أخر الاخبار

إل جي تحصد أعلى درجات التكريم في جائزة التصميم iF 2023

 


 أعلنت إل جي إلكترونيكس عن حصولها على 23 تكريمًا في نسخة هذا العام من جائزة iF Design، مما يسلط الضوء على التزام الشركة الراسخ بتصميم المنتجات المتميز وتجربة المستخدم. يشمل هذا العرض المذهل على جائزة iF الذهبية لتصميم المنتجات الممنوحة لــ LG PuriCare AeroFurniture.

 

ويعمل جهاز تنقية الهواء من إل جي PuriCare AeroFurniture كطاولة جانبية ومصباح ملون بحيث يتميز بتصميمه الانسيابي. ويعتبر المنتج الملائم والمثالي للاستخدام في أماكن مختلفة  مثل غرفة النوم أو غرفة المعيشة، ﺇذ يقدم أداءً وخيارات شخصية في التصميم. من خلال مجموعة ألوان مختلفة ونوعين من أسطح الطاولات للاختيار من بينها ، يمكن تصميم AeroFurniture الجديد ليلائم أي ذوق أو تصميم داخلي للمنزل.

 

تشمل ابتكارات إل جي الأخرى المعترف بها لتصميم منتجاتها المتميزة في جائزة iF Design 2023 ، على LG OLED Flex  وهو تلفزيون رائد يتميز بأول شاشة OLED قابلة للانحناء في العالم مقاس 42 بوصة، وثلاجة إل جي المزودة بتقنية MoodUPTM، وهي جهاز منزلي من الجيل التالي مع لوحات أبواب متغيرة الألوان يمكن التحكم فيها عبر تطبيق LG ThinQ. كما تم تقدير LG Gram Style ، وهو كمبيوتر محمول قوي بتصميم أنيق كما أنه يتغير لونه حسب الإضاءة وزاوية المشاهدة، من قبل حكام الجائزة.

 


تم تكريم LG OMNIPOD في فئة مفهوم المنتج، حيث تقدم تجارب تنقل جديدة، تتميز بمقصورة السيارة التي يمكن أن تكون بمثابة امتداد لمنزل الفرد. وفي الوقت نفسه، تم الاعتراف بـ LG ThinQ ، كمنصة المنزل الذكي للشركة، في فئة الاتصالات لتعزيز الراحة من خلال تقديم وظائف بديهية.

تُقام جائزة iF Design سنويًا في ألمانيا، ويُنظر إليها على نطاق واسع على أنها واحدة من أفضل ثلاث جوائز للتصميم الصناعي في العالم إلى جانب جائزة Red Dot وجائزة التميز في التصميم الدولي (IDEA). وهذا العام  تم تقديم مجموعه من 11000 منتج من جميع أنحاء العالم  للتنافس على الاعتراف في تسع فئات مختلفة من الجوائز.

 

وقال رئيس مركز تصميم الشركات في إل جي إلكترونيكس السيد هوانغ سونغ غول: "إن النجاح الذي تمتعنا به في جائزة iF Design لهذا العام هو نتيجة لالتزامنا بتطوير حلول نمط الحياة المبتكرة استنادًا إلى بيانات تجربة العملاء الشاملة". "كما وسنواصل تقديم تصميمات متباينة توفر تجارب عملاء أولى، فريدة، وجديدة ، بالإضافة إلى عنصر عاطفي يمكن أن يجلب الابتسامات لعملائنا عبر هذه الصناعة."

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-