أخر الاخبار

"سيلفرليك آكسيس" تعيِّن قيادة عليا جديدة في إطار مساعيها للتوسع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

 


أعلنت "سيلفرليك آكسيس" (Silverlake Axis)، الشركة الرائدة في مجال الحلول المصرفية الرقمية والتكنولوجيا المالية والتي تتخذ من ماليزيا مقراً لها والمدرجة في بورصة سنغافورة تحت الرمز (SAL, SGX:5CP)، تعيين جيورجي تاماس لاديكس مديراً إقليمياً جديداً لها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، للإشراف على عملياتها وعلاماتها التجارية في المنطقة.

ويعمل لاديكس في مجال الخدمات المالية منذ أكثر من 29 عاماً، وهو يتمتَّع بخبرة عالمية رائدة في مجال الاستراتيجيات الرقمية وتحويل الأعمال، وقد عمل في أسواق متعددة في وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وروسيا قبل انضمامه إلى المجموعة عام 2020.

ويُعنى لاديكس من خلال منصبه الجديد بتطوير استراتيجيات أعمال المجموعة، كما سيعمل كسفير لمختلف العلامات التجارية التي تُديرها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وفي إطار استراتيجية التحول للمجموعة One SAL Transformation، سيتعاون لاديكس مع أقسام المبيعات والتسويق وتطوير المنتجات لبناء استراتيجيات دخول الأسواق ومواءمتها مع أسواق المنطقة وتعزيز حضور المجموعة في القطاع. وسيتولى لاديكس كذلك مسؤولية إدارة الأعمال الرئيسية والعلاقات مع العملاء، واستكشاف فرص الأعمال الجديدة بالتعاون مع مدراء تطوير المنتجات.

وقال أندرو تان، المدير العام لمجموعة "سيلفرليك آكسيس": "يُسعدنا تعيين جيورجي تاماس لاديكس مديراً إقليمياً جديداً للمجموعة في المنطقة، ونثق بقدرته على تولِّي هذه المسؤولية والنهوض بأعمال المجموعة وتحقيق أهدافها موظِّفاً مهاراته القيادية المتميزة وخبرته العالمية الرائدة في القطاع."

ويتميَّز القطاع المصرفي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بنشاطه وتقدُّمه، حيث يعدُّ الشرق الأوسط مركزاً مالياً إقليمياً. وتسعى المصارف في هذه المنطقة إلى تسريع تحوِّلها الرقمي في إطار حرصها على مواكبة متطلبات العملاء المتغيرة وتعزيز تنافسيتها أمام الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، فضلاً عن التغييرات في الأنظمة والقوانين، ومن بينها تعديل أنظمة توجيه الدفع الأوروبية PSD2. وأوضحت دراسة أجرتها Deloitte حول تقدُّم الخدمات المصرفية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بأن العديد من المصارف في المنطقة بدأت بتبني التحول الرقمي، في حين مازال بعضها متأخراً في هذا المجال.

وأشار لاديكس إلى تفاوت مصارف منطقة الشرق الأوسط في مدى تقدُّمها الرقمي، حيث قال: "ساهمت البيئة التنافسية لأسواق المنطقة والتفضيلات دائمة التغير للعملاء في تعزيز مسيرة التحول الرقمي للعديد من المصارف، ولاسيَّما في ظلِّ انخفاض الحواجز التي تحول دون دخول المنافسين بشكل كبير. وممَّا لا شكَّ فيه أن تحقيق الريادة المستقبلية في مجال العمل المصرفي الرقمي يعتمد بشكل أساسي على إمكانية تقديم الخدمات المصرفية المفتوحة وتبنِّي التحول الرقمي بشكل كامل في العمل المصرفي. وفي هذا الصدد، نتطلَّع قدماً لتسخير قدراتنا وتوظيف خبرات وكفاءات فريقنا لدفع عجلة الرقمنة في القطاع المصرفي في المنطقة."

ويعكس تعيين لاديكس في المنصب الجديد التزام المجموعة باستراتيجيتها لتنمية الأعمال في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-