أخر الاخبار

"نت آب" تسلط الضوء على خدماتها المبتكرة بإدارة وتخزين البيانات في جيتكس جلوبال 2023


تشارك "نت آب" (NetApp)، الشركة العالمية المتخصصة في البرمجيات القائمة على التخزين السحابي وإدارة البيانات، في "جيتكس جلوبال 2023"، المقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر، حيث تستعرض الشركة مجموعةً من منتجاتها وخدماتها لتخزين البيانات، وتسلط الضوء على سُبُل تحديث البنية التحتية وتطوير قدراتها.

 

وخلال مشاركتها في المعرض، تسلط "نت آب"، أحد موردي لوجيكوم، الضوء على منتجاتها المتقدمة لإدارة البيانات بكفاءة وسلاسة، كما تؤكد على أهمية تمكين الشركات من تطوير تطبيقاتها وبياناتها والارتقاء بمرونتها عبر إنشاء بنية تحتية هجينة، إلى جانب تبنِّي نماذج تشغيلية موحدة ضمن مرافق العمل والمنصات السحابية.

 

وقالت مايا زكور، المدير الإقليمي لشركة "نت آب": "يسرنا أن نشارك في جيتكس لاستعراض خدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة، حيث تعكس مشاركتنا رؤية الشركة في تمكين عملائنا من تحقيق الاستفادة المُثلى من البيانات، وثقتنا بقدرة التكنولوجيا على إحداث تأثير إيجابي على الأفراد والبيئة. ونؤمن في (نت آب) بضرورة تحقيق التوازن بين الاستدامة والابتكار في كل منتجاتنا وخدماتنا، كما نلتزم بتبني الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية باعتبارها علامة فارقة في التغيير الإيجابي، وليست مجرد منهجيةٍ لتعزيز تنافسيتنا والقيمة المضافة التي نوفرها".

 

وأضافت زكور: "نسعى لتسخير قوة البيانات في خدمة الأفراد والمجتمعات، ومواجهة مختلف تحديات الاستدامة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ومنها استهلاك الأجهزة وتأثير البيانات والتخزين، والوصول الآمن والخصوصية. ولأن الابتكار متأصلٌ في ثقافة الشركة، نواصل التزامنا بتوظيف خبراتنا الممتدة على مدار ثلاثة عقود من أجل إيجاد حلول مبتكرة للمشكلات الجيوسياسية والبيئية وقضايا الاقتصاد الكلي والمساواة والإنصاف التي تواجه عالمنا اليوم".

    


تأسست "نت آب" في العام 1992، وهي شركة متخصصة في توفير حلول التخزين الشبكي وإدارة البيانات لعملائها ضمن بيئاتٍ هجينة متعددة المنصات السحابية. وتتمتع الشركة بحضور تجاري في 28 دولة، وتتخذ من مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً رئيسياً لها. 

 

وتتيح "نت آب" حلول الذكاء الاصطناعي والتحليل الحديثة، مثل الذكاء الاصطناعي كخدمة، للحد من عوائق تدفق البيانات في النقاط الطرفية والأساسية للشبكات، وضمان سلاسة جمع البيانات. وتساعد منتجات "نت آب" الشركات في زيادة عوائد استثماراتها في المنظومات السحابية، والارتقاء بسلاسة إدارة البنية التحتية السحابية وقابليتها للتطوير، وذلك عبر رفع كفاءة مُختلف عمليات الحوسبة والتخزين.   

 

ويشمل نطاق خدمات البيانات والتخزين التي تقدمها "نت آب" خصائص وعناصر لحماية وأمان البيانات ونقلها، مثل نقل مركز بيانات إلى منصة سحابية. وتساعد "نت آب" الشركات في الانتقال إلى المنظومات السحابية بكفاءة ونجاح، وتحقيق أهدافها وضمان مراعاتها لجميع المعايير. كما تدعم الشركة العملاء في مسارات التحول الرقمي لأعمالهم، من خلال تطوير وتنفيذ تطبيقات الحاويات المتقدمة، لتقليل النفقات والمخاطر، وتعزيز القدرة على التنبؤ.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات

أعلان adsterra




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-