP Morgan، ونائب الرئيس في شركة Unibank.

وقال مايكل ميرارتشي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "دي تي تي": "يسعدنا انضمام فريد سكالا إلى فريقنا بمنصب المدير العام، حيث أثبتت خبراته السابقة قدرته الاستثنائية على التطور ودفع عجلة النجاح في مختلف الشركات والمناصب التي عمل بها. واستناداً إلى المهارات القيادية المشهودة التي يتمتع بها سكالا وخبراته ومعارفه الواسعة في القطاع، فإنَّنا ننظر بثقةٍ حيال مسارات النجاح الجديدة التي سيمهد الطريق نحوها مدعوماً بالرؤية الاستراتيجية الطموحة للمجموعة، وسعيها لتعزيز حضورها وتأثيرها في قطاع التداولات المالية في المنطقة."

ويُذكر أن "دي تي تي" قد عملت على تطوير حلَّها الرائد للتداولات المالية باستخدام أحدث التقنيات، ويمكن تخصيص هذا الحل بسهولة لتلبية احتياجات العملاء، كما أنه يتيح لشركات التداول إطلاق أعمالها بتكلفة اقتصادية وخلال أقل من شهر واحد، مع توفير مجموعة متنوعة من التطبيقات وتزويدها بهوية تجارية خاصة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-