أخر الاخبار

Respond.io تتعاون مع واتس آب لدعم نمو أعمال الشركات في مجلس التعاون الخليجي

 


أعلنت Respond.io، منصة المراسلات التجارية الرائدة، أنها أصبحت مزوداً لحلول الأعمال ضمن واتساب. وتعزز هذه الخطوة قدرة المنصة على دعم ومساعدة الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي لإدارة المحادثات مع عملائهم عبر واتساب بفاعلية، ودفع عجلة نمو الأعمال.

 

وانضمت Respond.io بذلك إلى مجموعة حصرية من الشركات المزودة لحلول الأعمال ضمن واتساب، والتي تتضمن أقل من 150 شركة حول العالم، بما يجسد التزامها بتوفير أحدث حلول المراسلات وتحسين مراسلات العملاء وعلاقاتهم.

 

وبات بإمكان الشركات التي تستخدم Respond.io دمج واجهة برمجة تطبيقات واتساب بسهولة عبر خوادم شركة "ميتا" (Meta) السحابية للحصول على تحديثات أسرع، وإيصال المراسلات بسرعةٍ أكبر. ويتيح الوصول المباشر إلى فريق دعم ميتا للمنصة تسهيل طلبات العملاء بكفاءةٍ أعلى، بما فيها عمليات تحقق "واتساب الأعمال".

 

وباعتبارها منصة برمجيات لإدارة مراسلات العملاء متعددة القنوات، تتيح Respond.io وصول عدة مستخدمين إلى واجهة برمجة التطبيقات في واتساب، بما يوفر إمكانية تلقي رسائل عدَّة عملاء والرد عليها باستخدام رقم واتساب واحد. كما تعزز المنصة القيمة المضافة لقدرات واجهة برمجة تطبيقات واتساب من خلال تزويد الشركات بمجموعة شاملة من الأدوات، بما فيها منظومة متقدمة للأتمتة والتحليلات المفصلة حول أداء فريق العمل والوكلاء. كما تدعم الشركة عمليات إدماج السلسة مع قنوات المراسلات المتخصصة وأكثر من 5000 تطبيق لإدارة العلاقة مع العملاء ومنصات التجارة الإلكترونية، مثل Hubspot، Salesforce، Shopify، و Magento.

 

ويتيح انضمام Respond.io كمزود حلول أعمال تحت مظلة واتساب للشركات إدارة حساباتها للأعمال على واتساب ومراسلاتهم على منصة، بما في ذلك إدارة ملفات تعريف الأعمال على واتساب، وإنشاء نماذج المراسلة والموافقة عليها، بالإضافة إلى عرض ودفع رسوم المحادثات عبر واتساب الخاصة، وذلك من خلال واجهة واحدة.

إضافة إلى ذلك، تمكن Respond.io الشركات من الامتثال لسياسات ولوائح واتساب، مثل الحصول على موافقة العملاء لتلقي الرسائل من الشركات. كما تتولى المنصة إزالة العقبات التي تواجه العملاء في مراسلاتهم، وذلك من خلال تقديم نقاط دخول متعددة للمحادثات، مثل الإعلانات التي تظهر على واتساب ورموز QR وروابط المحادثات، ووصولاً للحصول على الاشتراكات كجزء من محادثات آلية مع العملاء.

 

وقال جيراردو سالاندرا، الرئيس التنفيذي لمنصة Respond.io: "باعتبارنا مزوداً لحلول الأعمال ضمن واتساب، نلتزم في Respond.io بتقديم تجربة مراسلات سلسة ومرنة للعملاء عبر واتساب. وتستهدف حلولنا الشاملة للمراسلات أبرز القطاعات في دول مجلس التعاون الخليجي، بما فيها قطاعات التجارة الإلكترونية والرعاية الصحية والخدمات اللوجستية والضيافة. وسنواصل تعزيز الابتكار ودعم نمو الشركات، وتحسين مستوى الولاء للعلامات التجارية، والإيرادات. وتتطلّع Respond.io لتقديم خدماتها وحلولها لسوق مجلس التعاون الخليجي المتنامي، وتوظيف الإمكانات الهائلة التي تتيحها المراسلات الفورية للشركات في المنطقة."

 

وتشهد منطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط عموماً صعود مجموعةٍ من الشركات الجديدة في العديد من القطاعات. ومع تنامي استخدام الرسائل الفورية، تحولت الشركات إلى واتساب باعتباره الوسيلة الرئيسية للتواصل مع العملاء. ويكتسب الحضور القوي على هذه المنصة أهميةً كبيرة نظراً للعدد الهائل لمستخدمي واتساب في المنطقة.  

 

وكان لمنصة Respond.io دور كبير في قصص نجاح العديد من الشركات في منطقة مجلس التعاون الخليجي، بما فيها "اتصالات" و"أكاديمية دليلك" و"أبجديات"، فضلاً عن تمكين مؤسسات عديدة، من ضمنها "كلر ماي بليت" Colour My Plate، وهي شركة توفر خدمة الاشتراك ببرنامج للوجبات ومقرها دبي، وشركة "800 ستوريج" 800 Storage، وهي شركة تتخذ من دبي مقراً لها، وتقدم خدمات التخزين والمستودعات. وتساهم المنصة في زيادة معدلات التحويل ضمن واتساب بنسبة تصل إلى 40%.

 

 

وبعد أن أصبحت مزوداً لحلول الأعمال ضمن واتساب، باتت منصة Respond.io أكثر قدرةً على مساعدة الشركات على الارتقاء بمستوى فاعلية عمليات مراسلاتها، وزيادة رضا العملاء والحفاظ على النمو المضطرد للأعمال. ويمكن للعملاء المهتمين تجربة برنامج المراسلات مجاناً والحصول على حساب على منصة واتساب للأعمال في غضون دقائق.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-