أخر الاخبار

سيرفيو التابعة للاتحاد العقارية تطرح الروبوتين المتقدمين "ليو" و"ريكس" لمشروع ضخم في أبوظبي

 


أعلنت "سيرفيو"، إحدى الشركات التابعة لـ "الاتحاد العقارية" والرائدة في مجال المرافق في دولة الإمارات، عن إدخالها للروبوتات المتقدّمة ضمن محفظتها المتنوعة من حلول التنظيف، بما يعكس التزام الشركة بأعلى معايير الابتكار والإشراف البيئي. ونجحت الشركة في هذا الصدد في إحداث تحوّل كبير في مجال تكنولوجيا التنظيف، وذلك من خلال طرحها لروبوتين متقدمين، تحت اسم "ليو" و"ريكس"، واستخدامهما في أحد مشاريعها الرائدة في أبوظبي.

وقد تم تصميم "ليو" و"ريكس" لإتمام مختلف مهام التنظيف منها تنظيف الأرض والغسيل والفرك وغيرها، وفق أعلى معايير التميّز والدقة، كما يتمتعان بخصائص تميّزهما عن الروبوتات الأخرى، حيث يمكنهما استقبال الضيوف والتفاعل معهم بلطف وذكاء، لتجربة تنظيف ممتعة وفعالة.

كما يساهم هذان الروبوتان في تعزيز الكفاءة التشغيلية من خلال تسهيل عملية التنظيف، بما يقلل من كلفة اليد العاملة، حيث تتطلع "سيرفيو" التابعة لـ "الاتحاد العقارية" من خلال هذه التكنولوجيا المبتكرة، للارتقاء بالكفاءة التشغيلية للعملاء وزيادتها بنسبة 20 في المائة. بالإضافة إلى ذلك، يلعب "ليو" و"ريكس" دوراً محورياً في الحفاظ على الموارد من خلال إدارة استهلاك الماء والمواد الكيميائية خلال التنظيف، تماشياً مع الأهداف البيئية للشركة.

وقال سيمون روبشاند، المدير العام لشركة "سيرفيو": "يسرنا، في "سيرفيو"، أن نقدم لكم تكنولوجيا التنظيف المخصصة الجديدة، التي ستوفّر للشركات والمشاريع أعلى معايير الراحة والكفاءة، مؤكدين بذلك على التزامنا بتعزيز الكفاءة والفعالية. كما نؤكّد، ومن خلال دمج الروبوتات المتقدمة في حلول التنظيف، حرصنا على إرساء معايير جديدة لقطاع إدارة المرافق ويعكس طرح "ليو" و"ريكس" التزامنا الثابت بالمحافظة على مكانتنا الرائدة في مجال التكنولوجيا وتقديم مختلف الحلول الفعالة والمستدامة والتي تركز على العملاء".

وأضاف: "كما تواصل "سيرفيو" عملها على تمكين العملاء وتزويدهم بخدمات فريدة من خلال استخدام التكنولوجيات الحديثة والذكية مثل الذكاء الاصطناعي و"شات جي بي تي" وإنترنت الأشياء. وساهم تطوير الروبوتات بدوره في إحداث تغيير في عمل مجموعة من القطاعات في منطقة الشرق الأوسط وتحسين مهارات اتخاذ القرارات الاستراتيجية لديها، ويسرنا أن نكون المحرّك الأساسي لهذا التحوّل الذي سيدعم نمونا وتقدّمنا نحو المستقبل".

كما وقد يدعم تطبيق تكنولوجيا الروبوتات على نطاق واسع برنامج دبي للروبوتات والأتمتة في دولة الإمارات، والذي يهدف إلى زيادة مساهمة الناتج المحلي الإجمالي لصناعة الروبوتات بنسبة 9 في المائة بحلول العام 2032.

وقدّمت "سيرفيو" التابعة لـ "الاتحاد العقارية" هذا العام إسهامات مهمة لهذا القطاع، حيث حرصت على توفير مجموعة متنوعة من خدمات إدارة المرافق المخصصة والمصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لعقارات السكن والتجارة والضيافة والرعاية الصحية والصناعة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-