أخر الاخبار

مورو توّقع اتفاقية شراكة مع "" Veeam لتعزيز حماية البيانات للمؤسسات العامة والخاصة في الإمارات


الشراكة تخول متعاملي مورو من الوصول إلى خدمتي النسخ الاحتياطي (BaaS) على مستوى المؤسسات والتعافي من الكوارث (DRaaS)

 أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو"، الشركة التابعة لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش. م. ع.) عن انضمام الشركة إلى برنامج الشركاء المحترفين لـ ""Veeam، وهي الشركة المتخصصة في حماية البيانات المتقدمة واستعادة البيانات. وانطلاقاً من تقديمها للخدمات السحابية وخدمات "Veeam"، سيتمكن متعاملو مورو من الحصول على خدمة النسخ الاحتياطي كخدمة موثوقة إضافة الى خدمة التعافي من الكوارث.

وتمّ توقيع الاتفاقية من قبل محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو و"فاسيلي فاغانوف"، المدير الاقليمي لشركة  Veeam في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وحسب الاتفاقية، ستتمكن مورو من تقديم حلولها وخدماتها المدعومة من "Veeam" لإدارة البيانات السحابية المستضافة في مراكز البيانات المحايدة للكربون والتابعة لها والتي تضم مركز بيانات مورو الأخضر الأكبر في العالم وفق موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية. يأتي هذا جزءاً من التزام مورو بتسريع تحقيق الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـشركة مورو: "تأتي مورو دائماً في الصدارة في تقديم حلول رقمية متقدمة لمتعامليها والتي تساعدهم في تسهيل إنجاز عملياتهم. وإن شراكتنا مع شركة "Veeam" تهدف إلى تمكين المؤسسات الخاصة والعامة بحوسبة مرنة للبيانات. ونعتبر أن نموذج "Veeam" للدفع حسب النمو لن يكون قوة فعالة في مساعدة المؤسسات على توسيع نطاق أعمالها بمرونة فحسب، بل سيوفر أيضاً للمتعاملين إمكانية الوصول إلى البيانات بسلاسة كبيرة".

وانطلاقاً من كونها جزءاً من برنامج الشركاء المحترفين لـ "Veeam"، ستتمكن مورو من تزويد متعامليها بحماية بيانات حديثة وقوية وفعالة من حيث التكلفة والتي تقلل من أوقات التعطل وفقدان البيانات من خلال منصة بيانات "Veeam"، التي تغطي السحابة وأحمال العمل الافتراضية والمادية مع إدارة خدمات النسخ الاحتياطي عن بعد على نطاق واسع إلى جانب أمن البيانات والحلول الفعالة من حيث تكلفتها للتعافي من الكوارث كخدمة (DRaaS).

بدوره، قال "فاسيلي فاغانوف"، المدير الاقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "Veeam": "إننا سعداء بالشراكة مع مورو والتي تعتبر شركة رائدة في التحول الرقمي. وبمرور الأعوام أثبتت مورو معرفة واسعة بالقطاع، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستمكن عملائنا المشتركين من إدارة البيانات السحابية، مما يؤدي إلى نمو إضافي في الأرباح الإجمالية وتعزيز قيمة أعمالهم".

وتقوم "Veeam" بتزويد المؤسسات بالمرونة من خلال أمن البيانات واستردادها وخيار حوسبة البيانات عبر سحابتها الهجينة. وتقدم منصة بيانات "Veeam" حلاً منفرداً للبيانات السحابية والافتراضية والمادية والبرمجيات كخدمة (SaaS) وخدمة كوبيرنيتس (K8saaS) التي توفر التطبيقات والبيانات المحمية والمتاحة على الدوام حتى يتمكنوا من الاستمرار في تسيير أعمالهم.

ويقع مقر شركة "Veeam" في "كولومبوس" في ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الامريكية، وتنتشر مكاتبها في أكثر من 30 دولة. وتتضمن المنظومة العالمية لشركة "Veeam" أكثر من 35,000 من شركاء التقنية وإعادة البيع، ومزودي الخدمة والشركاء الاستراتيجيين

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-