أخر الاخبار

دبي تشهد الطرح العالمي للجيل الثالث من برنامج "تالي برايم" 3.0 من "تالي سوليوشنز" للشركات الصغيرة والمتوسطة

 


أعلنت "تالي سوليوشنز"، الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول برمجيات إدارة الأعمال، عن طرحها العالمي للجيل الثالث من برنامج "تالي برايم" 3.0 والمخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال "فيكاس بانتشال"، المدير العام لشركة "تالي سوليوشنز" في الشرق الأوسط: "إننا سعداء اليوم بإطلاق برنامج تالي برايم 3.0 من دبي. وصُمم البرنامج ليزود الشركات بوسيلة مبسطة وفعَّالة لإدارة أعمالها وتعزيز كفاءة عملياتها المحاسبية والمالية".

ومن التحديثات المهمة في "تالي برايم 3.0" نظام ترقيم القسائم المحاسبية بصورة مبسطة. كما يقوم النظام بأتمتة ترقيم القسائم، مما يساعد على توفير الوقت والجهد في الشركات وتقليل الأخطاء التي تحدث أثناء الترقيم يدوياً. ومع خاصية الاحتفاظ الجديدة، يمكن للشركات الاحتفاظ بالترقيم المخصص للفواتير بشكل دائم، حتى بعد الحذف، لضمان تسلسل أرقام الفواتير.

أما الميزة الأخرى في قدرة البرنامج على الاحتفاظ بسلسلة ترقيم متعددة للقسائم ضمن نوع قسيمة واحدة. وتلغي هذه الميزة الحاجة إلى إنشاء أنواع متعددة من الايصالات، للحفاظ على الترقيم الموحد والذي قد يستغرق وقتاً أطول للمحاسبيين. وعوضاً عن ذلك، يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بسلسلة ترقيم متعددة ضمن نوع ايصال واحد، حسب متطلبات العمل الخاصة بهم.

ويمكّن نظام تصفية البيانات الجديد تعزيز الوصول إلى استخراج التقارير بشكل أسهل من أي وقت مضى. وتعتبر العملية المبسطة لاستخراج التقارير بنقرة واحدة ترقية مهمة، والتي تتطلب من المستخدمين التنقل عبر قوائم وخيارات متعددة لاستخراج التقارير. ومع النظام الجديد يمكن للمستخدمين تصفية التقارير حسب المجال، ويقدم النظام وسائل مختلفة تتكيف مع متطلبات المحاسبيين.

وتمنح الخاصية الجديدة، قائمة من الخيارات المعززة لتطبيق التصفيات المحاسبية من خلال خاصية التنقل. كما تم توسيع نطاق المرشحات من خلال إضافة نطاق متكامل من الحقول المحاسبية المتاحة في المعاملات، مما يسهل على المستخدمين الحصول على البيانات المطلوبة.

وأضاف بانتشال: "لقد كانت "تالي" سباقة دائماً في تقديم حلول مبتكرة. وسيساهم هذا التحديث في مساعدة المتخصصين في الحسابات والشركات على القيام بالأعمال المحاسبية بطرق يسيرة ومبسطة".

ويقدم تالي برايم 3.0 مجاناً للعملاء. كما يمكن للشركات التي ترغب في تجربة أحدث برامج الإدارة المالية الترقية إلى تالي برايم 3.0 والاستفادة من الميزات الجديدة والتي تبسّط العمليات المالية وتُساعد في تطوير الأعمال.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات

أعلان adsterra




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-