أخر الاخبار

بيت. كوم يضيف ميزة الذكاء الاصطناعي إلى منصة Evalufy لتعزيز عملية تقييم المرشحين

 


 أعلن بيت.كوم أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، عن إضافة الذكاء الاصطناعي كميزة جديدة إلى منصة Evalufy المبتكرة لتقييم المرشّحين عبر الفيديو. حيث تُعزز تلك الميزة قدرة المنصة على إنشاء أسئلة للمقابلة وتقييم المرشّحين تلقائيًا لشغل وظائف مختلفة وتصنيفهم وفقًا لإجاباتهم.

 

Evalufy هي أداة متطورة لتقييم المرشّحين عبر الفيديو مدعومة بالذكاء الاصطناعي، حيث تساعد أصحاب العمل على تقييم المرشّحين، وفرزهم، ومقابلتهم بسرعة ودقة. ومع إضافة ميزة الذكاء الاصطناعي، أصبح بمقدور البرنامج الآن إنشاء أسئلة مقابلة مخصصة مصممة خصيصًا لأدوار ومهارات وظيفية محددة، وإنشاء إجابات دقيقة ومناسبة لأسئلة الاختيار من متعدد، وتلخيص تسجيلات إجابات المرشّح بالفيديو، مما يضمن تقييمًا أكثر دقة لقدرات المرشّحين.

 

ووفقًا لاستبيان حديث أجرته جمعية إدارة الموارد البشرية، يبلغ متوسط الوقت اللازم للتوظيف لمعظم أصحاب العمل حوالي 36 يومًا. وقد يكون هذا الأمر مضيعة للوقت ومرهقًا للقائمين على إعداد المقابلات، سواءً كانت وجاهية أم عبر الإنترنت، وجمع ملاحظات تلك المقابلات وفرزها وتحليلها، وتقييم مدى ملاءمة المرشّحين للوظيفة. إن الهدف من إنشاء منصة Evalufy لا يقتصر على حل تلك المشكلات فحسب، بل إحداث تغيير جذري في عملية إجراء المقابلات.

 

وقال ربيع عطايا، المؤسس والرئيس التنفيذي لبيت.كوم: "نحن متحمسون لإضافة أسئلة المقابلة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي إلى منصة Evalufy". وأضاف "تمثل هذه الميزة الجديدة نقلة نوعية في جهودنا لتزويد أصحاب العمل بأكثر الأدوات كفاءة وفعالية لتقييم المرشّحين للوظائف. ومع إضافة تلك الميزة، نحن على ثقة من أن المنصة ستساعد أصحاب العمل على توفير الوقت، وخفض التكاليف، واتخاذ قرارات توظيف أفضل".

 

إن ميزة تتوفر ميزة أسئلة مقابلة الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Evalufy لجميع المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولمعرفة المزيد حول هذه الأداة المبتكرة وكيف يمكنها تحسين عملية التوظيف لديك، قم بزيارة موقع Evalufy، www.evalufy.com.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-