أخر الاخبار

شركة عالمية خاصة بتنقلات الرؤساء التنفيذيين: دولة الامارات من أكثر وجهات الأعمال ترحاباً بالمقيمين على أرضها



خدمات التوعية بالثقافة المحلية أساس عند انتقال الرؤساء التنفيذيين للعمل في دبي

قالت شركة تنقلات رائدة في العالم، أن خدمات التوعية بالثقافة المحلية والقيم تعتبر أمراً أساسياً عند انتقال الرؤساء التنفيذيين للعمل في دبي. وأضافت شركة "رايتر ريلوكيشنز" العالمية، والتي تتخذ من دبي مقراً اقليمياً لها لخدمة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمثل وجهة مفضلة للرؤساء التنفيذيين من أنحاء العالم.

وأضاف "سيمون مايسون"، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "رايتر ريلوكيشنز": "مع المستوى المعيشي الجيد وتوفر فرص العمل وخدمات الرعاية الصحية والتعليم ذات المستوى العالمي، وتجارب الطعام المتعددة وتوفر الأمن والسلامة، تشتهر دولة الامارات بأنها من أكثر الوجهات ترحاباً بالمقيمين على أرضها".

ولأكثر من 65 عاماً، تلعب "رايتر ريلوكيشنز" دوراً حيوياً في قطاع التنقل العالمي. وتقدم الشركة خدمات مميزة لنقل الأشخاص والممتلكات.  وتقوم "رايتر ريلوكيشنز" سنوياً بتنفيذ أكثر من 8000 ألف عملية تنقل، مما يجعلها واحدة من شركات النقل المميزة والمفضلة في القطاع العالمي للتنقل. وقامت الشركة، التي تتواجد في ثمانية دول وتمتلك شبكة شركاء في 190 دولة، بتنفيذ مهام تنقل الموظفين والتنفيذيين لأكثر من 3,000 شركة عالمية.

وأضاف "مايسون": "بالعموم، في حالة قرار الأشخاص الانتقال إلى بلد جديد، قد يواجهون بعض التحديات. وتشير الدراسات إلى أن 50% من الأشخاص الذين ينتقلون إلى أماكن جديدة، قد يستغرق الأمر ما بين ستة إلى أثني عشر شهراً للاستقرار في الموقع الجديد".

وأضاف "مايسون": "لذلك، من الضروري أن يتلقى الأشخاص الدعم والإرشاد والمشورة المناسبة في كل خطوة ليتمكنوا من الانتقال بسهولة إلى البلد الجديد. وفي "رايتر ريلوكيشنز"، فإن فريقنا مجهز بشكل جيد لتقديم التوجيه والإرشاد في كل خطوة على الطريق، لضمان حصول العملاء على معلومات كاملة عن العادات والتقاليد الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أي معلومات أخرى قد يحتاجونها عن بيئة الاعمال في الدولة".

ولضمان الانتقال السلس للرؤساء او المدراء عند الإقامة في دولة الإمارات، تعمل "رايتر ريلوكيشنز" على توجيه هؤلاء التنفيذيين وارشادهم بالثقافة المحلية وكيفية مراعاتها على أكمل وجه.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-