أخر الاخبار

جامعة حمدان بن محمد الذكية تؤكد على أهمية التعليم المستدام خلال معرض واجهة التعليم ومؤتمر شباب الشرق الأوسط 2023


شاركت جامعة حمدان بن محمد الذكية في معرض واجهة التعليم ومؤتمر شباب الشرق الأوسط 2023. وأقيم الحدث بدورته التاسعة في قاعة المارينا ضمن مركز أبوظبي الوطني للمعارض بالعاصمة أبوظبي، برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وبحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، وتأتي مشاركة الجامعة تماشياً مع مستهدفات رؤية "نحن الإمارات 2031"، وتعكس التزامها بدفع عجلة تنمية الاقتصاد القائم على المعرفة والإسهام ببناء مستقبلٍ مستدام وتطوير قطاع التعليم إقليمياً وعالمياً.

 

وخلال المؤتمر، ألقى سعادة الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية، كلمةً تحت عنوان "التعليم من أجل التنمية المستدامة"، أكد خلالها على أهمية إدماج المنهجيات المستدامة ضمن التعليم، وتعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال والتقدُّم التكنولوجي. وسلط سعادته الضوء على جهود الجامعة لتمكين الدارسين ورفدهم بالأدوات الأمثل للإسهام في رؤية "نحن الإمارات 2031"، وتعزيز التعلُّم القائم على الابتكار والتكنولوجيا.

 

وشكَّل الحدث منصةً للمؤسسات التعليمية والأكاديمية لعرض مساقاتها وبرامجها، والبعثات الدراسية وبرامج المساعدة المالية وغيرها من الخدمات التعليمية التي تتيحها لطيفٍ واسع من الجمهور. وشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 15 ألفاً من الدارسين وأولياء الأمور، وخبراء التعليم العالي. ومن خلال تواجدها في هذا الحدث، تمضي جامعة حمدان بن محمد الذكية في تهيئة البيئة المُثلى لإرساء دعائم منظومة تعليم ذكي أكثر استدامةً، وتطوير المشهد التعليمي على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-