أخر الاخبار

بيت.كوم يطلق أداة البحث عن السير الذاتية الجديدة لمضاعفة سرعة توظيف الكفاءات


قام بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، بإطلاق إصدار جديد لأداة البحث عن السير الذاتية الرائدة، والتي يستخدمها أكثر من 40,000 صاحب عمل في المنطقة. ومن خلال هذا الإصدار الجديد، يمكن الحصول على نتائج بشكل أسرع وتنفيذ كافة خطوات التوظيف في مكان واحد، مما يضاعف سرعة توظيف الكفاءات.

 

يضم بيت.كوم أكثر من 47 مليون باحث عن عمل، حيث أن حجم قاعدة بياناته يجعله بمثابة أكبر دولة في منطقة الخليج. كما أنه يمتلك عددًا كبيرًا من إعلانات الوظائف، حيث تجاوز عددها 2.4 مليون في عام 2022. وعلاوة على ذلك، أدى إدخال الابتكارات والتحسينات المستمرة إلى أداة البحث عن السير الذاتية إلى زيادة عدد عمليات البحث السنوية، حيث تجاوزت 1.5 مليون.

 

هذه هي الميّزات الجديدة لأداة البحث عن السيرة الذاتية:

 

·       تنفيذ كافة خطوات التوظيف في مكان واحد

·       تعزيز الأداء والاستجابة

·       تحويل الرواتب إلى العملة المحلية

·       استخدام الواتساب للتواصل مع المرشّحين

 

إحدى الميّزات التي تم إضافتها إلى أداة البحث عن السيرة الذاتية هي إمكانية تنفيذ كافة خطوات التوظيف في مكان واحد، حيث يمكن لأصحاب العمل الآن البحث عن السير الذاتية وتصفحها وإداراتها وتصفيتها والتواصل مع المرشّحين في مكان واحد، دون الحاجة لاستخدام علامات تبويب متعددة، وستكون المعلومات الضرورية الخاصة بالمرشّحين متاحة لهم في مكان واحد. ومع هذا التصميم الجديد والحديث، تصبح أداة البحث عن السيرة الذاتية نقطة تفاعل أساسية للمستخدمين حيث يتم حفظ جميع المعلومات المطلوبة، ويتضمن ذلك أيضًا عرض بطاقة السيرة الذاتية الحديثة مع كافة معلومات المرشّحين.

 

كما يقدم التصميم الجديد تجربة أكثر فعالية للمستخدمين، حيث يسهّل عليهم استخدام معايير التصفية والتسميات والملفات، وسيتمكن أصحاب العمل من توفير الوقت والجهد من خلال الحصول على نتائج بشكل أسرع.

 

وتتضمن الميّزات الأخرى: 1) علامة تأكيد رقم الهاتف - ستظهر علامة بجانب بيانات التواصل الخاصة بالباحثين عن عمل تشير إلى أنه تم تأكيد رقم هاتفهم. 2) تغيير العملة - يمكن لأصحاب العمل التغيير إلى عملتهم المحلية، بدلًا من مجرد رؤية الرواتب بالدولار الأمريكي على المنصة. 3) التواصل عبر الواتساب - يمكن للمستخدمين التواصل مباشرة مع المرشّحين عبر الواتساب من أي جهاز وببضع خطوات بسيطة.

 

وقد صرّح أكرم عساف، رئيس قسم التكنولوجيا في بيت.كوم: "يسعى فريق بيت.كوم باستمرار لتسهيل عملية التواصل بين أصحاب العمل والباحثين عن وظائف، حيث تعمل تقنية البحث الجديدة التي تتضمن واجهة سهلة الاستخدام ونتائج بحث أسرع، على مضاعفة سرعة توظيف الكفاءات! حيث تم تحسين تجربة المستخدم بأكملها لجعل عملية العثور على المرشّحين المناسبين أكثر سرعة وذكاء وسهولة. أكثر سرعة بفضل ترقية واجهة المستخدم ومحرك البحث، وأكثر ذكاء بفضل محرك البحث الذكي مع تقنية التعلم الآلي، وأكثر سهولة بفضل إمكانية الاستخدام عبر تطبيق الهاتف المحمول وخيارات التكامل من خلال واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة. وتتمثل مهمتنا في تمكين أصحاب العمل من العثور على المرشّحين المناسبين من خلال أي وسيلة، في أي وقت وفي أي مكان".

 

ولم يشهد بيت.كوم فقط زيادة في عدد زوّار الموقع، بل تلقى أيضًا ملاحظات إيجابية من أصحاب العمل حول أداة البحث الجديدة، حيث صرّح المستخدمون بأن عملية البحث عن المرشّحين المناسبين لشركتهم أصبحت أكثر سهولة وفعالية.

 

لطالما كان بيت.كوم رائدًا في مجال التكنولوجيا والابتكار، وهو يحاول دومًا الاستجابة بشكل سريع لاحتياجات أصحاب العمل والباحثين عن وظائف. ومن خلال تقنية البحث المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتطورة، سيبقى بيت.كوم رائدًا في مجال البحث عن أفضل الكفاءات وتوظيفها في الشركات.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-