أخر الاخبار

فيفو تُطلق هاتف Y16 مع تقنية بصمة الإصبع الجانبية وتصميم عصري وأداء فائق للبطارية

 


يُشكل الهاتف الذكي Y16 الجديد كلياً من فيفو، أحدث إضافة إلى سلسلتها Y الذي بالتأكيد سيبهر المستخدمين من خلال مزايا التصوير الديناميكية والتجربة السلسة وطاقة تشغيل طويلة الأمد

 

 كشفت فيفو، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، النقاب عن أحدث إضافة إلى سلسلة Y، وهو vivo Y16. يتميز الهاتف الذكي الجديد، بتصميمه الذي سيجذب المستخدمين من خلال الكاميرا الخلفية المزدوجة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والجديدة كلياً والنموذج العصري 2.5D وبصمة الإصبع الجانبية وأداء البطارية الفائق بسعة 5000 مللي أمبير، كما يتوفر هذا الهاتف بألوان مبهرة من الأسود النجمي Stellar Black والأسود الأنيق Elegant Black ورذاذ الذهب Drizzling Gold.

 

وخضع vivo Y16، الذي يأتي في إطار سلسلة Y، التي تحظى بإقبال وتقدير من قبل المستخدمين، للتجديد والتحسين. وسيتيح الهاتف الذكي الجديد، الفرصة أمام المستخدمين لالتقاط لحظات رائعة وخلابة، والاستمتاع بتجارب الألعاب الحسية الكاملة، والتواصل مع أحبائهم وغيرها الكثير من الخصائص، كل ذلك لفترة أطول بكثير من معظم الهواتف الذكية. يمكن للمعالج ثماني النواة وذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجابايت / 4 جيجابايت، تسهيل المهام اليومية والترفيه، ما يضمن تجربة سلسة وخالية من أية متاعب. بالإضافة إلى ذلك، وعلى الرغم من البطارية الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، فإن سماكة vivo Y16، لا تتجاوز 8.19 مم، ما يسمح للهاتف الذكي المنحني 2.5D والمسطّح، الاستقرار براحة بين أيدي المستخدمين.

 

وقال سعيد كليب، المدير الإقليمي للإعلام والتواصل الاجتماعي لدى فيفو في منطقة الشرق الأوسط:" يُشكل Y16، أحدث إضافة إلى سلسلة Y في أسواق المنطقة، التي تضع المستخدمين في صميم خياراتها وإمكانياتها. ويتميز Y16، إلى جانب السمات والخصائص الشائعة مثل Multi-Turbo 5.5 و Ultra Game Mode و EasyShare و iManager ، بعنصر وميزة تشكل فارقاً حقيقياً، عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي الجديد والمحسّن والتصميم الاستثنائي والمريح وأداء البطارية الممتاز. وتحرص فيفو على مواصلة جهودها لتبسيط التكنولوجيا للمستخدمين، وفي الوقت نفسه ضمان تجربة الهاتف الذكي الحيوية. وهذا ما يحققه vivo Y16 وأكثر".

 

عمر البطارية الطويل الأمد

يتميز Y16، تماماً مثل النماذج السابقة، بأداء بطارية فائق. فمن خلال البطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، يمكن لشحنة واحدة كاملة، أن توفر للمستخدمين ما يصل إلى 18 ساعة من متابعة ومشاهدة الفيديو عالي الدقة عبر الإنترنت، وساعات من الألعاب كثيفة الاستخدام للموارد، وما يصل إلى 22 ساعة من تشغيل الموسيقى.

 

ويمكن الاستمتاع بعمر بطارية الهاتف الذكي القوية، حتى مع توفر تجربة الشاشة العريضة والغامرة بشكل استثنائي، شاشة Halo FullView مقاس 6.51 بوصة، لكل من مقاطع الفيديو والألعاب. كما يعمل وضع حماية العين، على ضبط مستويات السطوع تلقائياً أثناء تصفية الأشعة الزرقاء الضارة لمنع إجهاد العين.

 

تقنية بصمة الإصبع الجانبية

يمكن لمستخدمي vivo Y16، تشغيل الشاشة وفتح الهاتف الذكي في الوقت نفسه، باستخدام بصمة الإصبع الجانبية الجديدة من فيفو. ويتميز هذا التصميم، ليس فقط بالوظائف والمزايا، بل يضفي مستوى آخر من الأناقة والفخامة على Y16، مع تحقيق تفاعل المستخدم السهل.

بالإضافة إلى ذلك، لا يستغرق الأمر سوى 0.232 ثانية لفتح الشاشة، بسرعة البرق تقريباً.

 

التصوير المدعوم بالذكاء الاصطناعي

تتجاوز إمكانات التصوير الفوتوغرافي لهاتف Y16 سابقاتها، حيث تأتي مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي. مع الكاميرا المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط الصور للمناظر الخلابة والطبيعية وأشياء أخرى بوضوح ودقة كبيرين.

 

ويتميز الهاتف الذكي أيضاً، بمجموعة من الميزات لعشاق التصوير، بما في ذلك سيلفي بانورامية وتغطية عيوب الوجه والصور الحية وتقنية Super HDR التي تحافظ على جودة التفاصيل في الظل والضوء وإزالة الفواصل الزمنية ووضعية Pro Mode وتقنية Aura Screen Light (لصور سيلفي في الظلام) وغير ذلك الكثير.

 

وتجسد كاميرا ماكرو، جمالية خاصة، حيث تتيح للمستخدمين التقاط تفاصيل دقيقة وصغيرة عن قرب 4 سم.

 

السعر والتوافر

الهاتف الذكي Y16، متوفر حالياً في لبنان ويباع بسعر 130$.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-