أخر الاخبار

احتفلوا واستمتعوا بنغمات موسيقاكم المفضلة مع مكبر الصوت الجديد XBOOM XL7S من إل جي

 


LG XBOOM XL7S هو الرفيق المثالي للحفلات بفضل صوته القوي وتأثيرات إضاءته المذهلة

 

 أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن إطلاق أحدث منتجاتها في سلسلة XBOOM، وهو مكبر الصوت XBOOM XL7S Party Speaker من "إل جي". يمتاز بأدائه القوي الذي ينتج صوتاً هائلاً وصاخباً ونغمات عالية وواضحة ليحوّل أي حفلة أو مناسبة إلى تجربة صوتية لا تُنسى.

 

صُمم مكبر صوت XBOOM XL7S من "إل جي" ليوفّر أفضل تجربة صوتية للحفلات، وهو غنيّ بالمزايا التي ستلقى إعجاب عشاق الموسيقى ورواد الحفلات على حد سواء. ويمتلك مكبر الصوت العملاق مقاس 8 بوصات صوتاً أكثر قوة، ويوفر نغمات عميقة وبارزة للمستمعين. وهو مجهز بمكبرات صوت 2.5 بوصة ومحسن ديناميكي للصوت يعملان معاً لتقديم صوت متوازن وواضح دون تشويه طبقات الصوت الجهير والنغمات عالية التردد. كما يمتاز بطاقة هائلة تبلغ 250 واط، مما يمكنه من إطلاق صوت فائق القوة سيُشعل الحفلات في أي مكان.

 

يأتي XBOOM XL7S من "إل جي" مزوداً أيضاً بمجموعة من تأثيرات الإضاءة التي تنبض وتتغير مع الموسيقى، مما يتيح للمستخدمين إنشاء عرض ضوئي للحفلة، بينما يذهل الجمهور بالنصوص أو الرسوم المتحركة. ويستطيع من خلال لوحة LED المدمجة عرض نص من اختيار المستخدم ليتناسب مع أجواء الحفلة. كما يتميز بإضاءة بكسل الديناميكية والتي توفر إعدادات مسبقة للرسوم المتحركة وتشمل الأنماط الملونة أو المعادل المرئي أو الأحرف على لوحة LED. ويوفر بفضل إضاءة الحلقة متعددة الألوان عرضاً ضوئياً يحركه الإيقاع حيث يتراقص الضوء على نغمات الموسيقى. علاوةً على ذلك، يتميز XBOOM XL7S باتصال بلوتوث ومنافذ USB ومنفذ للجيتار والميكروفون، بحيث يمكن تحويل الحفلة بسهولة إلى حفل كاريوكي أو حفلة أداء موسيقية.

 

ويمكن اصطحاب XBOOM XL7S من "إل جي" إلى كل مكان دون أي قلق بفضل مقبضه المريح وعجلاته ومقاومته للماء حسب معيار IPX4 وعمر البطارية الذي يبلغ 18 ساعة.

 

لمعرفة المزيد حول مكبر صوت XBOOM XL7S من "إل جي"، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/sound-systems/lg-xl7s

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-