أخر الاخبار

"إنتيغريت ميدل إيست 2024" ينطلق غداً ويجمع رواد الوسائط السمعية البصرية الاحترافية والإعلام

 


ينطلق معرض "إنتيغريت ميدل إيست"، الحدث الأبرز في مجال التقنيات السمعية البصرية الاحترافية والإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بنسخته الثانية غداً (الثلاثاء 21 مايو، 2024) ويستمر حتى 23 مايو 2024. وسيُقام المعرض بالتزامن مع "المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية - كابسات 2024" في مركز دبي التجاري العالمي، حيث  سيستضيف نحو 250 شركة عارضة إقليمية ودولية وأكثر من 50 مؤثرٍ لتقديم محتوى مميزاً على مدى 40 ساعة.

وسيتيح المعرض أمام الزوار، خلال أيامه الثلاثة، فرصةً فريدة لاستكشاف الابتكارات ومنهجيات الدمج الملائمة في مجال التقنيات السمعية والبصرية، من خلال ما سيقدّمه المشاركون من شاشات تفاعلية وأنظمة تحكّم ذكية وتقنيات رسم للخرائط الرقمية وحلول تنظيم وإدارة الفعاليات الحيّة، بهدف اكتساب معلومات معمّقة حول مستقبل الحلول المتكاملة.

وقال مايكل بوسورث، نائب الرئيس التنفيذي المؤسسة في "كريستي": "يسرنا في "كريستي" أن نشارك مجدداً في فعاليات "إنتيغريت ميدل إيست 2024" بعد النجاح الذي حققه المعرض خلال دورة العام الماضي، سيما وأنّه يشكّل منصة مميزة للتواصل والتفاعل مع مستخدمي التقنيات السمعية البصرية واستعراض مجموعة حلولنا المتكاملة. ونحرص من خلال التكنولوجيا الذكية التي نعتمدها، والتي تشمل شاشات LED وتقنيات الإسقاط منخفضة الاستهلاك للطاقة وبرامج إدارة المحتوى ومعالجة الصور، على تمكين شركائنا ودعمهم في تحقيق أهدافهم. ونؤكّد من خلال مشاركتنا في هذا الحدث الرائد على التزامنا بتقديم حلول استثنائية في مجال الوسائط السمعية البصرية الاحترافية وخدمات مميزة تتراوح بين الأجهزة والتجارب التفاعلية في الشركات وغيرها". 

وبدوره، قال شون تشانغ، مدير المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة LP Display: "يسعدنا تقديم مجموعة حلولنا المبتكرة خلال معرض "إنتيغريت ميدل إيست 2024"، والتي نهدف من خلالها إلى تعريف الزوار بأبرز الاتجاهات الناشئة، مثل درجات البكسل لجدار LED و Flip Chip Micro LEDsوغيرها من الحلول الرقمية. وانطلاقاً من دورنا كشركة رائدة في هذا القطاع، نتطلّع إلى عرض حلولنا المتقدمة التي تستهدف قاعات الاجتماعات وغرف التحكّم ومراكز التجربة والمعارض الفنية وتقنيات البث، والتي ستحوّل قطاع الوسائط السمعية البصرية الاحترافية".

كما ستعود قمة 'إنتيغريت ميدل إيست' بنسختها الثانية لتُقام خلال المعرض والتي ستجمع أبرز الرواد وقادة الفكر العالميين في قطاع التقنيات السمعية البصرية الاحترافية يومي 21 و22 مايو، لتقديم أهم المعلومات والرؤى حول إمكانات السوق السريع النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبحث مختلف الاتجاهات الرئيسية، بما في ذلك دور الذكاء الاصطناعي في إنتاج الموسيقى واللوحات الرقمية في المدن الذكية والإعلانات الرقمية خارج المنزل ومستقبل المحتوى المرئي التجريبي.

وقال أمين انسان، مؤسس شركة Data is Beautiful: "أتطلع للمشاركة في اليوم الأوّل من المعرض وإدارة الحلقة النقاشية حول فن تحليل البيانات ودورها في تطوير المساحات وتنشيط العلامات التجارية، والتي ستقام تحت عنوان "فن تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي ومستقبل المحتوى المرئي التجريبي". وأنا على ثقة بأن الحضور سيكتسب رؤى قيّمة حول دور تقنية تصور البيانات والمشاعر والانفعالات البشرية في صياغة قصص مؤثرة وتفاعلية، وسيتعرفون على تطبيقات فن البيانات واتجاهاتها المستقبلية".

ويعدّ أمين انسان أحد الخبراء المبدعين في مجال التكنولوجيا، حيث يحرص من خلال أعماله الرائدة في فن تحليل البيانات على استكشاف الجوانب الجمالية الخفية لمجموعات البيانات المعقدة من خلال دمج التكنولوجيا والابداع.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يستقطب معرض "إنتيغريت ميدل إيست 2024" نحو 10,000 زائر، إذ يهدف إلى خلق مجتمع متنوع يضمّ قادة التكنولوجيا ومشتري الحلول المتكاملة  من مختلف القطاعات، منها التعليم والإعلام والترفيه والضيافة والتجزئة والاتصالات، من أجل دعمهم وتعزيز وصولهم ودخولهم قطاع الترفيه وغيره من الأسواق الرائدة.

 

للمزيد من المعلومات ولحجز بطاقاتكم أو التسجيل كإعلاميين، يرجى زيارة: www.integrateme.com

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-