أخر الاخبار

"سيكلور" تُطلق خدمات وحلولاً مهنية جديدة ترتقي بحلول الأمن التي تركز على البيانات في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات

 


·       إطلاق ذراع الخدمات الجديد يتيح استكشاف فرص موسعة للعملاء الذين يسعون لاستغلال قوة الحلول الأمنية المرتكزة على البيانات.

·       تضمّ شبكة شركاء "سيكلور" المعتمدين منظومةً عالميةً من الشركات الرائدة في القطاع مثل "إتش سي إل" و"ناغارو" و"ديمنشن داتا" و"سيكيورناس"

 

 أعلنت "سيكلور"، وهي شركة رائدة في تقديم حلول الأمن التي تركز على البيانات، عن إطلاق خدمات مهنية متطوّرة في إطار مشاركتها في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2024 في دبي، ما يؤكّد التزامها بالارتقاء بواقع الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وتُوفّر الخدمات التي طرحتها "سيكلور" مؤخراً للعملاء مرونة أكبر عند نشر حلولها المبتكرة. فعلى سبيل المثال، تهدف خدمات "سيكلور" المهنية، التي تشمل التدريب الشامل والتأهيل المرن والتكامل المخصص واستشارات الخبراء، إلى تمكين المؤسسات من حماية أصولها الرقمية التي لا تقدر بثمن بفاعلية.

 

ووفقاً لمجلس الأمن السيبراني، نجحت دولة الإمارات وحدها في تجنب أكثر من 50 ألف هجمة سيبرانية يومياً عام 2023، ما أدى إلى تسريع وتيرة ضخّ المؤسسات لاستثمارات ضخمة في تدابير الأمن السيبراني لبناء أُطر عمل مرنة ومستدامة. وفي ظلّ التهديدات المتزايدة في القطاع، أطلقت "سيكلور" حلول خدمات مهنية تُركّز على العملاء في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك) لعام 2024 بصفته منصة مهمة مخصصة لمعالجة قضايا الأمن السيبراني في المنطقة.

 

ويستند حلّ "سيكلور بروفيشينال سيرفيسيز" إلى فهمٍ وخبرات معمّقة للمنتجات والأمن لتقديم خدمات ضمّ العملاء الجُدُد والتدريب والتكامل المخصص والخدمات المُدارة لتعزيز أمن المؤسسات. ويؤدي توسيع محفظة "سيكلور" إلى فتح آفاق جديدة أمام العملاء بغض النظر عن حجم شركتاهم، لتقييم مشاريعهم ومتطلبات الدعم، وتبسيط جداول التنفيذ، وتجاوز أهداف العمل قبل الموعد المحدد.

 

وتشمل المزايا الرئيسية لعرض "سيكلور بروفيشينال سيرفيسيز" ما يلي:

 

1.     استشارات مخصصة: تضع خدمات الاستشارات خبرات "سيكلور" العملية في القطاع في متناول العملاء لمواءمة العمليات الأمنية مع أهداف شركاتهم. وتعتمد الشركة نهجاً تدريجياً وتُسَخِّر خبراتها في مجالات محددة لإيجاد قيمة طويلة الأمد للحفاظ عليها.

2.     تدريب وضمّ متقدّم للعملاء الجُدُد: يتولّى خبراء المنتجات التقنية في "سيكلور" مسؤولية إجراء دورات تدريبية لتثقيف المستخدمين حول وظائف النظام ونشر حلول "سيكلور" في مواقع العملاء. وتُلبي هذه الدورات التدريبية احتياجات الموظفين الجدد والحاليين على حد سواء، حيث تقدم خيارات لدورات تذكيرية أو تدريب معمق على أحدث الميزات.

3.     دعم مُخصّص: يُمكن للشركات الارتقاء بنشر حلّ "سيكلور" إلى المستوى التالي من خلال مديري الدعم الفني المخصصين الذين يتمتعون بمعرفة عميقة بالأعمال. ويُساعد هذا الحلّ على فهم وتحسين كيفية عمل الأنظمة معاً وفقاً لتوجّهات الأمن الناشئة وأهداف العمل دائمة التطوّر.

4.     خدمات التكامل: يتولّى فريق "سيكلور" أو أحد شركائها المعتمدين مسؤولية المساعدة في تنفيذ عمليات التكامل الحالية للتطبيقات شائعة الاستخدام أو إنشاء عمليات تكامل مخصصة لتطبيقات أعمال مُحددة. وبالإضافة إلى ذلك، تُساعد الشركة أيضاً في تأمين البيانات عبر جميع التطبيقات، سواءً داخل الشركة أو في البيئات السحابية، بما في ذلك البرمجيات المُخصّصة والجاهزة للاستخدام.

 


شبكة شركاء "سيكلور" المعتمدين

تجمع شبكة شركاء "سيكلور" المعتمدين تحت مظلّتها عدداً كبيراً من الشركاء من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك،  "ديمنشن داتا" و"إتش سي إل" و"إنفراتيك" و"ناغارو" و"نوفا كوستا" و"سينتري" و"سيكيوريتي ماترز" و"سيكيورناس" و"سيرار". مع استمرار برنامجنا في التوسع بسرعة، فإننا ندعو شركاء جدد للانضمام إلينا. الموقع الإلكتروني للتقديم ومعرفة المزيد عن البرنامج.

 

وقال دوشيانت ساهني، قائد الممارسات العالمية في "ناجارو": "يريد مدراء أمن المعلومات (CISOs) ضمان أن يبقى بروتوكول الانترنت IP الخاص بمؤسساتهم آمناً، خاصة مع تزايد توليد البيانات أكثر من أي وقت مضى. ومن خلال المنصة الأمنية المتمحورة حول البيانات التي توفرها "سيكلور"، والخدمات المتكاملة للمشاريع المقدمة من "ناجارو" نضمن معاً أن يتمكّن عملاؤنا من التعاون والعمل بكل سهولة وأن يستطيعوا في الوقت نفسه تحفيف المخاطر والوفاء بمعايير الامتثال".

وتحظى "سيكلور" بحضور إقليمي في دبي منذ عام 2017 وزودت العديد من العملاء الكبار في دولة الإمارات بحلول الأمن المتمحور حول البيانات بما في ذلك مركز الإحصاء – أبوظبي، واعتماد القابضة،  وسوق دبي المالي، وراك بنك، وحكومة دبي الذكية، وبلدية دبي، والهيئة الاتحادية للضرائب.

كما قدمت الشركة خدماتها لكثير من العملاء في منطقة الخليج بما فيهم مصرف قطر الإسلامي وأونيكس.

وقال فيشال غوري، كبير مسؤولي العملاء في "سيكلور": يشرفنا أن نوفر الحلول التي تمكّن عملاءنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حل تحديات الأعمال التي يواجهونها.  توفر "سيكلور بروفيشنال سيرفيسز" موارد جديدة لمنظومة شركائنا وتمنح عملاءنا مزيداً من الخيارات ومستوى أعلى من التوافقية التي يحتاجونها لكي يجعلون الأمان والامتثال المرتكزَين على البيانات جزءاً لا يتجزأ من بنية مؤسساتهم".

زوروا جناح سيكلور في معرض GISEC 2024

تعرّفوا على مستقبل الأمن المرتكز على البيانات عن كثب من خلال زيارة جناح سيكلور Seclore في GISEC 2024، الجناح D75. اطلبوا عرضاً توضيحياً أو اجتماعاً خلال GISEC هنا. تعرفوا على المزيد حول خدمات Seclore Professional Services  وبرنامج الشركاء المعتمدين Verified Partner Program من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-