أخر الاخبار

خدمة مجانية من إل جي وسيلكو لمكيفات ﺇنفرتر قاهرة لموجات الحرّ


يشارف عودة فصلي الربيع والصيف، أي إن موجات الحر بدأت الاستعداد لدخولها منازل العملاء والقلق على أهبة الاستعداد فيما يتعلق بمكيفاتهم خارجين العديد من التنازلات، لكن شركة ال جي مستعدة للإجابة على كافة التساؤلات والاستفسارات لضمان راحة العملاء.

 وتكمن الأولوية دائماً لدى إل جي وسيلكو كونها موزع رسمي في لبنان ﻠ LG Home Appliance & Consumer Electronics وإل جي الكترونيكس المشرق العربي،  ليس في عملية البيع فقط، بل في خدمة ما بعد البيع المميزة التي يحرص الطرفين على تقديمها. ويتجلى ذلك من خلال الحملة المجانية التي أطلقها الطرفين لفحص المكيفات لدى الزبائن وتعبئة الغاز فيها لضمان فعاليتها خلال فصل الصيف .

 

 وقد أطلقت هذه الحملة خلال شهر شباط لإعلام الزبائن بهذه الخدمة المميزة ولتمكينهم من التواصل مع الفريق المختص عبر الواتساب أو الرقم 1273، وضمان الإستفادة من هذا العرض لسكان بيروت، صيدا، البقاع، وطرابلس. وانطلق الفريق لتقديم هذه الخدمة منذ أوائل شهر آذار إلى الخامس عشر من الشهر المذكور، مع التنويه على أن هذه الخدمة المجانية تشمل فقط المكيفات الإنفيرتر ذات الإنتاج منذ سنة 2017 وما فوق. أما المكيفات المطابقة للمواصفات هي التي تم شراؤها من خلال سيلكو  وتحمل QR code للدلالة على أصالتها. وبالتالي قدمت حلاً عملياً على أرض الواقع لأي مستهلك ينوي شراء أي من الأدوات الكهربائية، عبر التأكد من وجود رمز QR Code على أي منتج من "إل جي" قبل شرائه، ثم مسح الرمز وإدخال الرقم المتسلسل للمنتج ليتبين ما إذا كان المنتج يحظى بكفالة سيلكو. اذ أن سيلكو تكفل حصراً البضاعة المشتراة من متاجرها كونها مستوردة من مصانع شركة ﺇل جي الكورية وهي بضاعة أصلية مكفولة، ويكون هذا هو الحل العملي الأفضل. 

 وتكون بذلك هذه الخطوة ركيزة  مواصلة سيلكو وضع أولويتها القصوى تجاه زبائنها لضمان دائماً أفضل النتائج والإستمرارية والازدهار. كما وتزويد المستهلك اللبناني بأفضل الخدمات مع أعلى نسبة كفاءة، وتأكيد إلتزام إل جي وسيلكو بالسوق اللبنانية وخاصة في خدمات ما بعد البيع

 

ويذكرأن لشركة شاكر للالكترونيات والأجهزة المنزلية (SEALCO) فرعين ﻠإل جي في منطقة الدورة في بيروت وفي منطقة الجناح، يعملان على عرض أحدث ابتكارات إل جي وتقديم قيمة مضافة مستمرة للمستهلكين اللبنانيين. وتتميز صالات العرض بشموليتها لأجهزة إل جي الكترونيكس كافة من أجهزة منزلية، تلفزيونات، مكيفات، وكل المستلزمات التي يحتاج ﺇليها المستهلك. مع التنويه على توزيع سيلكو بدورها منتجات إل جي على قنواتها المرخصة في جميع أنحاء لبنان. وتبدأ خدمة "سيلكو" من المتجر حيث يهتم الموظفون ذوو الخبرة بتعريف المستهلكين على المنتجات بالتفصيل، وتدريبهم على كيفية الإستخدام، إضافة الى ذلك، تقديم خدمة التوصيل والتركيب المجاني.

أما- عن خدمة ما بعد البيع التي يقدمها فريق عمل شركة "سيلكو" فتبدأ من السعي الى حل المشاكل والرد على الإستفسارات بشكلٍ دائم. فشركة "سيلكو" حريصة جداً على رضا زبائنها، وأكثر من 80 في المئة من الزبائن يتلقون الخدمة في اليوم نفسه من اتصالهم على خط Care & Delight على الـ1273 المخصص للتبليغ عن أي مشكلة تطرأ على أدوات "إل جي"، والإجابة تأتي حالاً عند التواصل مع الشركة عبر تطبيق WhatsApp على الرقم 00962776770000. بالإضافة الى كل ما ذُكر، فإن "سيلكو" تفتح المجال أمام المستخدمين باختبار الأدوات المنزلية قبل شرائها وذلك من خلال النشاطات التي تقوم بها التي تقدم للمستهلك  فرصة اختبار المنتجات.

 

   

"لا للتعب والملل لأن المستهلك مطمئن البال".  تستمر الشراكة بين إل جي وسيلكو في بعث الأمل والطمأنينة في نفوس المستهلكين الذين يستفيدون من أفضل الخدمات والأعلى جودة من المنتجات.  وتكون بذلك هذه الشراكة هي رسالة إلتزام للسوق اللبناني فيما يتعلق بالتواجد الموسع للبيع بالتجزئة في لبنان، ليكونوا أقرب إلى المستهلك اللبناني ملبين احتياجاته بشكل أفضل

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-