أخر الاخبار

"سيرفيو" تنال اعتماد الآيزو ISO 50001:2018 تقديراً لكفاءة قسم إدارة الطاقة

 


حصلت "سيرفيو"، المزود الرائد لحلول إدارة المرافق في دولة الإمارات وإحدى الشركات التابعة لـ "الاتحاد العقارية"، على شهادة اعتماد الآيزو ISO 50001:2018 العالمية لنظم إدارة الطاقة يوم 30 يناير 2023. ونالت "سيرفيو" هذا الاعتماد تكريماً لكفاءة قسم إدارة الطاقة في الشركة، وهو يمهِّد الطريق للمزيد من الاستثمارات المستقبلية الداعمة لابتكاراتها في مجال خدمات الطاقة.

ويعكس نجاح الشركة في الحصول على هذا الاعتماد التزامها بمبادئ الاستدامة ويعزِّز مكانتها الرائدة في دولة الإمارات، كما يأتي هذا الإنجاز تماشياً مع استراتيجياتها طويلة الأمد لتطوير خدمات الطاقة الفعالة وتشجيع تبنِّي مصادر الطاقة الصديقة للبيئة لدى عملائها البارزين. وتواصل "سيرفيو" مسيرة دعم المبادرات الرامية إلى الحد من استهلاك الطاقة، موظفةً بذلك معارفها المعمقة وخبراتها الطويلة في مجال إدارة الطاقة وتكاليفها.

وقال غاري ريدر، المدير العام لشركة "سيرفيو": "نفخر بتلقِّي شهادة اعتماد الآيزو ISO 50001:2018، والتي تعزِّز حرصنا على تبني الممارسات المستدامة في جميع نواحي عملياتنا التشغيلية، والالتزام بأعلى المعايير البيئية في خدماتنا المتنوعة، وذلك في ظلِّ تنامي تداعيات الأزمة المناخية. ولطالما اعتمدت "سيرفيو" منهجية شاملةً في إدارة الطاقة، تشمل تحليل الأصول التي نديرها ورفد عملائنا بالمعارف اللازمة التي تمكنهم من اتخاذ قراراتٍ صائبة فيما يخصُّ الاستثمارات ودورة حياة الأصول. وتعزز شهادة الاعتماد الجديدة من كفاءة حلولنا المالية والتشغيلية، والتي تشكل جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا طويلة الأمد لخدمات الطاقة الفعالة."

وتعمل "سيرفيو" على مساعدة الشركات في مواجهة تحديات الإدارة المستدامة للطاقة، حيث تخصص استثمارات كبيرة لدفع عجلة التحول والابتكار في القطاع، وتسعى إلى تطوير قسمها الخاص بإدارة الطاقة وتعزيز اعتماد عملائها لمصادر الطاقة الصديقة للبيئة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-