أخر الاخبار

جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من الهيئة العامة للطيران المدني لبحث آفاق تطوير التعاون الثنائي وتوسيع مجالاته


استقبل سعادة الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية، وفداً من الهيئة العامة للطيران المدني ترأسه سعادة سيف محمد السويدي، المدير العام للهيئة، وذلك خلال زيارةٍ أجراها الوفد لمقر الجامعة. وبحث الجانبان خلال اللقاء آفاق تطوير التعاون وتوسيع مجالاته بين الجامعة والهيئة، بما ينعكس إيجاباً على دفع عجلة الابتكار وتحفيز التميز ورفع كفاءة الأداء.

وقال سعادة الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: "نتشرف بمواصلة تطوير تعاوننا مع الهيئة العامة للطيران المدني، بما يتواءم مع رؤانا المشتركة لتمكين الكفاءات الوطنية أكاديمياً ومهنياً، وتعزيز مهاراتها في الإدارة والتخطيط الاستراتيجي، إيماناً بأهمية دور أبناء وبنات الوطن باعتبارهم صُنَّاع المستقبل وحجر الأساس ضمن الاستراتيجيات والبرامج الرامية لترسيخ ريادة دولتنا في مُختلف المجالات. ونتطلع لرفع مستوى شراكتنا الثنائية بما يقضي إلى تعزيز القدرات الأكاديمية والعلمية والبحثية، وتبادل الخبرات والمنهجيات على نطاقٍ أوسع."    

ومن جهته قال سعادة سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني "نحن فخورون بالشراكة مع جامعة حمدان بن محمد الذكية لإطلاق برنامج الدبلوم المهني في إعداد قادة التميز والفكر الاستراتيجي. وبصفتنا جهة حكومية رائدة، فإننا ندرك أهمية تعزيز ثقافة الابتكار والتميز بين موظفي الحكومة، ونحن على يقين بأن هذا البرنامج سيلعب دوراً حيوياً في تنمية معارف ومهارات الكفاءات الوطنية وتمكينهم من قيادة فرق العمل بفعالية وتحقيق الأهداف المنشودة بما يتماشى مع الأجندة الوطنية ".  

يُذكر أن التعاون الثنائي بين جامعة حمدان بن محمد الذكية والهيئة العامة للطيران المدني تكلل مؤخراً بإطلاق الدبلوم المهني "إعداد قادة التميز والتفكير الاستراتيجي"، وهو برنامجٌ تدريبي صممته الجامعة، يستهدف تعزيز ثقافة الابتكار، وتطوير مهارات فئة قيادات الهيئة ورفدها بأدوات التمكين في التخطيط الاستباقي وإعداد السياسات، وتحديد مكامن القوة ومجالات التحسين.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-