أخر الاخبار

"كاراتيه كومبات" يجمع 18 مليون دولار كتمويل من بيتكرافت فينتشرز و سايفر كابيتال لزيادة التفاعل بين المشجعين والدوريات الرياضية

 

باستخدام تقنيات الواقع الممتد و"ويب 3" 

أعلن "كاراتيه كومبات" (Karate Combat)، دوري الفنون القتالية الحية، مؤخراً عن إتمام جولة تمويل بقيمة 18 مليون دولار بقيادة كل من "بيتكرافت فينتشرز" (BITKRAFT Ventures) و "سايفر كابيتال" (Cypher Capital).

 

وشارك في الجولة التمويلية أيضاً كل من Alpha Wave Global وDelphi Digital وThe Operating Group وHashkey وLattice وM13 وSantiago R Santos وRooxieXBT وغيرهم. كما تشمل قائمة المستثمرين السابقين مؤسسي الدوري، كل من Packy McCromic’s Not Boring Capital وKeyboard Monkey. وسيتم الاستفادة من هذا التمويل لدعم إطلاق تطبيق Karate Combat والعملة الرمزية $KARATE.

 

وتأسس "كاراتيه كومبات" في العام 2018، ويعدّ الدوري الأول على مستوى العالم للكاراتيه القائمة على الالتحام البدني، حيث يجمع بين الإثارة والحركة والكاراتيه ذات الالتحام البدني وتقنيات التصوير التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر (CGI) والمدعومة بـ Unreal Engine من Epic Games. ويتيح استخدام تقنية الواقع الممتد لـ "كاراتيه كومبات" نقل المشاهدين إلى عالم افتراضي، ويقدم لهم تجربةً فريدةً لمتابعة الفنون القتالية. وتعتبر عمليات البث المباشر لهذا الدوري السبّاقة في الجمع بين التأثيرات الافتراضية في الزمن الفعلي والرياضات على أرض الواقع.

 

ويتم بث الدوري ضمن أكثر من 100 دولة حول العالم، ويبلغ عدد متابعيه 4.5 مليون متابع، ويصل عدد مشاهدات كل فعالية إلى 10 ملايين. وتشمل قائمة القنوات الناقلة Eurosport؛ و Globo من Combate؛ وMatch TV؛ وBeIN Sports؛ وCBC Sports؛ وESPN Deportes. ويضم الدوري حوالي 100 مقاتل يتنافسون حصرياً ضمن فعالياته، من بينهم أبطال العالم مثل رافائيل أغاييف وريموند دانيلز ولويز روتشا وروس ليفين، بالإضافة إلى باس روتن كمذيع رئيسي في الدوري، وهو أحد أعضاء قاعة مشاهير UFC.  

 

ويعدّ "كاراتيه كومبات" أول دوري رياضي معدّ لمنح حاملي العملة الرمزية في منظمة لامركزية مستقلة؛ إمكانية التحكم في مسارات الدوري. وستطلق الشركة في 10 مايو الجاري تطبيق Karate Combat UP Only Gaming والعملة الرمزية $KARATE، حيث يتيح التطبيق الجديد جمع العملات الرمزية المجانية $KARATE. وتعمل هذه العملة الرمزية على التحكم باتجاه الدوري، وإضفاء تجربة الألعاب على المشاهدة الحية. ويمكن لحاملي هذه العملة أيضاً استخدام العقود الذكية الخاصة بالدوري، بالإضافة إلى تطبيقات الويب وتطبيقات الهاتف المحمول للتصويت للمقاتلين وكسب عملات $KARATE إضافية، بأمان، بالإضافة إلى تعزيز الجوائز المحتملة لمقاتليهم المفضلين بما يتجاوز الجوائز المحددة مسبقاً.

 

وقال روبيرت بريان، مؤسس "كاراتيه كومبات": "نحن سعداء بتعاوننا مع الشركاء المميزين لمشروعنا من جميع أنحاء العالم، لاسيما دول مجلس التعاون الخليجي حيث نعمل على تنفيذ عدد من المبادرات التي ستحدث نقلةً نوعية لمنظمتنا."

 

من جانبه، قال بيل كيان، رئيس مجلس إدارة سايفر كابيتال: "يعدّ هذا المشروع أحد أكثر المشاريع ابتكاراً في عالم "ويب 3"، ويتيح تجربةً لم يسبق لها مثيل من خلال الجمع بين هذه الرياضة القتالية المميزة وتقنيات الواقع المعزز وأفضل مزايا وعناصر "ويب 3". ونتطلع قدماً لنشهد المراحل المقبلة لهذا المشروع الطموح، ومواصلة تقديم كافة أشكال الدعم له."  

 

للمزيد من المعلومات حول "كاراتيه كومبات"، يرجى زيارة https://www.karate.com

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-