أخر الاخبار

إيكو فلو تطلق عروض وخصومات حصرية للمستهلكين في الإمارات والسعودية خلال فترة الجمعة البيضاء والجمعة الصفراء


أعلنت اليوم "إيكو فلو- EcoFlow"  المزود الرائد للحلول المبتكرة  للطاقة الصديقة للبيئة والمتخصصة  مجال الطاقة المستدامة والمتجددة عالمياً، عن عروض ترويجية وخصومات حصرية على منتجاتها المبتكرة للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية،  ضمن عروض الجمعة البيضاء في الإمارات العربية المتحدة (21 - 28 نوفمبرالجاري)، وعروض الجمعة الصفراء في المملكة العربية السعودية (19 - 28 نوفمبر الجاري)، عبر متاجر "أمازون"و "نون"  الإلكترونية.

وتأتى هذه العروض الجديدة في إطار التزام "إيكو فلو" بتوفير لعملائها في مختلف أنحاء العالم  حلول الطاقة المبتكرة والمستدامة ذات الموثوقية العالية، بهدف تطوير وسائل الطاقة المستدامة وتمكين الأفراد من الوصول لحلول الطاقة الفعالة والذكية بأفضل الأسعار.

وتشمل العروض الترويجية في هذه الفترة، مجموعة "ريفر" "ريفر اكسترا" وهي ضمن المنتجات المبتكرة في مجال الطاقة المحمولة، كما توفر خيارات قوية ومتعددة لتخزين الطاقة ، بجانب التصميم المدمج والوزن الخفيف ولذا تعتبر الحل الأمثل للاستخدام في الهواء الطلق.

وأيضاُ محطة الطاقة المحمولة "إيكو فلو ريفر" وتعتبر الحل الأمثل للمستهلكين الباحثين عن مصدر للطاقة موثوق في الهواء الطلق ورحلات التخييم، وذلك بفضل السعة والمميزات المتعددة الاستثنائية، وتتوفر للبيع خلال فترة العروض الترويجية بأسعار تنافسية . وحزمة "ريفر برو" و "لوحة شمسية 160 واط" المميزة لحلول الطاقة المحمولة بسعة مذهلة وميزات قوية، ومتاحة بسعر تنافسى خلال عرض الجمعة البيضاء بالإضافة إلى حقيبة البطارية الرائعة  لتسهيل استخدامها في كل مكان. 

علاوة على ذلك، حزمة "ريفر" و "لوحة شمسية 110 واط"، الحل الأمثل لتخزين الطاقة الشمسية لتلبية احتياجات الطاقة المحمولة ومتاحة خلال عروض الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية بسعر حصري .  ومجموعة "إيكو فلو لوحة شمسية 110 واط"، الحل الفعال للاستفادة من تخزين الطاقة الشمسية لتوليد الطاقة عالية الجودة واستخدامها لمختلف الاحتياجات، وهى ضمن العروض الترويجية للبيع بسعر حصرى في هذه الفترة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-