أخر الاخبار

تواصل إل جي نجاحها في جائزة RED DOT وتحصد مرة أخرى مكافآت متعددة


 أعلنت إل جي الكترونيكس عن حصولها على إجمالي 24 جائزة في نسخة 2023 من جائزة Red Dot المرموقة. ومن بين الحصيلة: جائزة أفضل الأفضل لـ LG OLED Flex وتعود الجائزة للتلفزيون المبتكر والقابل للانحناء وهو مصمم لنقل الألعاب والانغماس في المشاهدة إلى المستوى التالي.

 

يتميز LG OLED Flex بأول شاشة OLED قابلة للانحناء في العالم مقاس 42 بوصة ، ويوفر إمكانية تخصيص شاشة غير مسبوقة مع عشرين مستوى من الانحناء للاختيار من بينها. كما توفر الشاشة الفريدة تجربة لعب ومشاهدة مخصصة بحيث تم تصميمها بناءً على بحث مكثف للعملاء. يأتي LG OLED Flex أيضًا مع مجموعة واسعة من الميزات الخاصة بالألعاب، بما في ذلك الإضاءة الخلفية القابلة للتخصيص التي تساعد على توسيع بيئة اللعبة لتشمل مساحة المستخدم، بالإضافة إلى واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تعزز الراحة. حازت تلفزيونات LG OLED على جائزة Red Dot Design كل عام دون استثناء منذ إصدارها الأول.

 

أحد منتجات إل جي العديدة التي تم تكريمها في جائزة Red Dot هي الثلاجة المميزة والمزودة بتقنية MoodUP ™ بألواح أبواب LED متغيرة الألوان ومكبرات صوت مدمجة. فهذه الثلاجة تمكِن المستخدمين من إضفاء الحيوية على المطبخ بالألوان والصوت، ﺇذ ينتمي المنتج المبتكر هذا إلى مجموعة إل جي المتزايدة من الأجهزة المنزلية القابلة للترقية.

 

ومن بين الفائزون بجائزة Red Dot Innovative ، حلول العناية بالأحذية "LG Styler ™ ShoeCase" و ShoeCare وجهاز تنقية الهواء LG PuriCare Aero Furniture "على شكل طاولة". أما لإظهار التزام إل جي بوضع العملاء في المرتبة الأولى، فقد تم تطوير كل منتج من هذه المنتجات مع مراعاة احتياجات ورغبات المستهلكين الحقيقيين، في حين تم اختبار LG Styler ShoeCase و ShoeCare من قبل المجموعة الاستشارية للعملاء الخاصة بالشركة، L.UP مع عضوية تمثل مجموعة متنوعة من المجتمع ، بحيث تشاور L.UP مباشرةً مع مصممي إل جي الذين قاموا بدمج ملاحظاتهم في المنتجات النهائية1.

 

وتعد جائزة Red Dot واحدة من أكثر المسابقات احترامًا لتصميم المنتجات وتصميم الاتصالات ومفاهيم التصميم في العالم. أما هذا العام ، فتم تقديم ما يقارب من 20,000 منتج من 51 دولة لنظر لجنة التحكيم.

 

وفي السياق، قال هوانغ سونغ غول الرئيس التنفيذي لمركز تصميم شركة إل جي إلكترونيكس: "تتشرف إل جي بشدة بالاعتراف بابتكاراتها من قبل Red Dot ، أحد أفضل برامج جوائز التصميم في العالم، وهي ذات مغزى خاص بالنسبة لنا لأنها تثبت صحة إيماننا الراسخ بأن قيمة العميل والتجارب الأولى ، الفريدة والجديدة ، يتم إنشاؤها من خلال المنتجات والخدمات التي تعكس صوت العميل ".

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-