أخر الاخبار

"عِلم" تبرم مذكرة تفاهم مع "سحاب" لتطوير آفاق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك

 


أبرمت شركة "عِلم"، رائدة الحلول الرقمية، مذكرة تفاهم مع "سحاب"، الشركة المتخصصة في حلول وخدمات الطوارئ والإسعاف والرقابة والتفتيش، لتطوير آفاق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك. وجاء ذلك خلال مشاركة "علم" في المؤتمر التقني العالمي "ليب" 2023 المقام في الرياض، المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 6 إلى 9 فبراير الجاري.

ووقع الاتفاقية الأستاذ ماهر الوهيبي، نائب الرئيس لمجموعة المنتجات لدى شركة "عِلم"؛ والمهندس خالد الرشيد، الرئيس التنفيذي لشركة "سحاب". وبموجب الاتفاقية، سيعمل الطرفان على دراسة إمكانية تطوير تعاونهما في مجالات ومشروعات متنوعة، من ضمنها المنصات الإلكترونية والحلول الرقمية؛ والصحة الرقمية والخدمات الإسعافية. كما اتفق الطرفان على التنسيق والتعاون في إجراء الدراسات اللازمة لتحقيق الأهداف المتفق عليها واستيفاء المتطلبات المحددة، وإنشاء فريق عمل مشترك يتولى المهام المشمولة ضمن نطاق المذكرة. 

وقال المتحدث الرسمي ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة "عِلم"، ماجد بن سعد العريفي: "ستشكل هذه الاتفاقية مع شركة سحاب فرصة لتوسيع مجالات التنسيق بما ينعكس إيجاباً على الطرفين. وتجسد هذه الاتفاقية تطلعاتنا للارتقاء بموثوقية وكفاءة الخدمات والحلول المقدمة للعملاء من الأفراد والمؤسسات، واستكشاف سبُل إحداث تحول نوعي في الخدمات الإسعافية وحلول الطوارئ ، عبر توظيف ابتكارات الرقمنة والتكنولوجيا المتقدمة. وسنمضي قدماً في رفد شركائنا من الجهات الحكومية ومؤسسات وشركات القطاع الخاص بالحلول القائمة على ابتكارات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتمكينها من مواكبة متطلبات الرقمنة، وبما يدعم مستهدفات برنامج التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية."  

يذكر أن التعاون مع "سحاب" يمثل الإضافة الأحدث لقائمة الاتفاقيات والشراكات التي قامت "علم" بإبرامها خلال مشاركتها واسعة الناطق في "ليب 2023"، الحدث العالمي الرائد لعرض أحدث ابتكارات التكنولوجيا المتقدمة، وتطوير قنوات التعاون بين رواد الرقمنة وأبرز مزودي الحلول والابتكارات التقنية من مُختلف أنحاء العالم. ويشكل هذا الرائد منصةً استراتيجية لتسليط الضوء على حلول وابتكارات "علم" ودورها المتنامي في بناء بنية تحتية تكنولوجية متقدمة ومنظومة رقمية متكاملة تغطي مجموعةً واسعة من الخدمات والحلول ضمن العديد من القطاعات الحيوية.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-