أخر الاخبار

"سافوا" تسجل نمواً لافتاً في 2022 وتحقق إيراداتٍ تتجاوز 800 مليون درهم


الشركة تواصل تنفيذ استراتيجيتها للنمو وتتبنى أهدافاً جديدة للتوسع في دول الشرق الأوسط

"سافوا" تشارك رؤاها حول أفضل الممارسات خلال "سيملس ميدل إيست 2023"


أعلنت "سافوا"، الشركة العالمية الرائدة في برمجيات وحلول أتمتة المستودعات في الشرق الأوسط، تحقيقها إنجازاً نوعياً بتسجيل عائدات عالمية تجاوزت 800 مليون درهم في 2022، بنمو سنوي بنسبة 6%. 

ويُعزى نمو الشركة خلال العام 2022 إلى تركيزها على الابتكار ورضا العملاء، رغم التحديات الناجمة عن التغيرات المتسارعة والتنافسية الكبيرة في الأسواق. وتمكنت الشركة من ترسيخ مكانتها الرائدة في مجالات برمجيات وحلول أتمتة المستودعات، عبر مواصلة تقديم حلول مبتكرة وخدمة عملاء استثنائية.  

وتشارك "سافوا" خبراتها خلال معرض "سيملس ميدل إيست 2023" المقام يومي 23 و24 مايو الجاري. وخلال هذا الحدث، ستسلط الشركة الضوء على حلولها الروبوتية المبتكرة (ACR Robotic Solutions)، ومنظومة مسارات نقل البضائع إلى الأفراد (X-PTS)، وحلول التغليف، وحلولها الرائدة (ODATiO) التي تجمع بين نظام التحكُّم بالمستودعات (WMS) ونظام إدارة النقل (TMS). كما سيشارك آلان قدوم، المدير العام لشركة "سافوا الشرق الأوسط"، رؤاه حول أفضل الممارسات ضمن القطاع خلال الجلسة النقاشية "الجيل المقبل للأتمتة: الحلول الروبوتية ترسم ملامح المستقبل".

وقال آلان قدوم، المدير العام لشركة "سافوا الشرق الأوسط": "نفخر بمسيرة نجاح "سافوا"، ودور ابتكاراتنا في تحسين أداء قطاعات اللوجستيات وسلاسل الإمداد. وتعكس إنجازات الشركة تفاني والتزام أعضاء فريق عملنا، ومفاهيمهم المبتكرة وأفكارهم الخلَّاقة. ويشكل النمو الذي سجلناه العام الماضي حافزاً لنا للمضي قُدُماً في الابتكار وتوسيع خدماتنا وحلولنا. وفي العام 2022، أثَّر نقص المكونات على عملياتنا من حيث الميزانيات والتخطيط."

وأضاف قدوم: "ساهم تمكين فريقنا وتنفيذ خطط العمل بتقليل التأخير في تحقيق العائدات. وتعد صعوبات الإمدادات وارتفاع الأسعار من ضمن التحديات التي تلقي بظلالها على العام 2023. وباعتبارنا إحدى الشركات الرائدة في قطاع يواصل التطور عالمياً، فإننا نعتزم الاستمرار في توسعنا ضمن الأسواق والحفاظ على مسار النمو. وتسرنا المشاركة في دورة هذا العام من سيملس ميدل إيست، ونتطلع لتوظيف الفرص التي يتيحها هذا الحدث لمشاركة خبراتنا، واستكشاف آفاق جديدة للتعاون وبناء الشراكات."  

وخلال العام 2022، استقطبت "سافوا" أكثر من 100 من أصحاب المواهب والكفاءات، وعززت فريق عملها الذي بات يضم قرابة 1000 موظف حول العالم. وتتضمن أبرز العوامل المؤثرة في النمو الذي سجلته الشركة ارتفاع حجم المبيعات في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في 2022 نتيجةً لمنشآت الإنتاج الإضافية، ومبيعات الأنظمة المؤتمتة الجديدة (X-PTS). كما تعزز أنظمة التكنولوجيا والبرمجيات المتقدمة تنافسية "سافوا" وقدرتها على تنفيذ مشاريع أكبر.

وسجلَّتْ شبكة "شركاء أعمال سافوا" نمواً لافتاً على نطاقٍ عالمي، مما أثر بشكلٍ ملحوظ على زيادة مبيعات آلات التعبئة ووصولها لمستوى قياسي جديد.

وتستهدف "سافوا" مواصلة التوسع في أسواق الشرق الأوسط، وتعزيز مبيعاتها، وطرح حلولها المبتكرة في المزيد من الدول. وتعمل الشركة حالياً على تأسيس مقرٍ لها في المملكة العربية السعودية، واستكشاف آفاق جديدة لتطوير أعمالها ومبيعاتها وتقديم حلول عالية الجودة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-