أخر الاخبار

رمضان يكتمل "بكبسة" مع أجهزة "إل جي"

 

هلَ نور رمضان علينا لهذا العام وزين البيوت بأشهى السفر وأجمل اللمات. يعيد رمضان كعادته إحياء التجمعات في البيوت فتلتم العائلات على الإفطارات للإستمتاع بفضائل هذا الشهر الكريم. وترى النساء تغزل  كخلية النحل في المطابخ لتجهيز أطيب المأكولات وإرضاء جميع الأذواق. لذلك تقدم إل جي كعادتها يد العون إلى الجميع عبر منتجات تسهل العمل في المطبخ من جهة، وتضمن أرخى الجلسات وأجودها من جهة أخرى. فطقوس رمضان  واللمة الجميلة مع العائلة والأصحاب تكتمل  "بكبسة" مع أجهزة إل جي.

 

من حرصها الدائم على تقديم الأفضل والأجود إطلاقاً، أبرزت إل جي منتجاتها اللامعة لتشارك في تخزين الأطعمة وتحضيرها في المطابخ، إلى جانب تهئية الأجواء بأهم المنقيات والشاشات الملفتة في غرف الجلوس والصالونات.   وتبدأ رحلة تحضير الإفطار الرمضاني من المطبخ حيث تتنقل الأم بين الزوايا  لتجهيز مختلف الأصناف وأشهاها، فينهكها التعب لأنها بتسابق دائم مع الوقت خوفاً من عدم امكانية ﺇنهاء التحضير على الوقت. أما مع إل جي، فالراحة والوقت هي من أبرز الفضائل التي تحرص الشركة على تأمينها والحفاظ عليها، من خلال ضمانها أولاً، و ثانياً إستثمارها بأفضل الطرق، وذلك عبر منتجات وابتكارات تسهّل مشوار تحضير الطعام، وتقدم خطوات بسيطة تساعد على تجهيز المطبخ والاستمتاع بأجواء رمضان.

 

 وصممت أفران المايكروويف من إل جي لتجعل الحياة أكثر سهولة وفعالية  من خلال أجدد التكنولوجيا. أما الخيارات بين هذه الأفران فواسعة بحيث تتميز بشموليتها التي ترضي الجميع لأنها مسهلة للحياة وموفرة للوقت. وحرصاً منها على مساعدة المستهلك وتقديم العون له بكل السبل المتاحة، ففرن المايكرويف المتميز بتقنية العاكس الذكي، التسخين المتساوي، والتنظيف السهل يؤمن الطهي السريع، إزالة الثلج، كما ويضمن طهي مختلف أنواع الأطعمة، والأهم هو العمل بشكل ثابت ومنتظم.

 

ولاكتمال الليلة الرمضانية والتخلص من هم غسل الصحون بعد السفرة الشهية، لا بد من الإستفادة من غسالات الصحون من إل جي المثالية لتمازج الأسلوب والجودة، بالإضافة إلى ضوابط الأناقة. فبعد نهارٍ طويل من الصيام وتحضير الطعام لا بد من غسل الصحون والأطباق بكل سهولة! فالحل السهل مضمون مع غسالة صحون إل جي  QuadWash™ وهي من الأدوات التي لن يمكنك التخلي عنها بعد اختبار الراحة التي تقدمها لك. فمع هذه الغسالة يصل الماء إلى كامل سطح كل صحن داخل الحوض مما ينتج عنه صحون نظيفة وناصعة. أما بفضل أذرع الرش ذات الحركة المتعددة والبخاخات ذات الضغط العالي، فإن نظام  QuadWash™ يوفر أقصى قدر من التغطية لتنظيف الصحون من المرة الأولى. كما يمكن ضبط نظام الرفوف بسهولة لتتسع كافة أنواع الصحون والأواني.

 

ولن تقلقي من صوت غسالة الصحون هذه، حيث أنه جرى تصميم المحرك الذي يعمل بتقنية الدفع المباشر العاكس من إل جي بشكلٍ يراعي الهدوء. بفضل تقليل عدد الأجزاء المتحركة، يمكنك الحصول على أداءٍ موثوق به من واحدة من أكثر غسالات الصحون هدوءً في فئتها.

 

وعلى مستوى ﺁخر، يبقى هم العائلة تأمين أعذب الأجواء لأفرادها المجتمعين، لذلك ابتكرت إل جي أجهزة تنقية الهواء التي تمنح هواء نقي على مدار العام وبمختلف الأجواء. ويتميز منقي الهواء من إل جي بالتصميم المميز بالإضافة للأداء العالي لتنقية الهواء من الروائح ليمنحكم راحة وهواء صحي في كافة أرجاء المنزل. وتتميز هذه الأجهزة بتنقية بمقدار 360 درجة التي تشتمل على عملية فلترة مكوّنة من 6 خطوات لإزالة أنواع عديدة من الأتربة والغازات الضارة. والأبرز هو إمكانية التحكم بها عن طريق تطبيق  (LG ThinQ)المتوفر على جميع أجهزة الهواتف المحمولة. ولا تقتصر مميزات هذا الجهاز على تنقية الهواء فحسب، بل أنه يشير أيضاً إلى جودة الهواء باستخدام الأرقام بصورة أوتوماتيكية من خلال المستشعرات. قد يكون التلوث محيطاً بنا من كل الجهات، إلا أن خلق البيئة الصحية في أماكننا الخاصة لم يعد صعباً!

 

كيفلا تختم الليلة بجلسة إسترخاء ولمة حول التليفزيون؟ من خلال مجموعة تليفزيونات إل جي المبتكرة لبث أجمل وأعذب الصور الملونة من خلال تكنولوجيا  OLED المتطورة التي توفر أهم تجربة مشاهدة على الإطلاق.  يتجلى تلفزيون OLED C2 بتصميم سينمائي بدقةK4 والمزود بتقنيةCinema HDR ، ونظام تشغيل webOS بالإضافة الى تقنيةThinQ AI  للتلفزيون الذكي. فستستمتعوا بمسلسلات رمضان بكبسة واحدة وتعيشوا راحة ومتعة  المشاهدة مع- الانغماس في الأحداث وغوص التجربة الواقعية مع  تلفزيون OLED من إل جي.

 

 في رمضان، أعمال المنزل ستتولّاها "إل جي"!

إل جي تتمنى لكم دوام السعادة باللمات العائلية... من حرصها الدائم على تقديم أفضل الإبتكارات، المنتجات والخدمات بكافة المناسبات.

للمزيد من المعلومات عن أجهزة إل جي، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: https://www.lg.com/levant_ar

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-