أخر الاخبار

شركة تنقل عالمية: "النخلة جميرا هي المنطقة المفضلة لكبار التنفيذيين القادمين للعيش في دولة الامارات"

 


الإمارات في المرتبة الأولى عالمياً من حيث تحقيق المقيمين طموحاتهم المهنية وفقاً لمؤشر "إنتر نيشنز" لعام 2022

 قالت شركة عالمية متخصصة في مجال التنقل أن النخلة جميرا هي المنطقة المفضلة لكبار التنفيذيين القادمين للعيش في دولة الامارات من دول العالم المختلفة.

وأضاف"سيمون مايسون"، الرئيس التنفيذي للعمليات في "رايتر ريلوكيشنز": "احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولى كأفضل وجهة للمغتربين، حيث يحقق فيها المقيمون طموحاتهم المهنية وفقاً لمؤشر "إنتر نيشنز"  InterNations للعام 2022".  

وذكر الاستطلاع أن المقيمين يحبون العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث نصح حوالي أربعة من كل خمسة مغتربين (79 بالمائة) بأن الانتقال إلى دولة الإمارات قد عزز من آفاق حياتهم المهنية، حيث احتلت المرتبة الأولى على مستوى العالم في هذا الجانب.

وأضاف "مايسون": "صُنّفت دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الأولى كأفضل وجهة في المنطقة والـ 21 عالمياً حسب أحدث تصنيف للكفاءات العالمية الصادر عن المعهد الدولي للتنمية الإدارية. وتقدمت دولة الإمارات العربية المتحدة مرتبتين في الدراسة السنوية التي تقيم 63 اقتصاداً استناداً الى قدرتها على جذب العمالة الماهرة والحفاظ عليها. كما احتلت دولة الإمارات المرتبة 11 عالمياً في "جودة الحياة" في نفس التقرير".

وتجذب الدولة المواهب من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك كبار المديرين التنفيذين ورجال الأعمال وغيرهم، من خلال المجموعة المتنوعة من خطط التأشيرات المريحة والتسهيلات السريعة، والإجراءات المبسطة لتأسيس الأعمال التجارية أو العثور على وظيفة. وقد ساهم استحداث برامج التأشيرات الجديد في تعزيز فرص الموظفين الاجانب للعيش والعمل في الدولة. ويتضمن ذلك استحداث التأشيرة الذهبية لمدة عشر سنوات من خلال تبسيط شروط الأهلية ومضاعفة أنواع المستفيدين منها.

وقد تم كذلك استحداث التأشيرة الخضراء والتي تمتد إلى خمسة أعوام للعمالة الماهرة دون الحاجة إلى كفيل أو صاحب عمل. أضف إلى ذلك فقد استحدثت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً برنامج التأمين ضد التعطل عن العمل لموظفي الحكومة الاتحادية والقطاع الخاص، والذي يشترك فيه جميع العاملين اعتبارأ من أول يناير 2023.

ولفت "مايسون": "يعتمد نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة على التزامها تقديم تجارب حياة مميزة للمقيمين ومستويات معيشية عالية لا تفوق تلك الموجودة في بلدانهم الأصلية فحسب، بل تعد من بين الأفضل في العالم بشكل عام. وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحة تنصهر فيها الثقافات المتعددة حيث ينتقل إليها الأشخاص من أكثر من 210 جنسية ويتخذونها موطناً لهم".

وقال: "تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة دولة عالمية ومركزاً للفرص والأعمال والاستثمار، وهي الخيار الأول للأشخاص الذين يختارون الانتقال في حين أن الإمارات العربية المتحدة تضم العديد من المناطق البارزة، تشير سجلاتنا إلى أن النخلة جميرا في دبي هي الموقع المفضل للأفراد الذين ينتقلون إلى دبي. ولا يوفر الموقع بيئة جميلة فحسب، بل يوفر أيضاً سياسات مرنة وأحياء رائعة".

كما يشهد الموقع اقبالا كبيراً، حيث يوفر الخدمات الجيدة والمرافق الترفيهية. كما أن أسعار المنازل تنافسية ومجهزة بأفضل المرافق. كما يعتبر قربه من المناطق الرئيسية، بما فيها العمل والتعليم هو العنصر الأساسي في جاذبيته لتقديم الرفاهية التي يبحث عنها الأشخاص، هذا إلى جانب البنية التحتية المجهزة بشكل جيد والتي تناسب المديرين التنفيذيين الذين يتطلعون إلى بدء أعمالهم التجارية الخاصة أو تجربة المعيشة الفاخرة.

وأضاف قائلاً: "بصفتنا مقدم خدمة متخصص لخدمات التنقل، فقد أنجزنا  468 معاملة نقل في الأشهر من أبريل 2022 إلى نوفمبر 2022.  وعلى مدى 65 عاماً، ظللنا في "رايتر ريلوكيشنز" لاعباً رئيسياً في قطاع التنقل العالمي، نقدم خدمات شاملة في مجال تنقل الأفراد والأصول. وكل عام تقوم "رايتر ريلوكيشنز" بإنجاز أكثر من 8000 عملية نقل، مما يجعلها واحدة من أفضل اللاعبين في قطاع النقل المتميزين. وإننا نقوم بإدارة عمليات تنقل الموظفين والمديرين التنفيذيين لأكثر من 3000 شركة عالمية. وتتواجد "رايتر ريلوكيشنز" في 8 دول من خلال شبكة شركاء في 190 دولة".

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-