أخر الاخبار

تعمل شركة Play البولندية على توسيع نطاق الشراكة مع Netcracker لنظام دعم الأعمال الرقمية (BSS) والخدمات الاحترافية

 


تدعم Netcracker تأهيل العملاء الجدد لإعداد الفواتير، مما يتيح رؤية أكبر لعمليات الأعمال وجودة خدمة فائقة

أعلنت شركة Netcracker Technology اليوم أن شركة Play، المشغل الذي استحوذ على UPC Poland وهي جزء من iliad، مجموعة الاتصالات الأوروبية الكبرى، قد وسّعت علاقتها مع Netcracker للخدمات المهنية ونظام دعم الأعمال الرقمية (BSS)، الذي يوفر الدعم لعدد من الوظائف، بدءًا من تأهيل مشتركين جدد وحتى تنشيط الخدمة، بما في ذلك إعداد الفواتير والمدفوعات.

تقدم شركة Play، المشغل الرائد في بولندا، خدمات الهاتف المحمول والإنترنت ذات النطاق العريض والتلفزيون للعملاء في جميع أنحاء البلاد عبر شبكاتها المتنقلة والثابتة الواسعة. من خلال الاستمرار في دمج الخدمات المهنية لشركة Netcracker، ستكتسب Play العديد من الفوائد، بما في ذلك أعلى مستوى من أداء النظام، والرؤية في عمليات الأعمال الحرجة، والقدرة على إطلاق منتجات وخدمات جديدة بسرعة وجودة خدمة لا مثيل لها.

قال Pawel Passowicz، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في Play: "لقد عملنا مع Netcracker لسنوات عديدة، من خلال العديد من التغييرات في الأعمال وعمليات الاستحواذ، ونحن نُقدّر الخبرة والمعرفة الواسعة لمساعدتنا في المجالات الرئيسية، مثل تطوير التطبيقات ودعم مجموعة BSS الخاصة بنا". "يسعدنا مواصلة مشاركتنا للمضي قدمًا".

قال Benedetto Spaziani، المدير العام في Netcracker: "لقد نمت شركة Play وتطورت على مر السنين، مما يجعل هذه الشراكة مرضية حقًا لـ Netcracker". "نحن فخورون بأن نكون مزود الخدمة المفضل لدى Play لنظام BSS والدعم والصيانة، والتي عند دمجها تقدم حلاً قويًا للمستقبل".

حول Netcracker Technology

يعمل الترقيم السريع على تعطيل الوضع الراهن لأسواق الاتصالات اليوم. وتتطلب احتياجات وسلوكيات العملاء المتطورة باستمرار من مقدمي الخدمات التكيف بسرعة وتنويع أعمالهم لتقديم النتائج التي يتوقعها عملاؤهم. يعد بناء النظم البيئية الرقمية وتوقع متطلبات العملاء وتقديم تجربة رقمية أولى أمرًا ضروريًا لمقدمي الخدمات لتسريع الابتكار والتوسع في أسواق جديدة كي يصبحوا من رواد عصر الجيل الخامس.

تمتلك Netcracker Technology، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة NEC Corporation، الخبرة والثقافة والموارد لمساعدة مقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم على تحويل أعمالهم لتزدهر في اقتصاد رقمي. ساعدت حلولنا المبتكرة، بما في ذلك منصة Netcracker الرقمية الأصلية السحابية، والخدمات المدفوعة بالقيمة وسجل التسليم غير المنقطع لمدة ثلاثة عقود مقدمي الخدمات على تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم، ودفع الاتصالات إلى تطور التكنولوجيا داخل مؤسساتهم وتحقيق نمو الأعمال والربحية. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.netcracker.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-