أخر الاخبار

تأكِدت مشاركة شركة Tecno رسميًا في معرض MWC ببرشلونة نهاية فبراير

 تأكِدت مشاركة شركة Tecno رسميًا في معرض MWC ببرشلونة نهاية فبراير. وستكشف الشركة عن مجموعة من المنتجات الجديدة تشمل هاتف Pova جديد, وكلب آلي, ومجموعة ألعاب AR تتكون من نظارات واقع معزز ووحدة تحكم محمولة بنظام Windows.

كما ستعيد العلامة التجارية عرض تقنية Universal Tone التي قدمتها الصيف الماضي ومفهوم هاتف Phantom Ultimate القابل للطي.

سيكون هاتف Tecno Pova 6 Pro 5G الجديد "هاتفًا مصممًا لتحمل فائق ومُحسّن للترفيه", لكن البيان الصحفي لم يقدم أية مواصفات. سنرى أيضًا جهاز الكمبيوتر المحمول Megabook T16 Pro 2024 Ultra (نعم، هذا هو الاسم الحقيقي) المزود بأحدث معالجات Intel Core Ultra والمصمم مع مراعاة الذكاء الاصطناعي.


سيتم تسمية الكلب الآلي باسم Dynamic 1، وهو ما تأثر بوضوح بشركة Boston التي اشتهرت بمثل هذه الروبوتات. ميزاته "الواقعية" مستوحاة من الراعي الألماني، وسيحتوي الروبوت على "خوارزميات متقدمة ومستشعرات قوية".

Tecno Pocket Go هو اسم أول مجموعة ألعاب AR بنظام Windows من Tecno، ووعد العرض التقديمي بأنها ستكون خفيفة الوزن وقابلة للحمل.

سيضم الجناح أيضًا العديد من أجهزة Phantom و Camon و Spark لجميع الزوار، بالإضافة إلى مجموعة Pova. سنكون في برشلونة لحضور مؤتمر Mobile World Congress وسنقدم جميع المعلومات الأخيرة بمجرد إعلانها رسميًا.


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-