أخر الاخبار

"إنتيغريت ميدل إيست" يختتم فعاليات نسخته الأولى بنجاح وسط إشادة كبيرة من أكثر من 70 عارضاً

 


تمَّ اليوم (الخميس، 18 مايو 2023) اختتام فعاليات معرض "إنتيغريت ميدل إيست"، الحدث الرائد والحافل بفرص التعليم وبناء العلاقات لجميع أقطاب قطاع التكنولوجيا السمعية البصرية الاحترافية.

وجمع المعرض خلال أيامه الثلاثة أبرز الخبراء من مجتمعات التقنيات السمعية البصرية وتكنولوجيا الإعلام من جميع أنحاء العالم ووفَّر لهم منصةً لتبادل المعارف والخبرات واستعراض أحدث التطورات وأفضل الممارسات في القطاع. وأُقيم هذا الحدث بالتزامن مع النسخة الـ 29 من معرض "كابسات 2023" في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تم تخصيص مساحةٍ لإبراز حلول التقنيات السمعية البصرية وتسليط الضوء على دورها وأهميتها.

وتضمَّن المعرض العديد من العروض المباشرة والتفاعلية، من بينها تجربة رقمية ثلاثية الأبعاد على جدار LED بمساحة 100 متر مربع، وتجربة تفاعلية تجريبية مع شاشة بمساحة 90 متر مربع، بنتهما شركة "أبسن" Absen، المزود الرائد لحلول العرض الرقمية. وشملت المعرض المزيد من العروض من إعداد خبراء التقنيات السمعية البصرية الاحترافية، من بينها مساحة التعلم التفاعلية، وساحة العرض متعددة المؤتمرات، ومحاكي المنزل الذكي، واللافتات الرقمية، وتقنيات التعليم، وغرف التحكم والسيطرة، وحلول العروض المباشرة.

وقال جاسويندر جوليريا، مدير تطوير الصناعة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى Absen: "سُعدنا بفرصة استعراض شاشتنا الكبيرة ذات الدقة 8K والألوان عالية الجودة في معرض "إنتيغريت ميدل إيست"، والتي تعدُّ تقنيةً استثنائيةً لاسيَّما مع تنامي الاهتمام بالشاشات ذات الدقة Full HD و4K. ونشهد اليوم طلباً متزايداً على هذه التقنية في مجالات إعداد المسارح ومواقع التصوير، إذ أن أغلب البرامج يتمُّ بثُّها مباشرةً، لذا سعينا إلى إبراز قدرة منتجاتنا على عرض البرامج تماماً كما تبدو على أرض الواقع."

 

وبدوره، قال خالد سويدان، نائب رئيس المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى ROE Visual: "سُرِرنا بالمشاركة في النسخة الأولى من معرض "إنتيغريت ميدل إيست" واستعراض تكنولوجيا شاشات العرض LED الحديثة التي قمنا بتطويرها. وأتاح لنا المعرض فرصة تسليط الضوء على محفظتنا الواسعة من المنتجات الحديثة والمتنوعة، بما يساهم في تعزيز مكانتنا كمزوِّد موثوق لحلول تقنية الـ LED في المنطقة ولنساعد عملاءنا على توفير الحلول المتقدمة في السوق. وتمكَّنا من خلال مشاركتنا في المعرض من تعزيز علاقاتنا مع العملاء وتوسيع شبكتنا من العلاقات والشراكات."

 

وأعربت العديد من الجهات العارضة في "إنتيغريت ميدل إيست"، التي يزيد عددها عن 70 عارضاً، عزمهاالمشاركة في نسخة عام 2024 من المعرض، والتي ستتيح مساحةً أكبر للمنصات لاستعراض المنتجات والحلول المبتكرة للعارضين، وستعزز تبادل المعارف والخبرات عبر "قمة إنتيغريت ميدل إيست".

واستضافت أجندة القمة هذا العام عدداً من المتحدثين البارزين، من بينهم ممثِّلون عن Shure؛ وGlobal Signage Alliance؛ وHL Group؛ وNewtek؛ وHQWS؛ وجامعة جنوب كاليفورنيا؛ وغيرها، والذين شاركوا في الجلسات الحوارية وحلقات النقاش وقدَّموا عروضاً تقديمية للزوار.

وفي هذا الصدد، قال إيلي حنين، الرئيس التنفيذي لشركة Quest: "كان لي الشرف بالمشاركة في حلقة نقاشية في معرض "إنتيغريت ميدل إيست"، الحدث المتميز الذي وفَّر منصةً هامةً للتواصل وبناء العلاقات مع الخبراء وروَّاد قطاع التكنولوجيا السمعية البصرية من جميع أنحاء العالم، واستكشاف آفاق الابتكار فيه. ويكتسب المعرض أهميةً خاصةً لكونه أتاح للشركات المشاركة إمكانية التواصل مع أهم العلامات التجارية العالمية وإبرام الشراكات التي ستدعم نموَّ أعمالها وتوسُّعها في المنطقة. وأوُّد أن أُهنِّئ الجهات المنظِّمة للمعرض وأتوجّه لهم بالشكر والامتنان على جهودهم المتميزة في الإعداد والتنظيم منذ بداية الحدث وحتى اختتامه، والتي أدَّت إلى تحقيق نجاحٍ باهر. لقد أثمرت مشاركتنا في هذا الحدث عن نتائج إيجابية، ونتطلَّع قدماً للمزيد من التفوُّق في نسخته المقبلة."

 

وتسنَّى لزوَّار معرض "إنتيغريت ميدل إيست" التعرُّف على أحدث التطورات التكنولوجية وأفضل الممارسات في قطاع التقنيات السمعية البصرية من أبرز الخبراء، كما اطَّلعوا من خلال الجلسات والحوارات على أحدث الاتجاهات والقضايا السائدة، بما في ذلك مستقبل قطاع التكنولوجيا السمعية البصرية الاحترافية، وتزايد استخدامات التقنيات الافتراضية والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، والشعبية المتنامية للرياضات الرقمية، ورحلة التنقل غير اللمسي، وبث الفعاليات عن بعد، وتكامل المتاجر الحقيقية والافتراضية عبر تكنولوجيا الواقع الممتدد، ومسارات الربح الجديدة التي يتيحها القطاع.

وحقَّقت النسخة الأولى من معرض "إنتيغريت ميدل إيست" نجاحاً مشهوداً، إذ أنَّها استعرضت أحدث التطورات في التكنولوجيا السمعية البصرية الاحترافية من أبرز روَّاد القطاع في مختلف نواحيه، وجمعت مجالاً متنوعاً من القطاعات ذات الصلة، وأتاحت للزوار إمكانية التعرف على أحدث حلول التقنيات السمعية البصرية الاحترافية المبتكرة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-