أخر الاخبار

تطلق خطط تسويقية مبتكرة لدعم نمو الشركات "37 كنسلت" الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

 


أطلقت "37 كنسلت" شركة التسويق الرائدة في دبي، خطط مبتكرة فعالة تهدف إلى تحقيق النمو والازدهار للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتركز مجموعة الخدمات المبتكرة التى توفرها الشركة على التسويق الرقمى في مختلف القطاعات وخاصة المؤسسات الخدمية وشركات التجارة الإلكترونية المحلية، من أجل دعم أعمال وريادة الشركات المحلية في الأسواق العالمية.

 

وقد نجحت خطط شركة "37 كنسلت" منذ تأسيسها في العام 2017 في تحقيق زيادة في إيرادات عملائها وصلت إلى 50 مليون درهم من خلال إنفاق حوالى 8 مليون درهم على التسويق الرقمي والدعاية، ما ساهم في توسيع أعمال عملائها وتعزيز ريادتهم في مختلف القطاعات. كما تركز استراتيجية الشركة على الابتكار في مجال التسويق الرقمى وتحقيق الريادة العالمية لهذا المجال بالدولة، من خلال تبنى معايير غير مسبوقة للعمل على الارتقاء ونمو الأعمال التجارية.

 

وأوضح داريو لاب، شركة مؤسس "37 كنسلت" والذي يحظى بالخبرة الواسعة في هذا المجال من خلال العمل في كبرى الشركات في ألمانيا،  أن استراتيجية الشركة تهدف إلى دعم أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق الريادة في مختلف القطاعات، كما تركز خدمات الشركة على تعزيزنمو الشركات الناشئة والصغيرة، وقد ساهمت خطط التسويق المبتكرة التى تقدمها لعملائها في الارتقاء بخدمات أكثر من 60 مؤسسة وشركة محلية.

 

وأضاف داريو لاب: "ان الأولوية الرئيسية للشركة دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لخلق الفرص الجديدة ومواجهة التحديات المختلفة، بالإضافة إلى العمل مع رواد الأعمال الناشئين على تعزيز نمو الأرباح وتقديم أفضل الخدمات، وتلعب خدمات التسويق والدعاية المبتكرة دوراً هاماً في تحقيق هذه الأهداف".

 

هذا، وتقدم الشركة لعملائها الحملات المتخصصة المبتكرة والاستراتيجيات التسويقية المناسبة والتى تساهم بشكل كبير في ويمثل دفع قاعدة عملائهم وزيادة كبيرة في حصتهم في السوق وتحقيق الريادة في الأعمال، وتشمل الخطط المبتكرة التى تقدمها الشركة أهم العوامل التي تحقق النمو للشركات في مقدمتها تحديد الأهداف وتتبع سير الأداء ومتابعة النتائج بشكل منتظم، ما يساعد عملائها على الوصول للجمهور المستهدف واستقطاب العملاء الجدد لأعمالهم.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-