أخر الاخبار

"يو إيه 3" و"سايفر كابيتال" تُطلقان معرضاً فنياً في مساحة العمل المشتركة "سايفر هاب"

 


أعمال أيقونة فنّ الجرافيتي بانكسي تتصدّر المعرض في مساكن شاطئ جميرا


أعلنت شركة "يو إيه 3" (UA3)، وهي مجموعة فنية وتكنولوجية رائدة، وشركة "سايفر كابيتال" (Cypher Capital)، صندوق رأس المال الاستثماري الرائد في مجال الويب 3 في منطقة الشرق الأوسط، عن إقامة معرض لروائع أعمال بانكسي، أيقونة فنّ الجرافيتي عالمياً، إلى جانب مجموعة من إبداعات الفن الرقمي الحديث. وسيُقام المعرض في "سايفر هاب" (Cypher Hub)، مساحة العمل المشتركة لشركة "سايفر كابيتال"، ويستهدف هذا الحدث توسيع آفاق الإبداع والابتكار، وتشجيع محبي الفن والمهتمين بالتكنولوجيا على خوض تجربة تجمع بين الإبداع الفني والرؤية المستقبلية.

 

وسيُتيح المعرض في "سايفر هاب" للزوّار فرصة مشاهدة أعمال بانكسي المبتكرة، ومن ضمنها الرسومات الشهيرة "سيكيورد" (Secured) و"فلايينج كوبر" (Flying Copper). وسيُوفّر المعرض للزوار فرصة فريدة لمشاهدة "بليك لو رات" (Blek Le Rat)، إحدى أشهر الأعمال الفنية للفنان الفرنسي الشهير. واقتنت "يو إيه 3" أيضاً القطعة الفنية "جاينت رات" (Giant Rat) لتعرضها بشكل حصري ومُسبق، على أن تُعرض لاحقاً في أحد المعالم الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستُعرض نسخة طبق الأصل من هذه القطعة الفنية في "سايفر هاب".

 


وسيخطف المعرض الفني في "سايفر هاب" أنظار الحضور بعروضٍ مذهلة لمجموعة من الأعمال الفنية الرقمية، إلى جانب الأعمال المبتكرة للفنان بانكسي. وتشمل المعروضات مجموعةً من القطع الفنية، مثل رسومات "بورد إيب" (Bored Ape) و"ميوتنانت إيب" (Mutant Ape) و"كريبتو بانك" (Crypto Punk)، والتي تعكس إمكانات تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشين" وتأثيرها على التعبير الفني المعاصر. ويمنح المعرض زوّاره تجربةً فريدة في عالم تتلاشى فيه الحدود بين الفن والثورة الرقمية.

 

ويتفرد "سايفر هاب" بموقعٍ متميز في قلب منطقة مساكن شاطئ جميرا النابضة بالحياة، ويُوفر مساحة مثالية للمبدعين والمشاريع المبتكرة. ويمتاز "سايفر هاب" بمرافق متقدّمة مثل الشاشات الكبيرة عالية الدقة، وطاولة بلياردو أنيقة ضمن أجواء تجمع بين الترفيه وروح التعاون، إضافةً إلى أثاث حديث لتوفير أقصى درجات الراحة والإنتاجية. وتُوفّر عربة الطعام مجموعة من الأطباق الشهية التي يُعدها طاهٍ محترف، لتعزيز تجربة المشاركين في المعرض.

 

ويُوفّر "سايفر هاب" بيئة تعاونية ديناميكية تعزز التواصل وتتبنى ثقافة الشمولية والابتكار، ويستقطب "سايفر هاب" أصحاب الرؤى المتنوعة، ويسهل تبادل الأفكار ويُحفّز الأفراد والشركات على التميز وتطوير أدائها. ويتيح "سايفر هاب" للمشاريع والشركات التسجيل في دون أي تكلفة، ويوفر لها فرصة الانضمام إلى مجتمع استثنائي من الأفراد ذوي الفكر المستقبلي.

 


وقال شون كلانسي، المدير التقني لشركة "يو إيه 3": "يسرنا أن نجمع الأعمال المبتكرة للفنان بانكسي وعالم الأعمال الفنية الرقمية تحت مظلّة "سايفر هاب". ويُمثّل هذا المعرض منصةً تختفي فيها الحدود بين الفن التقليدي والمعاصر، لتحتفي بالإبداع والتطورات التكنولوجية وروح التعاون. ونُرحّب بالجميع للمشاركة في هذا العرض، واختبار تجربة عالم يتداخل فيه الفن مع التكنولوجيا والابتكار".

 

وقال بيل كيان، رئيس مجلس إدارة "سايفر كابيتال": "نتشرف باستضافة هذا المعرض الاستثنائي الذي يجسد إيماننا بقدرة الفن على إلهام الأفراد وتشجيعهم على تشكيل معالم المستقبل. ومن خلال الجمع بين أعمال أيقونة الفن المعاصر بانكسي ومجموعة الأعمال الفنية الرقمية الرائعة التي انتقها "يو إيه 3"، يُشكّل معرضنا مساحةً تختفي فيها الحدود بين الابتكار والإبداع والتكنولوجيا، لتمتزج في تناغم تامّ. ويُعدّ هذا المعرض خير دليل على التزامنا بتوفير بيئة ديناميكية تدعم الأفراد لاكتشاف آفاق جديدة وإقامة علاقات بنّاءة. ونتلطع للترحيب بالجميع للانضمام إلينا في هذه الرحلة المُشوّقة للاحتفاء بامتزاج الفن والتكنولوجيا في سايفر هاب."

 

وسيفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور العام في مساحة العمل المشتركة "سايفر هاب" بمساكن شاطئ جميرا وسيُتيح للزوار خوض تجربة لا تُنسى تُشكّل عبقرية بانكسي والعالم الديناميكي للفن الرقمي معالمها. ويُمكنكم تسجيل اهتمامكم والاطلاع على المزيد من المعلومات عن "سايفر كابيتال هاب" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.cyphercapital.com.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-