أخر الاخبار

"غاب مابس" تُطلق "غاب مابس كونيكت" لعملائها في السعودية

 


تتيح الخدمة للعلامات التجارية في المملكة جمع وتحميل البيانات الميدانية داخل موقع محدد وحوله لتعزيز قراراتهم الخاصة بالمواقع

 

 أعلنت "غاب مابس"، المزود الرائد لخدمات ومعلومات المواقع والمتوفِّر في 23 دولة حول العالم، إطلاق خدمة "غاب مابس كونيكت" في المملكة العربية السعودية. وتعتمد هذه الخدمة على "غاب مابس لايف"، المنصة السحابية لرسم الخرائط والتي تستخدمها أهم العلامات التجارية العالمية لدعمها في اتخاذ القرارات الخاصة بالمواقع وتعزيز موثوقيتها والحدِّ من المخاطر المرتبطة بها.

وتسمح هذه الخاصية الجديدة لعملاء "غاب مابس لايف" في مختلف القطاعات، بما فيها سلاسل مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي والمراكز الرياضية، بجمع المعلومات الميدانية الهامة من داخل مواقع متاجرهم وحولها عبر تطبيق الهاتف المحمول، حيث تشمل هذه البيانات خصائص الموقع، والصور، والملفات النصية، وغيرها من الملفات التي يمكن تحديثها في "غاب مابس لايف" بالزمن الحقيقي. وعلى سبيل المثال، يمكن لمطاعم الخدمات السريعة التحقُّق من وضوح لوحات معلوماتها المتواجدة في الخارج أو توافر مواقف كافية لركن السيارات أو الحاجة إلى توفير مسارات إضافية للطلب من السيارات "درايف ثرو". علاوةً على ذلك، تتيح خدمة "غاب مابس كونيكت" للعلامات التجارية إمكانية جمع المعارف الدقيقة حول الأصول والموارد المستخدمة في جميع فروعها بسهولة، وتسجيل التفاصيل الهامة كعمر الأدوات ونمطها وطرازها وأرقامها التسلسلية لمعرفة الوقت المناسب لإجراء التحديثات أو الصيانة.

وقال أنثوني فيلانتي، المؤسس والمدير العام لـ "غاب مابس": "لعلَّ أبرز التحديات التي تواجه عملاءنا من أصحاب الشبكات الواسعة من الفروع هي صعوبة الحصول على معلومات دقيقة حول الأصول والموارد التي يمتلكونها، بما في ذلك حالة الأدوات وفيما إذا كانت بحاجة إلى صيانة، كما يتطلَّب هؤلاء العملاء معلومات ميدانية من مواقع متاجرهم لتحديد الخصائص التي قد تنقصها. وكمثالٍ على ذلك، تحتاج سلاسل مطاعم الوجبات السريعة إلى معرفة عدد وحدات الخدمة الذاتية المتاحة في كلٍّ من فروعها، ومواقع لوحات المعلومات، وحالة مسارات الطلب من السيارات "درايف ثرو"، وكيفية تنظيم أماكن الجلوس، وعدد مواقف ركن السيارات المُتاحة."

وتتمَّيز "غاب مابس" بشمولية المعلومات التي توفِّرها عبر منصة "غاب مابس لايف"، بما يعزَّز من خصائص خدمة "غاب مابس كونيكت" الجديدة ويمكِّنها من تقديم مجال واسع من المعلومات الأساسية حول مواقع متاجر العملاء لمساعدتهم على اتِّخاذ القرارات المُثلى. وتُساهم "غاب مابس كونيكت" بدورها في إثراء المعلومات المُتاحة عبر المنصة.

وأضاف فيلانتي: "تسمح خدمة "غاب مابس كونيكت" لفِرق تخطيط الشبكات بتسجيل المعارف المتنوعة من المواقع التي يقومون بزيارتها، بما فيها مواقع المتاجر أو الفروع الحالية ومواقع التوسُّع والتطوير المستقبلي المُحتملة. وجاء إطلاق خدمة "غاب مابس كونيكت" عبر تطبيق الهاتف المحمول في إطار سعينا لتوفير أفضل الخدمات وأكثرها سهولةً وسلاسةً لعملاء "غاب مابس" الذين يزيد عددهم عن 500 عميل من قطاعات متنوعة وجميعهم يمتلكون متاجر وفروع في مواقع متعددة. وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء جمع مجال واسع من المعلومات الجوهرية، كما تساهم في تعزيز وتطوير منصة "غاب مابس لايف"."

وتتيح "غاب مابس" خدماتها لشبكةٍ واسعة من العلامات التجارية البارزة التي تدعم نمو الشركة وتطوُّرها، ومن بينها "دومينوز بيتزا" و"دجاج كنتاكي" و"ستاربكس" و"برجر كنج" و"صب واي" و"ماكدونالدز" و"إني تايم فتنس" و"جوديير".

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-