أخر الاخبار

أورينت فايننس تشهد نمواً نسبته 70% في أنشطتها التجارية مدعومةً بالتقنيات المتقدمة


الشركة تتيح إمكانية الوصول لحزمة متنوعة من الأدوات المالية عبر منصتها الحديثة، إلى جانب بيانات وتحاليل الأسواق خلال الوقت الفعلي

 

سجلت أورينت فايننس، شريك الاستثمار العالمي الموثوق في دولة الإمارات، نمواً نسبته 70% في أنشطة التجارة المالية نتيجة تبني تحديثات تكنولوجية واسعة. وتتيح الشركة خدمة دعم عملاء على مدار الساعة ولخمسة أيام في الأسبوع، إلى جانب أدوات تجارية مبتكرة، استطاعت من خلالها تمكين عملائها وتزويدهم بفرص استثمارية تستند إلى البيانات والمعلومات على مدار الساعة.

 

وتعكس التحديثات التكنولوجية حرص الشركة على تبني الابتكارات والتكنولوجيا في دفع عجلة التغيير الإيجابي، لا سيما وأنها تواصل التطور وإحداث التحول في الممارسات المالية التقليدية. وتعمل أورينت فايننس وفق رؤية لإعادة هيكلة القطاع المالي، وتضطلع بدورٍ ريادي في رحلة التحول عبر تعزيز دور التقنيات المتقدمة وتوفير حلول وخدمات عملاء حديثة. ويعزى هذا النمو أيضاً إلى الشراكات الاستراتيجية وعمليات البحث والتطوير، والفهم العميق لخصائص السوق المحلي، والتي ساعدت أورينت فايننس على رسم ملامح مستقبل القطاع المالي في الشرق الأوسط.

 

وقال سراج أسد خان، مدير عام شركة أورينت فايننس: "تواصل الشركة منذ تأسيسها التزامها تجاه عملائها، وهو ما يتجلى في تبنينا لأحدث التقنيات في الأنشطة التجارية، ونجاح نهجنا الذي يركز على العملاء في المقام الأول، فضلاً عن طموحاتنا لتحقيق التحول في أساليب التجارة التقليدية. وفي ضوء هذا النجاح، سنواصل تشجيع تبني التقنيات الحديثة والأدوات التي تمهد الطريق لتأسيس عصر جديد للخدمات المالية، يركز على العملاء ويتبنى الحلول التكنولوجية المتطورة على نطاقٍ أوسع."

 

وتشهد منطقة الشرق الأوسط تغيرات ملحوظة في قطاع الخدمات المالية، مدفوعةً بالتطورات التكنولوجية وتغيُّرات احتياجات العملاء. وتمضي أورينت فايننس قُدُماً في ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق باعتبارها الشريك الاستثماري العالمي الأكثر ثقةً في دولة الإمارات منذ 1994، وذلك عبر تبني التقنيات واستخدام البيانات والتحليلات لإتاحة منظومة تجارية سلسلة والالتزام بتوفير أفضل تجربة عملاء.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-