أخر الاخبار

منصة "مورو" المتكاملة للأنظمة الأمنية "IPSP" تفوز بجائزة "المُنتج الأكثر ابتكاراً" خلال المعرض التجاري للأمن والسلامة "انترسيك" 2023

 


تم منح مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، الشركة التابعة لـ ديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، جائزة "المنتج الأكثر إبتكاراً" عن منصتها المتكاملة للأنظمة الأمنية "IPSP" وذلك خلال المعرض التجاري للأمن والسلامة – "إنترسيك" 2023، الذي أقيم مؤخراً في مركز دبي التجاري العالمي.

وتسلّم السيد عارف مالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية الجائزة من سعادة الدكتور محمد الكويتي، رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور العديد من المديرين. ويُعّد هذا الإنجاز إضافة قيّمة إلى سجل "مورو" الحافل بالعديد من الجوائز والتكريمات، مما يجعلها واحدة من أبرز المؤسسات التي تقود التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تعليقه على هذا التكريم، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو: "تعمل مورو تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، لتزويد المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول متقدمة تساعد في تعزيز مسيرة التحول الرقمي. وبينما تمثل هذه الجائزة تقديراً لجهودنا المستمرة لتحقيق التميز، فأنها تعتبر كذلك ركيزة أساسية للتطوير والتحسين المستمريّن. ونود أن نعبر عن تقديرنا للقائمين على هذه الجائزة لثقتهم في شركة مورو وحلولها حيث نعتبر هذه الجائزة حافزاً إضافياً لنا لمواصلة السعي في تحقيق التميز".

 


يُذكر أن المنصة المتكاملة للأنظمة الأمنية "IPSP" من مورو توفّر لقطاع المؤسسات والشركات في دولة الإمارات حلول ذكية لتوسيع وأتمتة وتعزيز أنظمتها الأمنية. وتعمل المنصة على تقليل المخاطر وحماية المؤسسات، من خلال دمجها للعديد من تطبيقات الأمان المستقلة، والتي تتيح أتمتة سير العمل والعمليات بطريقة موحدة لزيادة التحكم وتعزيز الكفاءة والفعالية.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-