أخر الاخبار

الدورة الثانية من "إنتيغريت ميدل إيست" تختتم فعالياتها بعد ثلاثة أيام من العروض المبتكرة للتقنيات السمعية البصرية الاحترافية

 


·       المعرض يستقطب مشاركةً واسعة لخبراء التكنولوجيا والحلول المتكاملة ويسجل حضور أكثر من 10 آلاف زائر

·       الحدث العالمي يشهد تنظيم العديد من العروض المبتكرة لرسم ملامح مستقبل التقنيات السمعية البصرية  

 

اختتم معرض "إنتيغريت ميدل إيست"، الحدث الرائد الذي يجمع رواد التكنولوجيا ومشتري الحلول المتكاملة من مختلف القطاعات، بنجاح فعاليات دورته الثانية التي استمرت لثلاثة أيام، متيحةً منصةً لعرض أحدث الابتكارات الرائدة وتعزيز  فرص التعاون. وجرى تنظيم الحدث بالتزامن مع معرض "كابسات 2024"، مستقطباً حضوراً لافتاً ومشاركاتٍ واسعة في ظلّ تنامي أهمية قطاع التكنولوجيا السمعية البصرية الاحترافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واستضاف الحدث ما يزيد على 10 آلاف زائر من أكثر من 75 دولة، وأكثر من 250 عارض قدموا منتجاتهم وخدماتهم المتطورة، ليشكل منصة مثالية للتواصل والتعاون في هذا المجال الحيوي. كما سجل المعرض مشاركة مجموعة من المتحدثين البارزين وممثلي علاماتٍ تجارية عالمية رائدة، مثل HL Group UAE؛ Theatre of Digital Art وJLL Technologies؛ وEpson؛ Neuvo Design UAE؛ Oasis Enterprises؛ Channel Media Europe؛ FinesseTech IT Solutions؛ Elevision Media؛ Shure UAE؛ MORE UAE؛ Warner Music MENA؛ MassiveMusic؛ Mubert Inc.، وغيرها من الشركات.

وشارك المتحدثون في مناقشات تناولت مواضيع متنوعة، مثل الإمكانات المستقبلية للواقع  الهجين، ودور الذكاء الاصطناعي في البيئة المبنية، وتكامل الذكاء الاصطناعي في الموسيقى والعوالم الافتراضية، ومستقبل تصميم أماكن العمل، واللافتات الرقمية، وقوة الإعلان الرقمي الخارجي. كما سلطت المناقشات الضوء على تقنية خرائط الإسقاط التفاعلية، وتقنية التركيب الرقمي، والابتكارات السمعية البصرية المتقدمة والاحترافية، وأتاحت للزوار فرصة التعرف عن كثب على اتجاهات القطاع الحالية والاستفادة من خبرات ورؤى خبراء الصناعة.

 

وقال بول هادفيلد، مدير المبيعات لدى شركة Area Four Industries Middle East - Provision AVL General Trading LLC: "شهد سوق التكنولوجيا السمعية البصرية الاحترافية في الشرق الأوسط نمواً سريعاً على مرّ السنوات، وزيادةً في الطلب على التقنيات السمعية البصرية المتطورة في قطاعي البث والترفيه. ومواكبةً للتطورات التي تشهدها الأسواق، قمنا بإطلاع الجمهور على «أساليب التثبيت والتركيب الآمنة في قطاع الترفيه»، وتسليط الضوء على البروتوكولات الأساسية للسلامة والممارسات الفعّالة لتثبيت الهياكل المتبعة ضمن القطاع. وكان من دواعي سرورنا تقديم رؤى وأفكار قيمة حول التحديات والتحولات في قطاعي البث والترفيه في المنطقة، والمساهمة في توفير بيئات عمل أكثر أماناً للجميع تماشياً مع رؤية شركتنا."

من جانبه، سو بياو كو ، نائب رئيس شركة AET Display Limited: "أتاحت لنا مشاركتنا في معرض "إنتيغريت ميدل إيست" عرض سلسلة Micro Mavel--NX COB المتطورة، والتي يعادل حجمها مقاس خزانة قياسي، وتتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع مثالية لزيادة الوضوح. كما تمكَّن الزوار أيضاً من تجربة شاشة عرضنا المتكاملة والمبتكرة بحجم 138 بوصة، والتي تعتبر أداة عالية الكفاءة لخبراء البث والجمهور على السواء. ونحرص في AET Display Limited على رفد عملائنا بخدماتٍ وحلول مبتكرة في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لتكنولوجيا الشاشات بتقنيتي Mini-LED وMicro-LED، وذلك من خلال الجمع بين مواد أشباه الموصلات ورقائق النواة عالية التقنية، ومصادر الضوء المشعة، ولوحات الحمل عالية الكثافة، والدارات المعقدة والقدرات المتطورة لمعالجة الصور."

وأتاح معرض "إنتيغريت ميدل إيست 2024" للمشاركين فرصة عرض ابتكاراتهم في مجال لافتات العرض الرقمية، وغرف القيادة والتحكم، وحلول الفعاليات الحية. وقدمت هذه الابتكارات نظرة على مستقبل قطاع التكنولوجيا السمعية البصرية الاحترافية، في ظل تنامي دور التقنيات المتطورة التي تلبي احتياجات الأعمال المتنوعة. كما شكل الحدث نقطة تلاقي لمشاركة الأفكار والرؤى واستكشاف آفاق تطوير التعاون، والتأكيد على دور التقنيات السمعية البصرية الاحترافية في توفير تجارب متكاملة. ومع اختتام أعماله، من المنتظر أن يواصل هذا الحدث تأثيره في دفع عجلة الابتكار ضمن قطاع التكنولوجيا السمعية البصرية.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-