أخر الاخبار

في إضافة نوعية لمجتمع أعمالها دافز تفتتح مركز هامينجبيرد للتعليم المبكر


·       آمنة لوتاه: "تعكس هذه الخطوة التزام المنطقة الحرة بمطار دبي بتشجيع تأسيس الأعمال ونمو المشاريع من خلال حزمها الاستثنائية من المزايا والخدمات والحوافز"

 افتتحت المنطقة الحرة بمطار دبي "دافز" التابعة لسلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة "دييز"، الفرع الثالث لمركز "هامينجبيرد" للتعليم المبكر في المنطقة الحرة بمطار دبي، وذلك في خطوةٍ تعكس اهتمام المنطقة الحرة بتلبية احتياجات موظفيها ومتعاميلها الأسرية في مجتمع أعمال متكافئ ومتكامل لتحقيق التوازن المهني والاجتماعي، بالإضافة إلى النمو المتواصل لقطاع التعليم ما قبل المدرسة بدبي ودولة الإمارات.

وشهد حفل التدشين حضور آمنة لوتاه، مدير عام "دافز" وعددٍ من الشخصيات المهمة والرؤساء التنفيذيين والمسؤولين في قطاع التربية بدبي، بما فيهم داني طبارة، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة التميمي للاستثمار وتانيا سباسوجيفيك، المدير العام لمركز هامينجبيرد للتعليم المبكر.

وبهذا الصدد، قالت آمنة لوتاه، مدير عام المنطقة الحرة بمطار دبي "دافز": "يسهم افتتاح الفرع الجديد لمركز هامينجبيرد للتعليم المبكر في تقديم خدمات الرعاية والتعليم الشاملة للأطفال ضمن مجتمع المنطقة الحرة في مطار دبي "دافز"، والتي تحرص بدورها على توفير تجربة استثنائية لموظفيها وموظفي شركات المنطقة الحرة لتحقيق التوازن المهني والاجتماعي، وذلك عبر تقديم خدمات رفيعة المستوى وبيئة عصرية ومثالية للنمو والتطوير والازدهار على مستوى كافة القطاعات. وتعكس هذه الخطوة التزام المنطقة الحرة بمطار دبي بتشجيع تأسيس الأعمال الخدمية ونمو المشاريع لخدمة مجتمع أعمالها الذي يتجاوز أكثر من ١٨ ألف موظف، بالإضافة تواجدها بالقرب من منطقة سكنية ذات كثافة سكانية عالية مثل الطوار وضواحيها، وذلك من خلال حزمها الاستثنائية من المزايا والخدمات والحوافز، وذلك بما ينسجم مع رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة الرامية إلى ترسيخ الابتكار وتنمية المواهب والطاقات البشرية"

وأضافت لوتاه: "يؤكد افتتاح المقر الجديد للمركز الرائد في المنطقة الحرة بمطار دبي على المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها المنطقة الحرة على مستوى إمارة دبي ودولة الإمارات، وقدرتها العالية على دفع عجلة النمو واستقطاب أبرز اللاعبين على مستوى القطاعات المختلفة. كما تعتبر هذه الخطوة إضافة نوعية تثري محفظة المنطقة الحرة التي تضم نخبة العلامات وكبرى الشركات العالمية".

وبدورها، قالت تانيا سباسوجيفيك، المدير العام لمركز هامينجبيرد للتعليم المبكر: "يتميز مركز هامينجبيرد للتعليم المُبكر بحرصه المتواصل على رعاية واحتضان الأطفال على مستوى النواحي العاطفية والنفسية والبدنية. إذ صممنا مناهجنا التعليمية وفق منهجية تدعم تطوير مهارات التفكير والحس الإبداعي وحب التعلم لديهم، بما يهدف إلى صقل شخصياتهم وتنمية عقولهم. ونحن نفخر بكوننا من الجهات الرائدة في المنظومة التعليمية المخصصة لمرحلة الطفولة المبكرة، والتي تركز على التعبير الإبداعي والتعلم القائم على اللعب والتنمية الاجتماعية والعاطفية".

وأضافت سباسوجيفيك: "يقدم المركز الجديد خدماته التعليمية للأطفال من ثلاثة أشهر حتى خمس سنوات تحت إشراف فريق متخصص من ذوي الكفاءة والخبرة في المجال التعليمي، وذلك ضمن بيئة محفزة للتعليم ومجهزة بأحدث وسائل السلامة والرعاية التي تتكامل مع الأساليب التعليمية المتطورة والمساحات المخصصة لتحفيز الاستكشاف والفضول".

وتجدر الإشارة إلى أن الفرع الجديد لمركز هامينجبيرد للتعليم المبكر في المنطقة الحرة بمطار دبي يوفر أطول ساعات عمل في دبي بدءاً من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً طوال أيام الأسبوع، وهو يمتد على مساحة 400 متر مربع.  

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-