أخر الاخبار

إطلاق "ساهم للمواهب" لتعزيز حضور المواهب الوطنية في القطاع الخاص بدولة الإمارات


أعلنت "ساهم للمواهب"، وهي شركة توظيف متخصصة في تطوير وتوظيف المواهب الإماراتية في مسارات مهنية مناسبة في القطاع الخاص، عن بدء نشاطها في إمارة دبي وذلك استجابة لجهود حكومة دولة الإمارات الرامية للنهوض بمستوى المواهب الإماراتية في الدولة.

وتماشياً مع رؤية الدولة لدعم المواهب والكفاءات المحلية، قامت حكومة الإمارات على مدار الأعوام الماضية بإطلاق العديد من البرامج، ومن ضمنها برنامج "نافس"، لزيادة نسبة المواهب الوطنية في القطاع الخاص. ويأتي إطلاق شركة ساهم للمواهب استجابة لبرنامج "نافس" الاتحادي الذي يستهدف تعزيز دور المواهب الوطنية وتنافسيتها في القطاع الخاص.

وقال سعادة محمد جلفار، رئيس مجلس إدارة ساهم للمواهب: "على مدار الأعوام الماضية، قطعت دولة الإمارات خطواتٍ نوعية في بناء منظومة قوى عاملة أكثر قوةً وتنوعاً دعماً للقطاعات المحورية. وتمضي الدولة قُدُماً في جهودها على صعيد تمكين المواهب الإماراتية وتعزيز مهاراتها وحضورها في القطاع الخاص، وضمان مسارات مهنية مستدامة تتيح لهم آفاق وظيفية متميزة. ويعكس إطلاق شركة ساهم للمواهب التزامنا بدعم مبادرات الدولة، عبر توفير منصةٍ محفزة وممكنة للكفاءات الوطنية. ونلتزم في "ساهم" تقديم خدماتٍ عالية المستوى لعملائنا، والمساهمة في بناء بيئات عمل مرنة، وتوفير حلقة وصل بين أصحاب المواهب والمهارات وجهات العمل الأنسب لهم."

بدوره، قال هشام أميري، عضو مجلس إدارة ساهم للمواهب: "نسعى في ساهم للمواهب إلى إرساء معايير وآليات عمل وبرامج نوعية جديدة للتميز في استقطاب المهارات الإماراتية نحو القطاع الخاص ودعم تنافسية وانتاجية الشركات العاملة ضمن هذا القطاع، وتعزيز قدرات المواهب الإماراتية والمساهمة في دفع عجلة التنمية المستدامة لاقتصاد الدولة. وتطمح ساهم لتعزيز مساعي الحكومة في تحفيز أصحاب الكفاءات عبر صقل مهاراتهم ومعارفهم وإمكاناتهم. كما نعمل على توفير فرص وظيفية وبرامج تدريبية عبر خدماتنا المرنة لاستقطاب أصحاب المهارات، ودعم تميزهم في مجالات عملهم."

ويستهدف خبراء فريق التوظيف في "ساهم للمواهب" إحداث تطوير شامل في إجراءات التوظيف التقليدية، وتوفير أفضل الخيارات للعملاء، وإتاحة مناصب وظيفية مناسبة للمواهب الإماراتية، وبناء شراكات مرنة تدعم هذه المستهدفات. وتلتزم الشركة بالارتقاء بمعايير عملية توظيف المواهب الإماراتية في كافة أنحاء الدولة، وذلك عبر تبني استراتيجيات مبتكرة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-