أخر الاخبار

سامسونج جالاكسي Z Fold6: التسريبات الأولى تكشف عن تصميم مشابه


 بعد إطلاق سلسلة جالاكسي S24 الشهر الماضي، تعمل سامسونج حاليًا على الجيل القادم من الهواتف القابلة للطي، والتي يتم إطلاقها تقليديًا في فصل الصيف. وعلى الرغم من بقاء ستة أشهر على الأقل على موعد الإطلاق المفترض، إلا أننا نلقي نظرة مبكرة على أولى صور سامسونج جالاكسي Z Fold6، وذلك استنادًا إلى المعلومات التي حصل عليها OnLeaks.

يبدو الهاتف الذكي في الصور مشابهًا تمامًا لهاتفي Fold5 و Fold4، ولكن حواف الإطار أصبحت أكثر حدة قليلاً، كما أصبح الجانبان مسطحين بالكامل.

من المؤكد أن الهاتف القابل للطي سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 إلى جانب تقنية Galaxy AI، وهي تقنية سامسونج الخاصة بميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي.


وفقًا للمصدر، سيحتوي هاتف Fold6 على شاشة قابلة للطي قياس 7.6 بوصة وسيبلغ عرضه 153.5 × 132.5 × 6.1 مم عند فتحه، وهو أقصر بـ 1.4 مم وأعرض بـ 2.6 مم من الإصدار السابق. ولا يزال الهاتف يفتقر إلى حيز لقلم S Pen، كما أن سماكته التي لم تتغير تشير إلى تصميم داخلي مشابه، بما في ذلك المفصلة.

يقال إن شاشة الغلاف قياس 6.2 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز وبت明る يصل إلى 2600 شمعة.

كما أشار المصدر إلى أن سامسونج ستقوم بشحن هاتف Z Fold6 مع واجهة One UI 6.1.1 فوق نظام التشغيل Android 14، وسيحصل الهاتف على 7 تحديثات رئيسية للنظام و 7 سنوات من تحديثات الأمان.


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-