أخر الاخبار

تطبيق WhatsApp يخوض تجارب على ميزة جديدة تتيح مشاركة الملفات بطريقة مشابهة لتقنية Quick Share على نظام التشغيل أندرويد.


 تطبيق WhatsApp يقوم حاليًا بتجارب على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة الملفات بطريقة تشبه تقنية Quick Share على نظام التشغيل Android.

في الوقت نفسه، يختبر تطبيق WhatsApp ميزة أخرى لمشاركة الملفات مع جهات الاتصال القريبة. هذه الميزة، التي تم اكتشافها من قبل WABetaInfo في أحدث إصدار تجريبي لتطبيق WhatsApp على نظام Android، تعتمد على تقنية Bluetooth لنقل الملفات.

تسمح هذه الميزة للمستخدمين بمشاركة ملفات بحجم يصل إلى 2 جيجابايت، مما يوفر خيارًا أسرع وأكثر فعالية مقارنة بالوسائل التقليدية مثل إرسال الملفات عبر الدردشة أو استخدام خدمات التخزين السحابي.

وفقًا لتقرير WABetaInfo، يجب على كل من المستخدمين أن يكونا في قسم "مشاركة الملفات" في التطبيق لتمكين عملية النقل، ويجب عليهم البقاء في هذا القسم حتى اكتمال نقل الملف. يظل هذا النقل آمنًا باستخدام التشفير الشامل، مما يضمن أمان مشاركة الملفات على غرار تشفير WhatsApp القياسي.


من الملاحظ أن المستخدمين يحتاجون إلى هز هواتفهم لبدء عملية المشاركة، ويتم التعامل مع قضايا الخصوصية بعناية، حيث تظل أرقام الهواتف مخفية خلال عملية النقل، ولا تكون مرئية للأشخاص الذين ليسوا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

على الرغم من أن هذه الميزة الجديدة تعتبر مفيدة لمستخدمي WhatsApp، إلا أنها قد تبدو زائدة إلى حد ما بعد التحديث الأخير لتقنية Quick Share من Google وSamsung.


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-