أخر الاخبار

"أورينت فاينانس" تحقق نمواً كبيراً في الربع الأول من عام 2023

 


تسعى الشركة إلى مضاعفة إنجازاتها بحلول نهاية الربع الثاني من العام

 

 أظهرت "أورينت فاينانس"، شريك الاستثمار العالمي الرائد والموثوق في منطقة الشرق الأوسط، أداءً متميزاً خلال الربع الأول من العام الجاري، حيث تمَّ افتتاح المئات من حسابات التداول الجديدة من قبل مواطني وسكان دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، كما شهدت الشركة ارتفاعاً في حجم التداول بنسبة 20% مقارنةً بالربع السابق بزيادة تبلغ قيمتها أكثر من 2 مليار دولار أمريكي.

وشكَّل مواطنو وسكان دولة الإمارات نسبة تزيد عن 95% من الحسابات الجديدة التي تمَّ افتتاحها، بما يعكس تنامي شعبية الشركة في المنطقة. وتسعى الشركة إلى مواصلة هذا الزخم والعمل على ترسيخ مكانتها في منطقة الشرق الأوسط ومضاعفة نموِّها بحلول نهاية الربع الثاني من العام.

وقال سراج أسد خان، مدير عام شركة "أورينت فاينانس": "يؤكد الأداء المتميز الذي حقَّقته "أورينت فاينانس" خلال الربع الأول من عام 2023 التزامنا بتوفير الخدمات الموثوقة التي تلبي كافة احتياجات الاستثمار والتداول لعملائنا بكفاءة وشفافية تامة. ونعمل على توظيف التكنولوجيا الحديثة التي من شأنها توفير تجربة مخصَّصة للعملاء ودعمهم وتمكينهم وتزويدهم بالأدوات والمصادر اللازمة لتحقيق النجاح في البيئة التنافسية للأسواق. وتماشياً مع سعينا لتنمية أعمالنا وتوسيع نطاقها على المستوى العالمي، نحرص على تحقيق أهدافنا الأساسية وتعزيز القيمة في جميع ما نقدِّمه لعملائنا استناداً إلى مبادئ الابتكار والشفافية وباعتماد منهجية متمحورة حول العملاء تضمن ثقتهم وولاءهم الدائم."

وتتمثَّل الرسالة الأساسية للشركة في الارتقاء بأساليب التداول التقليدية وتوفير منصات التداول الإلكترونية سهلة الاستخدام. وتضع الشركة العملاء في محور أعمالها واستراتيجياتها، وتسعى إلى إتاحة الوصول إلى مجال واسعٍ من فرص الاستثمار في الأسواق المالية العالمية للشركات والأفراد.

وفي ظلِّ التنافسية التي تشهدها أسواق منطقة الشرق الأوسط اليوم، يلجأ المتداولون والمستثمرون إلى المستشارين والوسطاء الماليين لتحليل مخاطر السوق بشكل مستمر وتقييم الفرص المستقبلية. وانطلاقاً من ذلك، تسعى "أورينت فاينانس" إلى تعزيز حضورها كشريك استثمار عالمي رائد في المنطقة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-