أخر الاخبار

بالتعاون مع بورصة البحرين بصفتها "شريك في المؤتمر" "تبادل" راعي استراتيجي للمؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط "ميرا" 2023 في البحرين.

 


تم الإعلان عن تولي شركة تبادل "الرعاية الاستراتيجية" ومشاركتها في المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط "ميرا" 2023 الذي تستضيفه بورصة البحرين، وهو أكبر حدث لعلاقات المستثمرين في المنطقة. سيتم عقد الحدث بتاريخ 13 نوفمبر 2023 في فندق ريتز كارلتون البحرين.

يهدف المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط "ميرا" 2023 إلى تزويد الحاضرين بمنصة للتواصل وتعزيز النقاش حول تحديات الأسواق وأفضل الممارسات، وتثقيف المشاركين والجهات المعنية حول أهمية علاقات المستثمرين والشفافية وحوكمة الشركات. سيكون هذا الحدث بمثابة مركز معرفة للمتخصصين في السوق من أجل التواصل ومناقشة أحدث الاتجاهات في الصناعة، وحلول علاقات المستثمرين الرقمية، والوصول إلى شبكة كبيرة من شركاء صناعة علاقات المستثمرين، بالإضافة إلى تطوير منظومة شاملة لعلاقات المستثمرين في المنطقة.

أطلق سوق أبوظبي للأوراق المالية، بالتعاون مع بورصة البحرين، منصة تبادل في يوليو 2022 بعد اتفاقية شراكة استراتيجية تم توقيعها في نوفمبر 2021 بهدف تحسين سبل التعاون وزيادة السيولة في السوقين، بما في ذلك التداول عبر الأسواق. تعد منصة تبادل، أول مركز للتبادل الرقمي في المنطقة، وتم إنشاؤها على أساس الوصول المتبادل للأسواق، وتوفر شبكة تداول بين البورصات على المستوى الإقليمي.

تعد تبادل منصة إقليمية تهدف إلى توفير شبكة رقمية للتداول بين البورصات على المستوى الإقليمي، وتمهيد الطريق لاقتصاد مستقبلي مستدام للمنطقة وخارجها. كما توفر المنصة مجموعة واسعة من فرص التداول للمستثمرين في جميع الأسواق الحالية بشكل مباشر وسهل ، فضلاً عن ربط المستثمرين من خلال وسطاء محليين، مما يتيح لهم تطوير وتحقيق مصالحهم، وهو أمر بالغ الأهمية في تسريع عملية النمو الاقتصادي في الأسواق المالية في الدول الأعضاء.

في 30 يناير 2023، أعلن كل من سوق أبوظبي للأوراق المالية وبورصة البحرين عن انضمام بورصة مسقط إلى منصة تبادل. ونتيجة لذلك، أصبحت الأوراق المالية المدرجة في بورصة مسقط، وتلك المدرجة في بورصة أبوظبي وبورصة البحرين متاحة الآن للتداول ، مما يعزز السيولة ويسهل آليات التداول للمستثمرين
Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-