أخر الاخبار

CPX Affiliate تعزز نمو الأعمال في منطقة الشرق الأوسط من خلال محفظتها المتنوّعة


تعمل CPX Affiliate، شبكة التسويق بالعمولة الأولى من نوعها في منطقة الخليج العربي والمنصة التابعة لشركة "اتقان"، على الارتقاء بمساهمتها في تنمية الأعمال في منطقة الشرق الأوسط من خلال التطوير المستمر لمحفظتها المتنوعة من الخدمات التي تعزز الإنتاجية وسلاسة العمليات، حيث وضعت الشركة مجموعةً من المستهدفات الجديدة التي تتمحور حول فتح قنوات التواصل ما بين المُعلِنين ومجموعة واسعة من أبرز المسوقين بالعمولة والمؤثرين ذوي الأداء العالي لاستقطاب عملاء جدد.

تتوافد أعدادٌ كبيرةٌ من الشركات لتأسيس أعمالها في منطقة الشرق الأوسط نظراً لمكانتها الراسخة كمركزٍ عالميٍّ للأعمال، وتشهد بيئة الأعمال في المنطقة نتيجةً لهذا الاتِّساع المتواصل ارتفاعاً مشهوداً في معدلات التنافسية، مما دفع الشركات إلى الاستعانة بالمسوقين وصناع المحتوى لمساعدتهم في الإعلان عن علاماتهم التجارية بأساليب فريدة ومبتكرة. وتسعى CPX إلى تمكين هذه الشركات وتمهيد الطريق لنمو عائدات العديد من الشركات الناشئة حول العالم، وذلك عبر توظيف استراتيجياتها وخدماتها المتنوعة للتسويق وبناء العلامات التجارية، والتي تشمل بناء وتصميم مواقع الويب، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، وتحسين محركات البحث SEO، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول. ومن المتوقع أن تؤدي منصة CPX دوراً جوهرياً كأداة متطورة تساهم في إرساء دعائم النجاح للشركات في السوق الإقليمية دائمة التطور.

وتتميز منصة CPX الشاملة للتسويق بالعمولة، والتي صمَّمتها شركة "اتقان"، بقابلية التخصيص وسهولة الاستخدام، وهي تسمح للشركات بالتعاون مع شبكة واسعة من المسوقين بالعمولة وصناع المحتوى لتسويق منتجاتها وخدماتها. علاوةً على ذلك، تتيح المنصة إمكانية ربط فني مع مجموعة متنوعة من خدمات وبرمجيات الطرف الثالث، بما في ذلك بوابات الدفع الإلكتروني ومزودي خدمات الشحن وأدوات التسويق، حتى تخصِّص الشركات برنامجها للتسويق بالعمولة بما يتواءم مع احتياجاتها وتفضيلاتها.

وقال منصور الثاني، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "اتقان": "نسعى من خلال منصة CPX إلى تزويد الشركات بمجموعة من الحلول الحديثة التي من شأنها الارتقاء بعملياتها التشغيلية، وحَرِصنا على إعادة تصميم المنصة لمواكبة التغيرات المستمرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط والمساهمة في دفع عجلة التنمية من خلال توفير الشركات بالأدوات اللازمة لتعزيز سلاسة عملياتها والحد من التكاليف وتحسين كفاءتها. وتحقيقاً لهذه المستهدفات، قمنا ببناء هذه المنصة بتكامل خبراتنا ومهاراتنا في مجالي التكنولوجيا والتسويق الرقمي لتزويد الشركات الراغبة بتأسيس أو تطوير برنامجها للتسويق الرقمي بخيارات فعالة وموثوقة. ولعلَّ أبرز ميزات منصة CPX هي قدرتها على التكامل مع مجالٍ واسعٍ من خدمات وبرمجيات الطرف الثالث، بما في ذلك بوابات الدفع الإلكتروني وشركات الشحن وأدوات التسويق، فضلاً عن كونها تتيح للشركات العديد من خدمات الاستشارات ودعم الأعمال، والتي تشمل البرامج التعليمية والتدريبية، إلى جانب الدعم والاستشارة الفنية المتواصلة. ونجدد التزامنا بالمساهمة في تعزيز الأعمال والشركات في منطقة الشرق الأوسط والعالم من خلال هذه المنصة، وتمكينها من النجاح في العالم الرقمي دائم التطور."

من ناحيةٍ أخرى، تضمن CPX تلبية احتياجات المسوقين بالعمولة وصناع المحتوى من خلال توفير منهجية لتلقي الدفعات تتمتع بالمرونة وقابلية التخصيص، كما أنها تتيح إنشاء مسار دخل متواصل ومتنامي من خلال تطوير ونشر المحتوى عبر مجموعة متنوعة من القنوات الإعلامية كوسائل التواصل الاجتماعي والمدونات، وغيرها من منصات التسويق بالعمولة المتعارف عليها. وتعمل CPX Affiliate على زيادة اعداد الزائرين للعلامة التجارية لضمان تميُّزها في ظل تنافسية السوق، مع تحقيق أعلى مستويات الأداء من المسوقين بالعمولة وتزويدهم بسبل متنوعة لتلقي الدفعات والعمولات، من بينها الحصول على العمولة عن كل عملية بيع، أو عن كل عميل، أو عن كل طلب شراء، وغيرها من الخيارات القابلة للتخصيص.

وتمكِّن CPX Affiliate مجتمع المسوقين بالعمولة من الحصول على الحرية المالية من خلال توظيف أحدث التقنيات المبتكرة، وهي تتيح لهم الدعم اللازم في كل مرحلة من مراحل العملية لتعزيز فرص نجاحهم في التواصل مع جمهورهم والتأثير عليه بالشكل الصحيح، بما ينعكس إيجاباً على نمو أعمالهم وازدهار شبكة المسوقين.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-