أخر الاخبار

" اورايمو- Oraimo" تطلق اليوم من دبي أحدث سماعات الأذن- فري اير بودز4

 


-        الشحن الكامل السريع في غضون 10 دقائق للعمل بطاقة تمتد 8.5 ساعة

-        تتميز بالخصائص المبتكرة لإلغاء الضوضاء ونمط "شفافية الصوت"

-        خاصية " الاقتران السريع من جوجل" لسرعة وسهولة توصيل بالأجهزة

 


 

 " الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الملحقات الذكية، أحدث  Oraimo أطلقت اليوم شركة "اورايمو- 

سماعات الأذن- فري اير بودز4" الجديدة ذات الخصائص المبتكرة لإلغاء الضوضاء والمصمَمة للاستخدام في أماكن العمل والأماكن الصاخبة مثل المقاهي ووسائل النقل، كما تتميز السماعات الجديدة بنمط "شفافية الصوت" والتي تتيح للمستخدمين الاستماع للأجواء المحيطة بهم وإجراء محادثات قصيرة دون إزالة سماعات الأذن- اير بودز .

وتشمل الخصائص المبتكرة للسماعات الجديدة تطبيق " Oraimo Sound" الذي يوفر عناصر تحكم مميزة في واجهة المستخدم مع خمس أوضاع مختلفة، تتيح للمستخدم سهولة التحكم بمرونة وفق للنمط المفضل لهم للاستماع للموسيقى أو الكتب الصوتية،  كما تحتوى سماعات الأذن - اير بودز4" الجديدة على ميكروفونات حصرية لتقليل الضوضاء في المكالمات. علاوة على ذلك، تتمتع السماعات الجديدة بتقنية HavyBas الخاصة لإعدادات ضبط الصوت والتى توفر صوتاً غامراً رائعاً مع جهيرٍ قوي وسهولة التحكم، وقد قام  بتطوير هذه التقنية فريق من المهندسين العالميين المتخصصين ذوي الخبرة الواسعة لضمان تجربة صوتية استثنائية بجودة فائقة.

 


كما تحظى سماعات الأذن- فري اير بودز4 الجديدة بميزة " الشحن السريع- FreePods 4 Quick Charge" بالكامل في غضون 10 دقائق ما يوفر ما يصل إلى 170 دقيقة من عمر البطارية ، ويوفر الشحن الكامل للسماعات العمل بطاقة تمتد  8.5 ساعة،  بالإضافة إلى أن علبة الشحن اللاسلكي المريحة في الاستخدام والتي تتميز بالتصميم العصري القابل للانزلاق للفتح كما تساعد على إطالة عمر بطارية السماعات وتوفير ما يصل إلى 27 ساعة إضافية من الاستخدام، بجانب ذلك، تعمل السماعات على تعزيز تجربة الألعاب على الهاتف المحمول بخاصية زمن الانتقال المنخفض للاستمتاع بالألعاب.

وتعمل خاصية " الاقتران السريع من جوجل" على سرعة وسهولة توصيل بالأجهزة، من خلال إزالة سماعات الأذن من العلبة وتشغيل البلوتوث في الجهاز وسرعة الاتصال بالجهاز في ثوانٍ،  وتوفر خاصية Automatic Pop-up Window feature على عرض المعلومات المفيدة في الوقت الفعلي مع سرعة الإعداد أثناء التنقل.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع السماعات بخاصية " IPX5" المقاومة للرذاذ الحماية  للاستمتاع باستخدامها أثناء ممارسة الرياضية  ومختلف الأجواء، وكذلك مضادة للتلف الناتج عن الرطوبة مع الصلابة والمتانة العالية لمواكبة مختلف أنماط الحياة، كما أن سماعات الأذن- فري اير بودز4 مضادة للبكتيريا للحفاظ على صحة الأذن.

 

 علَق كيفين يوان ، الرئيس التنفيذي لشركة أوريمو: "نهدف دائماً إلى تزويد عملائنا بمنتجات مبتكرة فائقة الجودة ذات تصميمات فريدة تلبي مختلف احتياجاتهم سواء في العمل لساعات طويلة أو الترفية، ويسعدنا إطلاق سماعات الأذن- فري اير بودز4 التى حرصنا على تصميمها بأحدث التقنيات المبتكرة والفعالة الفريدة من نوعها لتناسب كافة متطلبات عملائنا".   

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-