أخر الاخبار

"ريد هات" تساعد الشركاء في تقديم حلول جاهزة للذكاء الاصطناعي لتعزيز تحول الأعمال عبر المنظومة السحابية الهجينة

  


بائعو البرمجيات المستقلون وخبراء تكامُل الأنظمة العالمية يعتمدون على حلول "ريد هات" مفتوحة المصدر لتسريع حالات استخدام الذكاء الاصطناعي عبر الصناعات والبيئات

 

 سلطت شركة ريد هات، المزود الرائد عالمياً للحلول مفتوحة المصدر، الضوء على دور منظومة شراكتها مع بائعي البرمجيات المستقلين (ISVs) وخبراء تكامل الأنظمة العالمية (GSIs) في دفع عجلة استخدام الذكاء الاصطناعي والتطبيقات والخدمات باستخدام تقنيات ريد هات السحابية الهجينة المفتوحة. ويوفر شركاء ريد هات مهارات ومعرفة تخصصية، ومنظومات معتمدة لأعباء العمل المبنية على منصات رائدة، بما في ذلك Red Hat Enterprise Linux وRed Hat OpenShift ومنصة Red Hat Ansible Automation Platform، وRed Hat OpenShift AI، لتشغيل تطبيقات الأعمال الهامة ومساعدة العملاء على تنفيذ حلول الذكاء الاصطناعي التحوليَّة.

 

وتضطلع منظومة شركاء ريد هات من بائعي البرمجيات المستقلين وخبراء تكامُل الأنظمة بدورٍ محوري في مساعدة العملاء على تحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم في تكنولوجيا المعلومات، وبدء رحلتهم في مجال الذكاء الاصطناعي، مع تنامي اعتماد المؤسسات على الذكاء الاصطناعي للارتقاء بالكفاءة وتحسين تقديم الخدمات وتعزيز هوامش تكنولوجيا المعلومات. وتتولى منظومة "ريد هات" للشركاء العالميين منذ عقود بناء تطبيقات مهمة، وتقديم خدمات مُدارة ومدعومة من الخبراء بشفافية ومرونة. واليوم، يواصل بائعو البرمجيات المستقلون وخبراء تكامل الأنظمة العالمية توسيع حلولهم وخدماتهم باستخدام تطبيقات "ريد هات" لمساعدة العملاء على الاستعداد لعالم يركز على الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال:

·       تعاون بائعي التطبيقات مع "ريد هات" لتقديم حلول متوافقة ومدعومة على Red Hat OpenShift AI لتبسيط التكامل وتحسين الأداء طوال دورة حياة تعلُّم الآلة والذكاء الاصطناعي.

·       إمكانية دمج تطبيقات الذكاء الاصطناعي/ تعلُّم الآلة الشريكة المعتمدة ضمن Red Hat OpenShift، بالإضافة إلى توفير إمكانات تكميلية أو موسعة على Red Hat OpenShift AI.

·       توافُر تطبيقات الذكاء الاصطناعي/تعلُّم الآلة الشريكة والمدمجة مسبقاً في لوحة تحكم واجهة مستخدم Red Hat OpenShift AI لمساعدة العملاء على الوصول بسهولة إلى أحدث حلول تسريع الأجهزة والبرمجيات.

·       تقديم خبراء تكامل الأنظمة العالمية الدعم والخدمات المدارة لتمكين التحول نحو أعباء العمل القائمة على الذكاء الاصطناعي التوليدي (GenAI) عبر البيئات السحابية الهجينة.

 

وتقوم "ريد هات" بدمج الأدوات والميزات الجديدة التي تركز على الذكاء الاصطناعي عبر محفظتها، بما في ذلكRed Hat OpenShift AI  و Red Hat Lightspeed، ليواصل شركاؤها من بائعي البرمجيات المستقلين وخبراء تكامل الأنظمة الاعتماد على منصات "ريد هات" في تقديم حلول وخدمات جاهزة ومهيئة للذكاء اصطناعي.

 

تعرفوا عن كثب على جميع حلول شركاء الذكاء الاصطناعي/تعلم الآلة المعتمدة والمدعومة في دليل Red Hat Ecosystem Catalog.

 

تعليقات داعمة

 

ستيفاني شيراس، النائب الأول للرئيس، Partner Ecosystem Success ، ريد هات

"يمثل الذكاء الاصطناعي اليوم ضرورة تجارية بالنسبة للعديد من المؤسسات. وتم تجهيز منظومة شركاء ريد هات لتعزيز حالات استخدام الذكاء الاصطناعي للعملاء عبر أي سحابة أو مركز بيانات أو شبكة طرفية، باعتبار الذكاء الاصطناعي محفزاً للابتكار مفتوح المصدر. وترتكز منظومتنا لبائعي البرمجيات المستقلين وخبراء تكامُل الأنظمة على التنوع والمهارة، ويسعدنا أن نشهد استمرار اعتماد هذه المنظومة على منصات ريد هات لتقديم حلول وخدمات مميزة وقائمة على الذكاء الاصطناعي للعملاء".

 

كيفن دالاس، الرئيس التنفيذي، EnterpriseDB

"مع إطلاق منصة EDB Postgres AI الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر، ستتيح الاستعانة بـ Red Hat OpenShift AI للعملاء القدرة على تمكين أعباء عمل التحليلات والمعاملات والذكاء الاصطناعي بسلاسة وبصورةٍ متكاملة. ويمثل ذلك نقلةً نوعية، تعززها قدرات دعم الذكاء الاصطناعي الرائدة من ريد هات، لنواصل التحول إلى نماذج الأعمال المتمحورة حول الذكاء الاصطناعي والبيانات، وتمكين العملاء من تحقيق أقصى استفادة من بنيتهم التحتية للبيانات من خلال لوحة تحكم واحدة".

 

راجيش فينكاتاشالام، النائب الأول للرئيس والمدير العالمي،  وحدة أعمال ريد هات، HCLTech

"تتيح مختبراتHCLTech  السحابية والقائمة على الذكاء الاصطناعي تحديث تكنولوجيا المعلومات وتمكين الذكاء الاصطناعي للعملاء بالاعتماد على تقنياتٍ رائدة في هذه المجالات. ونتطلع إلى التعاون مع ريد هات لدمج حلولها مفتوحة المصدر ضمن مختبراتنا للذكاء الاصطناعي لتقديم حلول قائمة على الذكاء الاصطناعي التوليدي، تدعم البنية التحتية المحسّنة وتضيف وظائف لزيادة القدرة على التنبؤ لتعزيز أعباء عمل الذكاء الاصطناعي للعملاء".

 

مايكل هيلي، الشريك الإداري، watsonx و Generative AI، IBM Consulting

"يتطلع عملاؤنا إلى إدماج الذكاء الاصطناعي ضمن التطبيقات المؤسسية والمنصات السحابية الهجينة لتوفير تجارب أفضل واكتساب رؤى أوسع. وتلبي Red Hat OpenShift AI والحلول الجاهزة للذكاء الاصطناعي مثل Ansible Lightspeed وIBM Watsonx Code Assistant هذه الاحتياجات. ويتيح ذلك للعملاء تسريع نمو قيمة الأعمال، وتعزيز الكفاءة عبر المؤسسات وتوسيع نطاق الذكاء الاصطناعي لتحقيق التحوُّل في أعمالهم، بدعمٍ من مهارات وخبرات IBM Consulting".

 

جيوفاني كارارو، النائب لأول للرئيس للتحالفات الاستراتيجية العالمية، Kyndryl

"يسرنا البناء على خبراتنا الحالية وعروض خدماتنا الواسعة مع ريد هات لمواصلة دعم مهام الذكاء الاصطناعي على المنصات السحابية الهجينة لشركة ريد هات. ونلتزم من خلال هذا التعاون بمساعدة المؤسسات على إنشاء بنية تحتية جاهزة للذكاء الاصطناعي، مزودة بقدرات أتمتة ومدعومة بخدمات مدارة يمكنها أن توفر المرونة والموثوقية التي تحتاج إليها لتلبية احتياجات الأعمال الأساسية وتمهيد الطريق للنجاح المستقبلي".

 

بن سلاتر، رئيس المنتجات، Instaclustr  من  NetApp

"من خلال دمج قوة  (Spark) مع سرعة  (Red Hat OpenShift) وقابليتها للتوسع، نوفر للشركات الأدوات الكفيلة بتحويل البيانات إلى رؤى قابلة للتنفيذ بشكل أكثر كفاءة وفعالية من أي وقتٍ مضى. ويجسد هذا التعاون مع ريد هات التزامنا بدفع عجلة الابتكار في مجال إدارة البيانات".

 

بوجان مرازوفاك، مدير التكنولوجيا، NTT DATA Romania

"تقدم NTT DATA منصة مبتكرة لحماية أمان وخصوصية وسلامة البيانات (SPIP)، تعتمد على تقنية التشفير القائمة على السمات والمصممة لتعزيز أمان البيانات في البيئات الرقمية الحالية. وستوفر Red Hat OpenShift AI وظائف رئيسية لحماية أمان وخصوصية وسلامة البيانات، بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز حماية الخصوصية والأمان، مما يتيح ميزات قوية لأمان البيانات وفقاً لنموذج أمان الثقة الصفرية الذي نوفره".

 

غافين داي، النائب التنفيذي للرئيس، مكتب الرئيس التنفيذي، SAS

"تتيح لنا مرونة منصتنا الرائدة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي SAS®  Viya®وقابليتها للتوسع، إلى جانب قابلية النقل والأمان التي تتسم بهاRed Hat OpenShift ، تجسيد التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي من مجرد فكرة إلى واقع، مما يمنح عملاءنا الثقة اللازمة بالبيانات والقرارات التي تحدث تغييراً حقيقياً في أعمالهم".

 

هاريسون جونسون، نائب الرئيس، تطوير الأعمال وشركاء التكنولوجيا، Starburst

"يسعدنا أن نشهد إتاحة Red Hat OpenShift AI على نطاق واسع كمنصةٍ للذكاء اصطناعي. وفي هذا الصدد، توفر تقنياتنا المتطورة لعلماء البيانات منصة عالية الجودة لبناء وتدريب واختبار ونشر نماذج الذكاء الاصطناعي والتطبيقات بمنهجيةٍ أكثر سهولة وسرعة. واليوم، يمكن تحويل نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى بيانات، ونتيح في Starburst استخدام جميع البيانات المتاحة دون الحاجة للنقل إلى البيانات المركزية. ونفخر بكوننا محركاً موثوقاً لتحليلات البيانات لمنصة Red Hat OpenShift AI، ونتطلع لتوسيع شراكتنا تلبيةً لمتطلبات الذكاء الاصطناعي للعملاء."

 

مانيش مانغال، رئيس الأعمال العالمية، Network Services & CTO-Telecom ، Tech Mahindra

"تعتبر التزامات ريد هات بتمكين الشركاء ورفدهم بحلول جاهزة للذكاء الاصطناعي لتحقيق التحوُّل ضمن السحابات الهجينة أمراً حيوياً في المشهد الرقمي اليوم. ومن خلال الابتكار والتعاون، تقود Tech Mahindra وريد هات تطور الأعمال، وتسخير قوة الذكاء الاصطناعي لإتاحة فرص غير مسبوقة عبر البيئات السحابية الهجينة. ولا يقتصر تعاوننا على دفع عجلة التغيير ورسم معالم التحوُّل، إذا يفضي أيضاً إلى ضمان بقاء عملائنا في صدارة رحلة التميز الرقمي".  

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-