أخر الاخبار

تميز التصميم يُكسب إل جي مرة أخرى العديد من المكافآت في جوائز RED DOT


 أعلنت إل جي الكترونيكس عن حصولها على إجمالي 28 جائزة من Red Dot لهذا العام. ومن بين الجوائز المتعددة، حصدها على جائزتين كأفضل الجوائز لروبوت الخدمة من سلسلة LG CLOiservBot  و الأفران المدمجة من Signature Kitchen Suite Transitional.

تم تكريم روبوت الخدمة LG CLOiservBot بجائزة الأفضل على الإطلاق، وهو يشتمل على تقنية مبتكرة مع تصميم أنيق. لمزيد من الراحة وتعدد الاستخدامات، يتميز روبوت الخدمة المستقل بأرفف ثلاثية الطبقات يمكن تعديلها أو فصلها حسب الحاجة ويمكنه أيضًا حمل ما يصل إلى 40 كجم، مما يجعل من السهل عليه نقل الأحمال الثقيلة.

يوفر  CLOiservBot أداء قيادة مفعَل بستة عجلات ونظام تعليق مستقل، ويمكنه من التحرك بثبات على الأرضيات غير المستقرة. مزودًا بكاميرا ثلاثية الأبعاد ومستشعر للكشف عن الضوء والمدى (LiDAR)، يستطيع  CLOiservBot  أيضاً التعرف على البيئات والتواصل مع الروبوتات الأخرى لتنسيق الحركات دون نقاط وصول، مما يتيح التشغيل المستقر لأكثر من عشرة روبوتات في نفس المساحة في وقت واحد. يتميز CLOiservBot بتكنولوجيا متميزة ومتقدمة، وقد حصل على جائزة الابتكار في معرض CES 2024.

وحازت الأفران المدمجة من سلسلة Signature Kitchen Suite Transitional Series على جائزة "الأفضل على الإطلاق"، وقد تم تكريمها لتصميمها الحديث والبسيط مع لمسة أنيقة مخملية غير لامعة تعمل على الارتقاء ببيئة المطبخ. من خلال تقديم مظهر أنيق وبسيط، تم تجهيز أفران سلسلة Transitional بمقابض أنحف من تلك الموجودة في موديلات سلسلة Professional.

مجهزة بتقنية ™Gourmet AI وكاميرا مدمجة عالية الوضوح، يمكن للأفران تحديد المكونات واقتراح الوصفات المثالية تلقائيًا على الشاشة.

ومن خلال تطبيق ™LG ThinQ، يمكن للمستخدمين مراقبة ما يقومون بطهيه في الوقت الفعلي وحتى التقاط مقاطع فيديو وصور بفواصل زمنية قصيرة.

تم تكريم LG StanbyME Go، وهي شاشة محمولة مقاس 27 بوصة مدمجة في حقيبة، كمنتج مبتكر وفائز في حفل توزيع جوائز Red Dot لهذا العام. مع نظام صوت Dolby Atmos المتكامل واتصال HDMI ونظام التشغيل webOS، يضمن StanbyME Go تجربة ترفيهية كاملة في أي مكان تريده. تُعد LG StanbyME Go شاشة الترفيه المحمولة المثالية بفضل مكبرات الصوت بقدرة 40 وات والذراع المفصلي الذي يمكنه وضع الشاشة بثلاث طرق مختلفة. محميًا بحافظة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمحتواهم داخل المنزل وخارجه، أو اصطحابه معهم أثناء رحلاتهم أو التخييم أو أي مكان تأخذهم إليه رحلاتهم.

وتشمل الابتكارات الأخرى المعترف بها للتصميم المتميز أحدث أجهزة التلفاز والكمبيوتر المحمول والشاشة ومكبرات الصوت ومكيفات الهواء والغسالات والمجففات وStyler ونظام الكي الشامل ومزيل الرطوبة وHydroTower، وهو مزيج من أجهزة تنقية الهواء وأجهزة ترطيب الهواء.

تعد جائزة Red Dot واحدة من أكثر المسابقات احترامًا لتصميم المنتجات وتصميم الاتصالات ومفاهيم التصميم في العالم.

وقال رئيس مركز التصميم المؤسسي لشركة إل جي إلكترونيكس السيد هوانج سونج جول: "ستواصل إل جي تقديم تجربة دافئة ومبتكرة للعملاء من خلال تصميم مخصص ليناسب أنماط حياة المستخدمين إلى جانب حلول الحياة الذكية الفريدة للشركة".

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-